إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-09-2013, 04:33 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي دانا حمدان: ظهرت كفتاة بسيطة ولست نصابة ولكن خفت من عادل إمام


دخلت الدراما المصرية من باب العراف وتمكنت خلاله من الوصول لملايين الناس
دانا حمدان: ظهرت كفتاة بسيطة ولست نصابة ولكن خفت من عادل إمام






رغم أن العمل مع الفنان عادل إمام حلم يراود كل فنانة، إلا أن دانا حمدان كشفت أن ترشيحها للمشاركة في بطولة مسلسل »العراف« أصابها بالرعب لتخوفها من الوقوف أمام الزعيم، خاصة أن المسلسل يمثل أول تجربة لها مع الدراما المصرية . تتحدث عن حقيقة ترشيح شقيقتها مي سليم لها لتشارك في هذا العمل، والصعوبات التي واجهتها أثناء التصوير، كما تتحدث عن مشاريعها الفنية المقبلة وحقيقة اتجاهها للغناء، في هذا الحوار:
{ خضت أولى تجاربك في الدراما المصرية هذا العام من خلال مسلسل »العراف« فما سبب تأخر هذه الخطوة؟
- تمنيت المشاركة في الدراما المصرية منذ سنوات عدة وتلقيت عدداً من العروض بالفعل للتواجد في أكثر من مسلسل تلفزيوني، إلا أن سيناريوهات هذه الأعمال لم تجذبني، وشعرت بأنها لن تمثل انطلاقة حقيقية لي في الدراما المصرية، فأنا كانت لديّ رغبة في أن تكون مشاركتي الأولى في مصر من خلال مسلسل قوي ودور مؤثر بإمكانه أن يترك بصمة لدى الجمهور المصري والعربي، حتى تلقيت عرضاً للمشاركة في »العراف«، حيث وجدت أنني سأحقق من خلاله كل طموحاتي في الدراما خاصة أنه متكامل العناصر، ولم أجد شيئاً يدفعني للتردد.
{ ماذا تقصدين بأن المسلسل يحقق كل طموحاتك؟
- من خلال »العراف« تمكنت من التعاون مع الفنان عادل إمام الذي يعتبر من أفضل النجوم في الوطن العربي، فهو بارع وأعتقد أن العمل معه حلم يراود كل فنان، كما أنني قدمت من خلال هذا المسلسل دوراً متميزاً جداً ومؤثراً في الأحداث، إضافة إلى أننا نناقش من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية المهمة.
{ لكن ما حقيقة ما تردد حول تحدث شقيقتك مي سليم مع المخرج رامي إمام من أجل ترشيحك لهذا الدور؟
- كلام فارغ ومجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، فشقيقتي ليس لها أي علاقة بمشاركتي في هذا المسلسل، والترشيح جاء من خلال الشركة المنتجة، حيث فوجئت باتصال من أحد المسؤولين الذي أكد لي أنني مرشحة لدور مهم في المسلسل، وبالفعل أرسلوا لي السيناريو لقراءته وبصراحة أعتقد أن نجاحي في برنامج »سيستر سوب« وموهبتي هما السبب الرئيسي وراء ترشيحي لهذا الدور، خاصة أنني تمكنت خلاله من الوصول إلى ملايين المشاهدين في مصر.
{ كيف وجدت العمل مع الفنان عادل إمام؟
- أصبت بحالة من الرعب والتوتر من أول يوم للتصوير، فأنا كنت خائفة من الوقوف والتمثيل أمام فنان بحجمه، ولكنني فوجئت قبل تصوير أول مشهد يجمعني به بمجيئه إلى موقع التصوير مبكراً للتحدث معي وإعطائي كل النصائح التي تساعدني على تقديم الدور بشكل جيد ومقنع، بصراحة لقائي به قبل التصوير كسر حاجز الخوف، وجعلني أقدم كل مشاهدي بثقة كبيرة وبشكل مقنع.
{ ألم يقلقك اعتذار الفنانة كارولين خليل عن هذا الدور؟
- بالطبع لا، فهذه الأمور تحدث دائماً ولا تشغلني بل ولا تخصني، فلكل فنان وجهة نظر لابد لنا أن نحترمها ولا نتدخل في قراراته لأن معايير اختيار الأدوار تختلف من فنان إلى آخر .
{ هل هناك صعوبات واجهتك أثناء التصوير؟
- رغم أن الدور يتضمن عدداً من المشاهد الصعبة التي تطلبت مني جهداً خاصاً لإقناع الجمهور بأنني فتاة بسيطة وصادقة ولست نصابة، إلا أن النصائح التي قدمها الفنان عادل إمام قبل التصوير ومساعدة المخرج رامي إمام لي جعلتني أقدم هذه المشاهد بسهولة ومن دون أن أشعر بإرهاق.
{ تلقيت أكثر من عرض للمشاركة في مسلسلات خليجية إلا أنك اعتذرت عنها، فما السبب؟
- كنت أتمنى التواجد في الدراما الخليجية هذا العام، إلا أن دوري في »العراف« تطلب مني تفرغاً كاملاً والتواجد في مصر لفترة طويلة، لذلك اضطررت للاعتذار عن كل العروض التي تلقيتها.
{ من الفنان الذي تحلمين بالتمثيل معه خلال الفترة المقبلة؟
- هناك أكثر من نجم أتمنى العمل معه، فأنا أحلم بالتمثيل مع الفنان الكبير يحيى الفخراني ومع النجم نور الشريف، كذلك أتمنى التمثيل مع الفنانة إلهام شاهين والفنانة ليلى علوي، وأعتقد أن العمل مع هذه النخبة الرائعة من النجوم سوف يكسبني الكثير من الخبرات .
{ بعيداً عن الدراما، ما حقيقة ما تردد حول استعدادك لتقديم موسم ثانِ من برنامج
sisters soup مع شقيقتيك مي وميس حمدان؟
- غير صحيح، فرغم النجاح الذي حققناه من خلال هذا البرنامج إلا أنني رفضت تقديم موسم ثان وتكرار التجربة بنفس الفكرة مرة أخرى، لذلك قررت أن نقدم برنامجاً جديداً بفكرة مختلفة، وبالفعل نعقد حالياً جلسات عمل مع قنوات »ام بي سي« للاتفاق على الفكرة النهائية التي سيقوم عليها البرنامج.
{ ترددت الأخبار حول استعدادك لخوض تجربة الغناء فهل هذا صحيح؟
- مجرد شائعات، فأنا لا أملك الصوت الذي يؤهلني لخوض هذه التجربة، وإن كنت أتمنى ذلك.
{ هل تزعجك الشائعات؟
- في البداية كنت أنزعج بشدة عندما أسمع شائعة تقال عني وعن مي وميس، وأحياناً أفكر في اللجوء للقضاء ورفع دعاوى ضد الصحف التي تنشر هذه الشائعات، لكنني أدركت مؤخراً أن الشائعات هي الضريبة التي يدفعها كل فنان مقابل ما حققه من شهرة ونجاح.
{ كيف استقبلت شائعة زواجك من رجل أعمال سعودي التي انتشرت بقوة مؤخراً؟
- بصراحة أسعدتني وتفاءلت بها، خاصة أن الزواج حلم يراودني، حيث أتمنى أن أقابل رجلاً يحبني ويخاف علي وعلى مشاعري .
{ ألا يقلقك أن يشغلك التمثيل والإعلام عن نشاطك الأساسي في تصميم الأزياء ومتابعة أحدث صيحات الموضة؟
- بالطبع لا، لأنني أعرف تنظيم حياتي بشكل جيد، ورغم انشغالي في الفترة السابقة بمسلسل »العراف« ثم ببرنامجي الجديد، إلا أنني حريصة على متابعة أحدث صيحات الموضة وتصميم أزياء جديدة ومتميزة.

المصدر : جريدة الشاهد


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
من, بسيطة, حمدان:, دانا, حفب, عاجل, ظهرت, إمام, ولست, ولكن, نصابة, كفتاة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حبس الزعيم " عادل إمام " يثير مخاوف الفنانين بمصر .. ( قد نشهد هجرة لفنانين مصر للخليج , ويمكن يكون عادل إمام منهم !! ) أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 06-02-2012 02:25 AM
عادل إمام يشترط عابر سبيل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 06-01-2011 12:50 PM
عادل إمام ليس عرّاباً الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 09-11-2009 10:09 PM
الــزعيم " عادل إمام " يهاجم الكـبير " دريد لحام " ويصفه بصاحبالعقلية الصطحية !! ... ويهاجم الفن والفنانيين السورييون !!! [[ ولعها عادم إمام ]]!! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 30-05-2009 01:24 AM
عادل إمام يستعين بالسقا ويصور فيلمين لصيف 2009 [ فيلمين في وقت واحد يا إمام !! ] !! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 16-12-2008 11:52 AM


الساعة الآن 12:19 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292