إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-04-2014, 01:20 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 860
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
المشاركات: 313

افتراضي مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحياتي وأحترامي الى الجميع
حبيت ادخل في موضوع هذي الاعلامية اللي محد موقفنها عند حدها
كل يوم طالعه لنا بسالفه وكل هوشه مع فلان وعلان
شنو يعني مافي احد يوقفها عند حدها من تكون هي اصلا عشان تنتقد الفن والفنانين
كل يوم ناطه على فلان وعلان وناسيه نفسها ومصدقه روحها ناقده
والله تقهرني لما تقول عبدالحسين وسعد وسعاد وحياة
وتقعد تنتقد وتدخل في خصوصياتهم
شوفوا هالمقطع
وشوفوا المقطع وبالتحديد الدقيقه الثانية
والله ماتستحي هالمنحطه تقول القنوات الاباحية أكثر مشاهده في العالم
شنو هالبرنامج اللي تقدمينه للمشاهد وفيه قلة ادب وتهجم وكلام في اعراض الناس

 

 

__________________

 


الحيزبون

حيزبون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-04-2014, 04:30 PM   #2 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,600
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!



التعليق الاول: المقصودة الاعلامية والمذيعه والمقدمة وروود حيات

التعليق الثاني: رد على احد الاطفال من فانز الفنانة هدى حسين

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 29-04-2014, 06:16 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 14744
تاريخ التسجيل: 22/04/2012
المشاركات: 69
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

مالت على قناة سكوب اللي طلعوها
١ـاول شي سعود الورع استضافها مع الصحفي بشار جاسم صراحه شفت البرنامج وكان برمضان
انتقدت هدى حسين وباسمة حماده وابراهيم الحربي.... وبعدين باسم عبد الامير
باسم طلع في مداخله في برنامج ايمان نجم اللي برمضان (سرى الليل)وقال منو هاذي اللي قاعده تنتقدني والى اخررر رغم اختلافي مع ما يقدمه باسم لكن هي ماكانت حقانيه... وتخليلوا تتطنز على عمتها وتاج راسها المحترمة ايمان نجم.
٢ـفجر استانيت عليها بعد ما شافتها وشافت جراتها واسلوبها الوصخ اعذروني سوت لهابرنامج اول الحلقات كلها نغزات على هدى حسين اشياء تزعل مثلا قالت ان هدى تزوجت عشان ترد الكويت عشان تقدر تدخل
هدى حسين حتى لو جنسيتها عراقية بس مافي شي يقول ان ولآها للعراق عاشت وتربت في الكويت في لقائات لها في قطر والمفيدي بنفسه كلم هدى وقال لها انتي بنت الكويت ياهدى (ليش ما تنتقد باسمة حماده او شيماء على او هبة الدري او عبير احمد وعبير الجندي مي عبد الله كثير ) مع احتامي للكل بس هي انتقدت اقصد قاصده تنتقد بصوره بعيده عن النقد كل اللي عندهم جمهور كبير ك هدى حسين محمود وعبد الله بوشهري ميس كمر هيا شعيبي بدر ومحمد شعيبي
كلنا ندري باصولهم بس ما نتسهزء فيهم اهم سموا روحهم بوشهري وهي دوم في البرنامج تقول بلاتين ليش تنتقص رغم انا ما يعجبوني بس هي مصخرتهم...
اكبر دليل ٣ حلقات كانت تتطنز على ميس كمر وفي رمضان لا اشادت ولا قالت انا اعتذر او اي شي... ويقال ان عبد الحسين زعل منها
وميس اللي ماكانت عاجبتها بدعت في رمضان....والحين عبد الحسين جابها مره ثانيه ماجابت طاريها...وهي تحب تسوي مشاكل يعني استضافت امل العوضي وقالت حق امل ليش ترضين اسم ميس قبلج وامل ردت عليها رد حلو سكتها...
ساعات اقول معاها حق مثل ايام اللي انتقدت مريم حسين عدل شغلها!
بس استضافت شوجي وبعدين تهاوشت وياها... واسضافت هيا شعيبي وهي اللي ولعت الهوشه بين طارق وهيونه
عندها مشكلة مع عبد العزيز المسلم بعد استضافتها له
هي السبب في الخلاف بين هدى والهام الفضاله من بعد ما اطلعت ما شفناهم مع بعض ولا وحده فيهم تذكر اسم الثانيه في اي لقاء رغم اجتماعهم في عيون الحب وعلمني كسف انساك.... وهدى انسحت من كنة الشام وراح المسلسل لالهام وكذلك مسلسل الين اليوم
حاولت تسوي خلاف بين بدر ومحمد الشعيبي بين اخوان...
شاقول لا تعليق اكثر من جي احس قاعد اعطيها اكثر من حقها لا اسلوب في التقديم ولا احترام للمشاهد برنامج ساعه او ساعين وكله ااااااااا واااااااااااا
يالت لو تدخل عندنا وتشوف كيف الجمهور والمنتديات الراقيه كهذا في طرح وانتقاد ومناقشه مواضيع
شكرا

 

 

smile QTR غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 12:58 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 860
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
المشاركات: 313

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

يقول المثل
(( أن لم تستحي فأفعل ما تشتهي ))
وحده مو محصله أحد يوقفها قاعده تتهجم على الكل

 

 

حيزبون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-05-2014, 04:36 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 14772
تاريخ التسجيل: 23/04/2012
المشاركات: 85
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

مي العيدان خياسها فايح من أول يوم طلعت فيه على سكوب

استغرب ليلحين في ناس اتابعها

 

 

أنور الخليفة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2014, 04:35 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 440
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة


التعليق الاول: المقصودة الاعلامية والمذيعه والمقدمة وروود حيات

التعليق الثاني: رد على احد الاطفال من فانز الفنانة هدى حسين
وهل شاهدتي ماذا قال هذا الطفل للاعلامية اما فقط اثارة الفتنة بين مي ومتابعي المنتدى الراقين الذي اتمنى ان تكوني نفسهم دون سواد قلب الطفل شبه مي بمرت باباي الشخصية الكرتونية الكوميدية وقالها زبالة تبغين ماترد حبيت شخصية مي من برج الثور مايسكون عن حقهم مهم كان

ورورد حيات هاجمت مي عدت مرات بل انها كانت تحرش مدير الاذاعة بطرد مي وفعلت مارادت اما هدى فهي مغرورة وكانت تبحث عن المال عندما عملت بالاذاعة مي ملقبة في "مجنونة الاذاعة"لحبها وعشقها الكبير لها لكن ورورد دمرت حلمها اما انتي نابحي لين ماتقولين بس مي مو دارية عنك

مالي شغل بالموضوع اهم شي قالت "اعتذر" وضربت المثل

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2014, 04:38 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 440
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حيزبون مشاهدة المشاركة
يقول المثل
(( أن لم تستحي فأفعل ما تشتهي ))
وحده مو محصله أحد يوقفها قاعده تتهجم على الكل
وانت ان شاء الله اول واحد لانك حاط دوبك بدوب حرمه

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 02-05-2014, 04:38 PM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفن الجميل
 
 العــضوية: 15077
تاريخ التسجيل: 07/07/2012
المشاركات: 440
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنور الخليفة مشاهدة المشاركة
مي العيدان خياسها فايح من أول يوم طلعت فيه على سكوب

استغرب ليلحين في ناس اتابعها
سظل اتابعها واحبها حتى اخر يوم بحياتي والكره الي منكم بسبب شكلها هذا ان شاء الله يعوض فيه الجنة

 

 

الفن الجميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-05-2014, 07:58 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 860
تاريخ التسجيل: 13/10/2008
المشاركات: 313

افتراضي رد: مي العيدان القنوات الأباحية اكثر مشاهدة !!!!!

ولا ترد على السفيه جوابا

 

 

حيزبون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
!!!!!, لي, مشاهدة, الأباحية, العيدان, القنوات, اكبر


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تتمنى ان تعرض بعض الاعمال في القنوات ؟ بإمكانك تنشئ قناة خاصة بك او تعمل مع احدى القنوات وتعرض ماتريد [[لتلطيف الجو فقط ولتعرف على الاذواق]] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 02-01-2012 07:15 PM
فيلم الكوميديا العائلي :: زهايمر :: نسخة DVDScr بحجم 209 MB علي اكثر من سيرفر ويتوفر مشاهدة اون لاين لجنة المرئيات بالشبكة تلفزيون شبكة الدراما والمسرح - (fnkuwait.com (tv 0 14-04-2011 08:25 PM
حصريا اكبر مجموعه افلام للنجم نور الشريف 50 فيلم من اروع افلامه تحميل مباشر على اكثر من سيرفر لجنة المرئيات بالشبكة تلفزيون شبكة الدراما والمسرح - (fnkuwait.com (tv 0 29-03-2011 02:42 AM
عاجل : مي العيدان بين الحياة والموت .. ( الإعلامية مي العيدان تدخل في غيبوبة كاملة , وترقد بالعناية الفائقة ) محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 55 03-03-2011 12:02 PM
قـــناة [ فــــــــــــــنون ] تحصد أكبر نسبة مشاهدة في الكويت [ وتتربع على عرش القنوات ] مبرووك للجميع Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 27 09-09-2010 03:02 AM


الساعة الآن 08:59 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292