مشاهدة نتائج الإستطلاع: في العمل الدرامي هل تفضل الكوميديا الأجتماعية أم السياسية أم الخفيفة ؟
الكوميديا الأجتماعية 1 16.67%
الكوميديا السياسية 4 66.67%
الكوميديا الخفيفة 1 16.67%
المصوتون: 6. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-02-2015, 04:53 PM   #19 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,320

افتراضي رد: كواليس تصوير مسلسل ( لو أني أعرف خاتمتي )

شكرا للصور.. لكن هل أنتم متشوقون لمتابعة العمل؟!

 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 06:59 AM   #20 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 18004
تاريخ التسجيل: 20/01/2015
المشاركات: 50
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: كواليس تصوير مسلسل ( لو أني أعرف خاتمتي )

بصراحة لا

فمن خلال الصور يتبين ان لاجديد في الموضوع وهذا ليس بغريب على الدراما الخليجية

 

 

thamer1921 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 10:02 AM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15609
تاريخ التسجيل: 30/07/2013
الدولة: السعودية
المشاركات: 327
الـجــنــس: ذكر

افتراضي عودة طاش ما طاش

من بطولة عبدالله السدحان ومحمد العيسى وحسن عسيري

التلفزيون السعودي يُنتج مسلسل «طش إم طش» للفترة الذهبية في رمضان المقبل


عبدالرحمن الهزاع


الرياض - ثقافة اليوم
علمت الرياض أن التلفزيون السعودي بصدد تكليف ثلاثة منتجين فقط لتنفيذ مسلسلات شهر رمضان المقبل وهم خالد المسيند وماجد العبيد وفيصل العيسى، حيث سينتج المسيند مسلسلاً كوميدياً بعنوان مؤقت هو "طش إم طش" من بطولة جماعية لنجوم الكوميديا السعودية عبدالله السدحان ومحمد العيسى وفهد الحيان وحسن عسيري، فيما سينتج العبيد مسلسلاً تاريخياً بعنوان "ورقة التوت" من بطولة النجمة المصرية "صابرين"، أما فيصل العيسى فسينتج جزءاً جديداً من مسلسل "شباب البومب" وسيعرض على القناة السعودية بدلاً من القناة الرياضية.

وتعتبر هذه المرة الأولى للتلفزيون السعودي خلال السنوات الأخيرة التي ينتج فيها هذا العدد القليل من المسلسلات الرمضانية، بعد أن كان ينتج ما لا يقل عن سبعة مسلسلات سنوياً، ويأتي التقليص على خلفية المستوى السيء الذي ظهرت به الأعمال السعودية في العام الماضي والذي قاد التلفزيون لتغيير سياسته الإنتاجية واعتماد مبدأ "الجودة أولاً" عبر تقليل عدد الأعمال والاشتراط على المنتج بضرورة مشاركة أكبر قدر ممكن من النجوم كممثلين فقط إلى جانب الإشراف المباشر على مراحل الإنتاج من مرحلة كتابة السيناريو واختيار الممثلين إلى التصوير والمونتاج.

هذا وسيكون مسلسل "طش إم طش" العمل الرئيسي للتلفزيون في رمضان المقبل، وسيعرض في الفترة الذهبية، وهو عبارة عن حلقات منفصلة تناقش كل حلقة قضية من قضايا المجتمع بقالب كوميدي ساخر. ورغم أن الاسم لم يعتمد بشكل نهائي إلا أن المسلسل قريبٌ في أسلوبه وشكله من مسلسل "طاش ما طاش" خاصة وأن طاقم التمثيل يتكون من أغلب نجوم تلك السلسلة الشهيرة على رأسهم السدحان والعيسى والحيان، ومن المتوقع أن ينضم لهم قريباً يوسف الجراح وبشير الغنيم.





عبدالله السدحان




حسن عسيري




محمد العيسى




صابرين









المصدر : جريدة الرياض












اخوكم فارس الفن

 

 

فارس الفن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 01:12 PM   #22 (permalink)
مشرفة عامة في الشبكة
 
الصورة الرمزية * Hanadi *
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,507
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عودة طاش ما طاش

اذا كان الخبر صحيح ، فإن السدحان يُصادِق على إفلاسه فنياً

وأتمنى منه أن يُعيد حساباته ، لأنه اصبح تائهاً دون القصبي إضافة لأنه أسير لنجاحات طاش


 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 01:15 PM   #23 (permalink)
مشرفة عامة في الشبكة
 
الصورة الرمزية * Hanadi *
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,507
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: كواليس تصوير مسلسل ( لو أني أعرف خاتمتي )

بعد انسحاب سعد الفرج اصبحت غير متحمسة ابداً للعمل

 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 02:33 PM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 18004
تاريخ التسجيل: 20/01/2015
المشاركات: 50
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: كواليس تصوير مسلسل ( لو أني أعرف خاتمتي )

صحيح هنادي معك حق

انسحاب سعد الفرج واعتذارزهرة عرفات ومن بعدهما انسحاب سميرة احمد

قلل الحماس للعمل

 

 

thamer1921 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 02:35 PM   #25 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 18004
تاريخ التسجيل: 20/01/2015
المشاركات: 50
الـجــنــس: ذكر

افتراضي هيا الشعيبي: قول طارق العلي بأنه كان يضربني أساء لي كثيراً...




حققت النجمة الكوميدية هيا الشعيبي حضوراً لافتاً في أعمالها الأخيرة على مستوى الدراما والمسرح من خلال أدوار مميزة قدمتها سواء مع الفنان طارق العلي أو الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا، وأخيراً مشاركتها مع مسرح السلام في مسرحية «نص الليل» بعد خروجها من مسرح طارق العلي إثر خلافات نارية بينهما تحوَّلت إلى فضائح.
الشعيبي التي حجزت لنفسها مكاناً جديداً في مسرح الكبار تحدثت مع «لها» عن خلافها مع طارق واللوك الجديد الذي ظهرت به بعد أن فقدت كثيراً من وزنها ومشاركتها في رمضان الماضي بمسلسل «العافور»، وعن جديدها خلال المرحلة المقبلة وعلاقتها الأسرية وأمور أخرى، هذه تفاصيلها.


- بعد الخلاف مع الفنان طارق العلي ماذا تريد هيا ان تقول له؟
أقول للفنان القدير طارق العلي موفق دائماً في أعمالك المقبلة، وتبقي أخي وزميلي وسبق أن قلت هذا الكلام أثناء وقوفي على المسرح من خلال مشاركتي في مسرحية «نص الليل» مع الفنان عبد العزيز المسلم، ولكن مع الأسف هناك من أوصل كلاماً مغلوطاً لطارق ما جعله يعتقد أننا تطاولنا عليه وهذا غير صحيح على الإطلاق.
لقد ذكرناه بكل خير ولم نخدش اسمه، فهو أستاذ وأخ كبير وأعتبره أحد أفراد أسرتي وأنا أضع دائماً العشرة في عين الاعتبار.

- طالما أن موقفك طيب منه، لماذا زادت حدة الخلافات بينكما؟
منذ البداية، بادر مركز فروغي للإنتاج الفني الذي يملكه طارق إلى تحريك دعوى قضائية ضدي وأنا لم أعاملهم بالمثل، وقد كنت في منزلي وفوجئت بورقة من المحكمة تقدّم بلاغاً ضدي ولم يسألني طارق في حينه لماذا انسحبت من العرض المسرحي رغم أنه يعلم جيداً أن هناك أخطاء ويعرف المتسبّب بها ولكن بعد خروجي من مسرحه سأظلّ على موقفي الداعم له.
أتمنى له كل الخير من كل قلبي، وأنا الآن مرتبطة بمسرح المسلم الذي يعتبر أستاذاً في الدراما وكوميديا الرعب المسرحي ولكن يظل طارق الأول في الكوميديا من دون منافس.

- شكلت أنت وطارق دويتو من طراز فريد صعب أن يتكرر؟
بالفعل هذا ما حدث وكانت بيننا كاريزما من نوع خاص، ولكن مع الأسف ما قاله طارق في المؤتمر الصحافي من أنه كان يضربني أساء لي ولزوجي كثيراً، وأنا مقتنعة بأن جميع من حولنا يريد أن تعود المياه إلى مجاريها وكذلك جمهور المسرح الذي أحبّنا وتعلّق بهذا الثنائي المميز، ولكن تبقى المشكلة في القيل والقال.
وأنتهز لقائي معكم وأقول: يا «أبو محمد» لنغلق باب الإعلام وأنا إلى الآن لم أذهب إلى محطات فضائية لأتحدث عن هذا الموضوع رغم أنني مطلوبة لمقابلات تلفزيونية، وهناك محطة عرضت عليّ مبالغ مالية لأتحدث عن الأمر ولكنني آثرت الصمت لأنني باقية على العشرة التي بيننا.

- هل أفهم من ذلك أن المشكلة التي بينكما مازال فيها خفايا لا يعرفها أحد؟
نعم، هناك خفايا في الكواليس خصوصاً في المحاكم، ولكنني لن أخوض في هذه الخفايا ولا أريد أن أتطرّق إلى هذا الأمر، وأكتفي بقولي وترديدي «حسبي الله ونعم الوكيل» في من شهد زوراً ضدّي.

- لنتوقف عند دورك في مسرحية «نص الليل»؟
بدأت عروضها في عيد الفطر العام الماضي واستمرت بنجاح منقطع النظير، وأجسد فيها شخصية «أم آلاء»، وسعيدة بفريق العمل المميز الذي يجمعني ونخبة من النجوم الفنانين مثل عبدالعزيز المسلم، باسمة حمادة، عبدالله البدر، عبدالله الخضر، وللعام الثاني على التوالي تستمر عروضنا داخل الكويت وسننطلق قريباً إلى دول خليجية لعرضها هناك. يتزامن عرض هذا العمل مع احتفاء مسرح السلام بمرور 20 عاماً على تأسيس مسرح الرعب الذي شكلناه في الكويت ثم انتشر في جميع أنحاء الوطن العربي.

- أنتِ لست خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية، ألم يشكل ذلك عائقاً أمامك؟
احترفت التمثيل منذ عام 1992 عندما بدأت كعضو في المسرح الشعبي واختلطت بكل المدارس الفنية في التمثيل سواء الدرامي أو المسرحي واكتسبت خبرة كبيرة من وراء التعامل مع نجوم الساحة الفنية، وأعتقد أن الأمر أساسه موهبة تصقل بالممارسة.

- كيف وجدت الأصداء على إطلالاتك الرمضانية بأكثر من عمل؟
الحمد لله راضية كل الرضا، منذ شاهدت الحلقات الأولى سواء في مسلسل «العافور» أو برنامج المسابقات «هو وهاي وهي»، وردود الفعل تثلج القلب وأتمنى أن أستمر على درب النجاح وأرضي جمهوري الذي صنع اسم هيا الشعيبي.

- دعينا نبدأ من مسابقات رمضان؟
في الحقيقة هذه المسابقات لها خصوصية لأسباب عدّة منها أنها تجمعني بثلاثة من أطيب وأروع الأشخاص: بشار الشطي وأمل العوضي والأمورة حلا الترك، كما جددت محطة «إم. بي. سي» الثقة بحضور هيا الشعيبي كعنصر ناجح لا بد من استثماره دوماً وننتظر إعادة التجربة خلال رمضان المقبل وهو أمر قيد البحث مع إدارة المحطة.

- هل كنت تخشين التأقلم مع بشار وأمل العوضي؟
من الطبيعي أن يحتاج أي فريق جديد إلى الوقت ليتواءم مع بعضه بعضاً، لكن من يعرفني جيداً يعلم أنني لا أجد في ذلك أدنى مشكلة، فأنا سريعة التأقلم مع أي مجموعة، خصوصاً إذا كانوا فعلاً محبين للعمل ويخلصون له. وهذا ما وجدته مع بشار «المفاجأة» وأمّولة الرائعة، من الحلقة الأولى حيث عرفنا فكرة البرنامج بشكل جيد والمهمة المناطة بي كزوجة غيورة وانطلقنا في هذا الفضاء يغمرنا حب الجمهور وتفاعله.

- لماذا تصفين بشار «بالمفاجأة»؟
لأنه فاجأني فعلاً بخفة الدم التي يتمتع بها والعفوية وحسن التجاوب وسرعة البديهة، فهذا أول تعاون يجمعنا والحمد لله وفقنا في إعطاء صورة كوميدي جيدة وكان رمّانة الميزان في البرنامج واستمتعت بالعمل معه.

- هل الحال ذاتها مع الفنانة أمل العوضي خصوصاً أننا تابعنا مناوشات عدة بينكما؟
أمّولة صديقتي وحبيبتي، سبق أن ذكرت أنني خشيت من رد فعلها، خصوصاً أن فكرة البرنامج تعتمد على «قفشات» بيننا كونها «ضرتي»، وبطبيعتي أحب «اتغشمر» وأمزح وأرتجل مواقف ومقالب على الهواء، ومن البروفة أو الحلقة الأولى وجدتها تتفاعل وتبادلني «القفشات» و«تقط» على الهواء. هذه الأجواء ساهمت في التفاف المشاهدين حول البرنامج، لاسيما لأننا نتحدث عن محطة بثقل «إم. بي. سي» ومكانتها.

- الجميع لاحظ إطلالتك بأكثر من «لوك»؟
في ما يتعلق بـ «اللوك» أحب أن أشكر خبيرة التجميل روان الركيبي الشابة الكويتية صاحبة الأنامل الناعمة والجميلة، ولا أبالغ في القول إنها تفوقت على الكثيرات من خبيرات التجميل و«لو أبي أنافس فيها بأميركا ما أخاف».
هذا الكلام لا أقوله من فراغ بل نتيجة ردود الفعل التي أتلقاها حول إطلالتي اليومية، كل يوم «لوك» وشكل مختلف غير مبالغ فيه، ولا أخفيكم سراً أنني كنت سعيدة للغاية خصوصاً عندما فقدت كثيراً من وزني، ما انعكس على معنوياتي واختياراتي للأدوار واللوكات والأزياء التي أظهر بها في البرنامج سواء خلال رمضان الماضي أو بعد ذلك عند مشاركتي في مسرحية «نص الليل».

- دعينا نذهب الى دورك في مسلسل «العافور» مع الفنان القدير عبد الحسين عبد الرضا؟
المشاركة الى جانب العملاق «بوعدنان» تعتبر إضافة إلى كل ممثل، ومتعة كبيرة، فهو قامة الكوميديا عربياً، ومسلسل «العافور» حتى الآن يحصد نسبة مشاهدة عالية جداً لأنه عمل بسيط في قالبه العام وثقيل في محتواه ونجومه، وجسدت كما تابع الجمهور شخصية زوجة الفنان جمال الردهان التي تفرض سيطرتها عليه في المنزل ويجمعهما الكثير من المواقف الكوميدية.
وبصراحة الفريق بأكمله «لاعبين حلو» وكنا توليفة خفيفة جميلة ورائعة، وعمي «بوعدنان» دائماً ينصفني بالمساحة التي أستحقها، وقد كانت ردود الفعل بعد المسلسل رائعة، وبالفعل تلك الخطوة ستدوّن في مشواري بحروف من نور. أنا سعيدة للغاية بما حققته هذا العام وأعتبره فأل حسن وأتمنى أن يكون العام الجديد 2015 على المنوال نفسه.

- وهل لديك نيّة لخوض تجربة مختلفة بعد «نص الليل»؟
أشارك حالياً في مسرحية «نص الليل» كما ذكرت. ولا أخفيكم سراً أن مسرح السلام قدمني إلى الجمهور بصورة مختلفة عما اعتادني عليه وشكّل عودة قوية لمسرح الرعب بالنسبة إليّ، ووجدت كل الأجواء هنا جيدة وراضية عن وضعي معهم.
وحالياً نركز في العروض الخارجية للمسرحية التي حقّقت المركز الأول في مهرجان مسرح السلام الذي أقيم في الكويت خلال عيد الاضحى الماضي.

- ماذا عن أسرتك؟
أعيش حياة هادئة ومستقرة مع زوجي الفنان هاني الطباخ وأبنائي. وأتمنى أن أتمكن من الحفاظ على هذا التوازن بين المنزل والعمل وأن أرضي جمهوري وأقدم دائماً كل جديد.







المصدر :

http://www.lahamag.com/Details/41224...8%B1%D8%A7?s=1

 

 

thamer1921 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 03:02 PM   #26 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فتى السعوديه
 
 العــضوية: 15590
تاريخ التسجيل: 18/07/2013
المشاركات: 33
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: عودة طاش ما طاش

فكره مش بطاله بس أم شي الافكار والنصوص

 

 

فتى السعوديه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-02-2015, 03:09 PM   #27 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية عزآهـ
 
 العــضوية: 15553
تاريخ التسجيل: 28/06/2013
الدولة: السعودية - الشرقية
المشاركات: 351
الـجــنــس: ذكر
العمر: 25

افتراضي رد: عودة طاش ما طاش

ماراح يكون ناجح بدون القصبي

 

 

عزآهـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
#مليون, #سيلفي, #هنا, ", "مدرسة, "الرسام", "العرب", "تحت, "سلام", "طريق, (مسجد, (منا, (بعيون, (جلبيب, (دنيا), (شنة), (سوق, (علمي, (هذا, .., 10, 10:00, 12, 14, 1987, 2004, 2012, 2015, 21, 24, أم, للمرة, للمسلسلات, للأفلام, ممثل, ممثلة, للجمهور, لأخبار, أمر, لمسلسل, لمسرحية, للفنان, لأول, لأنقاذ, لأكتشاف, للكويت, ما, لام, ماذا, مبدعتان, لبرنامج, لي, ليلة, محمد, محمد:, مجدداً, آخر, ميرنا, محرّمة», ليس, أيهما, أين, محكمة, مرة, مرحلة, مروة, مسلسل, مسلسله, أساء, مسرح, مسرحيات, مسرحية, مسعود, مشهد, مسك», مع, أعمال, معلومات, مظلومة, معاهد, لعبدالرحمن, أعرف, لـ, لـ"خذني, له, لها, مهرجان, من, منمهرجان, مواضيع, منذ, منتدى, مني, لنجاح, منعني, منهم", موضوعي, أطياف, لطيفة, أقل, لقاء, مقابلة, لكل, الأمل, الممثل, المالكي, المتحدة, الأخ, المجلة, الأداري, الأجتماعية, المجتمع, الأدراج, المراتب, الأربعاء, المرض, المسلسل, المسلسلات, المسلوقة, المصمك), المسارح, المشاركة, المشاغبين", المصير, المسيند:, المسرح, الأسرية, المعلمات", الأعتراف, الأفلام, الأفلام», الله, الله:, المهرجان, المهندس, الأول, الأولى, المواهب, الموت, المنزل, الموضوع, الأطفال, الأقتراب, امام, الذي, الثلاثاء, البلاد, الثاني, الثانية, التعايش, البومب», الثنائيات, التونسية, الى, الحمام», الخليج, الخليجي, الخليجية, الخمسة, الحلقة, الجامعي, الداخلية, الجديد, الجديدة, الدراما, الدرامي, الدرامية, الجراح, الخريجي, الجزء, الجزراوي), الخفيفة, اليوم, الدوسري, الرابع, الراحل, الراجح:, الرحمن, الرجاء, الرياض, الرويشد, الزلق, الشابة, الساعة, الساعة»..., الشباب, الشبكة, السياسة, السياسية, السدحان, الصحية, الزير, السينما, السينمائي, السربيل, الشعيبي:, السعيد, الشغف, السعود, السعودي, السعودية, الشهير, الصوابر), السوري, العمل, العلي, العالم, الغيم, العرب, العودة, العنكبوت", الفائز, الفتن, الفيلم, الفرج, الفريح:, الفهاد:, الفهد, الفن, الفنان, الفنانة, الفنية, الفكرية, الهابطة, الإعلامي, الإعجاب, الوابلي, النهائي, الضوء, القادم, القائم, القصبي, القطرية, الكاتب, الكاتبة, الكبير, الكثيرون, الكوميديا, الكوميدية, الكواري, الكويت, الكويتية, اثر, ادارة, اختياراتي, اخر, اخراج, اخرى, ايقاف, اسم, اسمهان, اشهر, اعلان, اعتدت, اعتزاله, افلام, افتح, افضل, اول, انتصار, انتهيت, انطلاق, انطلاقها.., انقراض, اضطراري».., اطلاقها, تمتلك, بمهرجانها, بمواصفات, بلندن, بأنه, بالسينما, بالشعيب, بالفيديو.., باب, باستمرارها, بث, تبدأ, بدء, بدلاً, تدمير, تجاوز, بجائزة, بحذف, تحتاج, تحتفل, تخصص, بجزئه, بين, تحول, برلين, بروموهات, برنامج, تشارك, بسبع, تصوير, بعد, بعيد, بعروض, تعرض, بعُمان, تعود, بعنوان, تعوّض, تغطية, بـ, تفاصيل, تفضل, بها, توفيق, توقيع, تطلق, بطريقتنا, تطور, بقتل, تقبض, تقييمكم, تكون, جملة, جمال, خلاجينه), يلتقيان, خليجياً, خليجية, جميع, يلقى, يا, خالد, خاتمتي, جابر, حادثة, جاسم, خاصة, داعش, دبي, حياة, يحتل, يختبر, يدخل, يدخلان, يحصل, يصبر, يستعد, يشيدون, دعامات, يغيب, يعرفها, يغنيها, يفوز, حول, يوليو, ينتقد, دور, ينفي, يضربني, يطلعون, حقاً؟, دقائق, يقدم, حقوقنا, يكشف, يكفي.., mbc, رأيي, رأيك, رمضان, رحلة, رحيل, روتانا, سلامة:, زمان, سمسم, صالات, سامي, شاب, ساعة, ساهمت, شائعة, شبابنا, ستقام, شبكة, سيلفي, صيفي, سيفوه, سينمائى, سيكون, سعاد, سعد, سعيد, صعود, سعودي, سعودية), شغوف, شهرين, زوار, سنُحارب, سنوات, سنقدم, شكرا, علمك), على, عالم, عالمي, عالمية, عاماً, غابت, عاجل, ظاهرة, عبد, عبدالله, عبدالله:, عبدالحسين, عبدالحسين:, عبدالرحمن, عبدالرضا, عبدالعزيز, عبر, عدم, غياب, غيابها, عصويد, عن, عودة, عطوى, فايز, في, فيلم, فجر, فوات, فنية, إم, إلا, إلى, هيا, هدى, إيقاف, هو, هنا, هند, وأحضر, ومهرجان, نموذج, والمشارك, والمسرح, والذي, والتفاصيل, والشعوذة, والفيلم, والقصبي, واحد, نادرة, واستيقظت, واستوديوهات, ناصر, وافضل, وثائقي, وتفاصيل, نجاج, نجحت, وحده, ويؤكد:, ويطالبون, وصلت, وسعاد, وعد.., وفاة, وفينا), وفينا», وهم, وهاذي, نقطة, ضد, «أنا, «الراي»:, «الرحلة», «داعش», «دقّت, «حكايا, «سلطانة, «شباب, «سيلفي», «صناعة, «فنون, «إقلاع, «وجوه, «طاش», «طش, طلال, طارق, طاش, طش», قلت, قال, قبل, قدماني, قريبا, قصة, قول, قناة, كل, كمر:, كاتب, كافيه», كان, كثيراً..., كواليس, كويتي


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تغطية خاصة // للحفل الكبير الذي جمع رواد الفن الكويتي زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 04-05-2013 01:17 AM
مسلسل عجب [أحمد جوهر + هيفاء حسين ] تغطية خاصة وحـــصــــريــــاً زهرة البحرينية صور الفنانين , والصور الفنية ( قاعة الصور ) 13 10-06-2012 03:05 PM
النجم السعودي القدير عبد الله السدحان [وقفة خاصة لذكرى] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 15-05-2012 07:50 PM
تغطية مصورة // مباراة خاصة لنجوم البحرين زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 30-04-2012 09:16 AM
أمسية خاصة للفنان ولد الديرة (تغطية مصورة) زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 23-06-2011 01:45 PM


الساعة الآن 02:01 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292