إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-2009, 03:41 PM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

Lightbulb << لـسعة كـــلام >>


مرحبااا ..

>> لـسعة كـــلام <<


<< لسعه >>
عندما تتحدث الى احد في موضوع مهم وتتعمق
معه بالكلام ويجاوبك

( ياأخي ياكثر ما تتكلم )





::





<< لسعه >>
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا

( انا مو فاضي لك )






::






<< لسعه >>
عندما تتعامل مع شخص بكل طيبه واحترام وتمد له يد العون
وتقدره وهو لا يبالي ولا يلتفت لك وعندما تعاتبه على ذلك
يرد قائلا

( لو دريت ماعطيتك وجه !!!! )







::








<< لسعه >>
عندما يطلب منك واجب مدرسي او مهني منسوب اليك
وقمت بعمله بكل اتقان ودقه وامتياز .
وفي الآخر .
يرد عليك

( شكرا لك ) بالعربي كانك ماسويت شي مميز !!!





::





<< لسعه >>
عندما تتعامل مع الناس باللطف والحسنى واللين
وترد عليهم بالكلام اللبق والمؤدب
ويرد عليك

( هات من الاخر انت تبي شي )





::





<< لسعه >>
عندما تشعر بالوحده والضيق وتريد التحدث مع شخص
معين لتشكو له لو قليل من مابداخلك
ويرد عليك

( ياخي ايش النكد هذا الي فيك )





::





<< لسعه >>
عندما تقول لشخص وجهة نظرك بعد طلبها منك
وتكون وجهة نظر صادقه وحساسه بالنسبه لك
ويرد عليك

( امحق وجهة نظر )





::





<< لسعه >>
عندما تقوم بارسال هديه لشخص معين
ولو كانت بسيطه جدا
لكن بمعناها لديك كبيره
ويرد عليك

( مالقيت احسن من هذي )





::





<< لسعه >>
عندما تكون قليل الكلام مع الاخرين ولا
تتكلم الا بما هو مفيد
ومنفع
ويرد عليك

( ياخي انت معقد )





::





<< لسعه >>
عندما تكون مميزا بجميع امورك وبشهادة الجميع
وتحاول بقدر استطاعتك الوصول الى اسعادهم
ويرد عليك

( ياخي هذا مايستاهل حتى نشكره)


منقول

تحياتي
сύτe сάт

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة сύτe сάт ; 18-05-2009 الساعة 03:53 PM
сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19-05-2009, 01:41 AM   #2 (permalink)
( القلب المقدس )
 
الصورة الرمزية بو دانيال
 
 العــضوية: 2047
تاريخ التسجيل: 01/02/2009
المشاركات: 1,533

افتراضي

فعلاً هذا لسع الكلام

الدال على قلة الأدب و الذوق ..

موضوع جميل ..

تسلم يدكِ يا كيوت كات ..

ثانكس ..

 

 

بو دانيال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 10:41 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

افتراضي

فعلاا يدل على قلة الادب و الذوق ...

يسلموو كووووووول ع المرور الجميل ..

 

 

сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 06:28 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كرزة
 
 العــضوية: 1573
تاريخ التسجيل: 01/12/2008
المشاركات: 434

افتراضي

<< لسعه >>
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا
( انا مو فاضي لك )
يعطيك العافيه اختي
.. .. .. .. ..

 

 

__________________

 


كرزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20-05-2009, 10:49 PM   #5 (permalink)
عضوة من طينة الكبار
 
الصورة الرمزية بنت عبدالحسين
 
 العــضوية: 1920
تاريخ التسجيل: 18/01/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 2,113

افتراضي

موضوعج واايد واااايد حلووو .. وهذي نسميها " دقرات " ..
يعني فلان اندقر من فلان .. << صعبه حيييييل !!

يعطيج الف عافية على الموضوع .. واشكرج لانج تعرفين شنو تختارين من المواضيع
الحلوة والمتميزة ليتم طرحها في المنتدى ..

تحياتي لج يالغالية .. والى الامااااام ..

بانتظار جديدج واسئلتج الحلوة في كرسي الاعتراف ..

 

 

__________________

 







[[ الــــحـــــب الـــكــــــبـــــيــــــر ]]

الحب عتب .. الحب لهب ^^ الحب هو راحة وتعب
والحــب لـو ما هو حلــو ^^ ما غنّ فيه أهل الطرب

> الله على الحب الكبير <

-
-
-



حيّاك الله يا بوصلاح .. نوّرتنا يا كـــبــــيـــر : )

بنت عبدالحسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 12:21 PM   #6 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزة مشاهدة المشاركة
<< لسعه >>
عندما تطلب من شخص قريب الى قلبك مساعده في موضوع
معين او نصح او ارشاد
ويرد قائلا
( انا مو فاضي لك )
يعطيك العافيه اختي
.. .. .. .. ..
فعلاً إنها مؤلمة وتأثيرها قوي على النفس..

يعافيج يالغلاا .. وتسلمين ع المرور ..

 

 

сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21-05-2009, 12:26 PM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت عبدالحسين مشاهدة المشاركة
موضوعج واايد واااايد حلووو .. وهذي نسميها " دقرات " ..
يعني فلان اندقر من فلان .. << صعبه حيييييل !!

يعطيج الف عافية على الموضوع .. واشكرج لانج تعرفين شنو تختارين من المواضيع
الحلوة والمتميزة ليتم طرحها في المنتدى ..

تحياتي لج يالغالية .. والى الامااااام ..

بانتظار جديدج واسئلتج الحلوة في كرسي الاعتراف ..
مرورج الاحلى بنت عبدالحسين ...

عجبتني التسمية " دقرات " اي صعبة ..

المثل يقول : لسانك حصانك إن صنته صانك وإن خنته خانك ..

ومنها نأخذ مقياس الفرد في كيفية توجيهه كلماته ..



يعافيج .. ان شاء الله ..

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة сύτe сάт ; 21-05-2009 الساعة 12:58 PM
сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-05-2009, 10:00 AM   #8 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,046

افتراضي

فعلا لسعات مؤلمه جدا والله يبعدها عن الجميع شكرا على الموضوع الجميل

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-05-2009, 08:54 AM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية сύτe сάт
 
 العــضوية: 2650
تاريخ التسجيل: 28/03/2009
المشاركات: 750

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذكرى مشاهدة المشاركة
فعلا لسعات مؤلمه جدا والله يبعدها عن الجميع شكرا على الموضوع الجميل
الله يبعدنا ويبعدكم عن لسعات الكلام المقصود أو الغير مقصودة ..
تسلمي ذكرى ع المرور الجميل ..

 

 

__________________

 



العضوة " كيوت كات " الأفضل لشهر مايو

сύτe сάт غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:55 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292