إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2019, 08:55 PM   #1 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,470

افتراضي ميس حمدان ترفض التعليق على صورها التي أغضبت جمهورها بسبب ملابسها !!





احتفلت الفنانة ميس حمدان بعيد ميلادها الذي تزامن مع "عيد الهالويين"، وسط عدد من أصدقائها، وذلك في إحدى الملاهى الليلية الشهيرة. وأثارت "ميس" جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعى بسبب الملابس التي ارتدتها خلال الاحتفال، ما أسفر عن تعرضها لهجوم شديد من متابعيها عبر صفحاتها بمواقع التواصل.

الغريب في الأمر أن الفنانة ميس حمدان نفت من قبل صحة ما تردد عن أن حياتها كلها جرأة وانبساط، وأن التمثيل هو هدفها الأساسي في الفترة الحالية. كما صرحت خلال لقائها ببرنامج «تفاعلكم» تقديم الإعلامية سارة دندراوي، المذاع على فضائية «العربية» قائلة: «بحب أطور حياتي بنشر بعض الفيديوهات على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب وأنا أرقص بملابس جريئة، وهذا من مواهبي».











 

 

__________________

 




في ذلك الزمن.. كان هناك شيء اسمه (أنوثة)...

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2019, 09:03 PM   #2 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,470

افتراضي رد: ميس حمدان ترفض التعليق على صورها التي أغضبت جمهورها بسبب ملابسها !!

عندي تعليق على الاحتفال.. في فترة المراهقة حضرت حفلا من هذا النوع، وكنت مجرد (ضيف) فقط.. لكن الحفل الذي حضرته لم يصل إلى هذا الحد من الإباحية كما نرى في الصور!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-12-2019, 08:32 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 462
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ميس حمدان ترفض التعليق على صورها التي أغضبت جمهورها بسبب ملابسها !!

انا اول مره اعرفها من خلال مسلسل صبيا
شكلها احسن بكثير من شكلها في هالصور
طبعا انت ماقلت تحرر واباحيه لانها جابتها من الاخرى و ريحتك
بخصوص المكان
هذي الصور فقط كيف لو كان فيديو

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26-12-2019, 09:39 PM   #4 (permalink)
مشرف الأقسام الفنية ( كبير الكتّاب في الشبكة )
 
 العــضوية: 4026
تاريخ التسجيل: 15/07/2009
المشاركات: 2,470

افتراضي رد: ميس حمدان ترفض التعليق على صورها التي أغضبت جمهورها بسبب ملابسها !!

ولماذا الصور والفيديو؟! ألا ترغب بالحضور شخصيا؟! أعتقد أن الحضور الشخصي أفضل بكثير!

 

 

عندليب الكويت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2019, 06:11 PM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية ابولين
 
 العــضوية: 7268
تاريخ التسجيل: 26/12/2009
المشاركات: 462
الـجــنــس: ذكر
العمر: فوق 25سنه

افتراضي رد: ميس حمدان ترفض التعليق على صورها التي أغضبت جمهورها بسبب ملابسها !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عندليب الكويت مشاهدة المشاركة
ولماذا الصور والفيديو؟! ألا ترغب بالحضور شخصيا؟! أعتقد أن الحضور الشخصي أفضل بكثير!
ياساتر
على هالاشكال اطلع على قولت المثل المصري(أطعت الخلف)

 

 

ابولين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملابسها, ليس, أغضبت, التي, التعليق, ترفض, بسبب, حمدان, جمهورها, صورها, على


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة سلمى رشيد التي أضحكت جمهورها اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 13-09-2013 12:56 PM
بسبب الاصابة التى لحقت بيده :عبدالخالق الغانم يعتذر ان استكمال تصوير"البيت بيت ابونا " آسف مهما حصل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 11-02-2013 01:14 PM
مهرجان دبي السينمائي المقام حالياً في الامارات [ تغطية مصورة ] = بدرية احمد ترد على كل من قام بالتعليق حول ملابسها وفساتينها التي ارتدهن في المهرجان زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 25 24-12-2012 06:45 PM
غرور: أغضبت المتدينين بإغوائي للشخصية التي تمثلهم في «زوارة خميس»! ممثل الشعب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 13-10-2010 08:15 AM
المدينه التي عذبها الله بسبب الجنس أبوحرب القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 8 13-01-2010 09:54 AM


الساعة الآن 07:05 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292