إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-06-2009, 10:44 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفنون
 
 العــضوية: 1706
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
المشاركات: 2,159

افتراضي محمد العجيمي: تنازلت عن زينب العسكري لهـذه الأسباب!




بعد تأجيله للمشروع أكثر من مرة، قرر الفنان محمد العجيمي أخيرا دخول مجال الانتاج الفني، وعدم الاكتفاء بالتمثيل، أسوة بالممثلين المنتجين. العجيمي اعترف ان هذه الخطوة، جاءت متأخرة قليلا، تعمدا منه لكي يستوعب أكثر دهاليز الانتاج، الذي وصفه بالتجربة الصعبة، وليس سهلة كما يظن البعض، رافضا مغامرته بالانتاج الخاص، ويفضل الحصول على منتج منفذ من احدى القنوات، حتى لا يتكبد هو الخسارة. تفاصيل أكثر في الحوار التالي:

• لماذا حتى الآن لم نر محمد العجيمي منتجا في حين دخل أبناء جيلك، العقل وداود وطارق مجال الانتاج؟
- فكرة الانتاج تراودني منذ فترة طويلة، لكنني في كل مرة كنت أؤجلها، بحكم انشغالي بتصوير اعمالي مع منتجين آخرين، أما الآن فقد حان الوقت الذي أصبح فيه منتجا، وأقوم بإنتاج أعمالي بنفسي، بعيدا عن قيود المنتجين.
• وهل افتتحت شركة انتاج فني خاصة بك؟
- نعم ولله الحمد، للتو انتهيت من تأثيث وتجهيز مكتب الانتاج الخاص بي، واخترته في منطقة حولي، وعما قريب ٍسأدعو أهل الاعلام والصحافة والفنانين إلى حفل الافتتاح الرسمي لشركة الانتاج.
مشاريع عدة
• وماذا ستكون باكورة انتاج الشركة؟
- يوجد لدي أكثر من مشروع فني، منها مسرحية كبار سأقدمها في عيد الفطر، بالاضافة الى مسلسل كوميدي، وبرنامج منوع، لكن حتى الآن لم أحدد أيا منها سأبدأ به أولا.
•لماذا جاءت خطوة الانتاج هذه متأخرة كثيرا؟
- تعمدت التأخير حتى تكون لدي الخبرة الكافية في الامور الانتاجية، ومن خلال عملي مع أغلب منتجي المجال الفني، أصبحت أكثر نضجا، وفهما للانتاج ودهاليزه، لان العملية الانتاجية صعبة، وليست سهلة كما يظن البعض.
• هل ستسعى إلى أخذ منتج منفذ من إحدى المحطات، أم ستغامر بالإنتاج الخاص وتتحمل تكاليفه؟
- لا يوجد منتج في الوقت الحالي يغامر بأمواله كإنتاج خاص، فالجميع يسعى إلى المحطات الفضائية للحصول على منتج منفذ، لكي لا يتحمل هو الخسارة، وحاليا أسعى إلى الحصول على منتج منفذ من أكثر من محطة فضائية، ومن خلال اتصالاتي، فإن أكثر من جهة ستدعمني.
دعم الفنان
• من وجهة نظرك هل الفنان الكويتي اليوم ينقصه الدعم؟
- الفنان الكويتي ينقصه كثير من الدعم، ولا يجد المساندة من أي جهة، ومع الأسف عندما نطالب المسؤولين سواء في الاعلام او المجلس بدعمنا، فإننا نسمع كلاما مشجعا، ونتفاءل خيرا، لكن كل الوعود تتبخر، ولا نجد أي دعم، وهذه مشكلتنا منذ فترة طويلة.
• ولماذا لا تطالبون نقابة الفنانين بدعمكم؟
- وأين هي النقابة، إننا نسمع عنها فقط، ولا نرى لها أي تأثير أو وجود، وما أعرفه عن النقابة هو أن لديهم مقرا عبارة عن مكتب صغير في المسرح الشعبي، ولا شيء غير ذلك.
• هل صحيح ما يشاع من وجود خلاف بينك وبين الفنان داود حسين؟
- أبدا غير صحيح هذا الكلام نهائيا، وعلاقتي مع داود حسين ممتازة، كما أن علاقتي مع زملائي في الوسط الفني ممتازة ولا تشوبها شائبة.
• إذن لماذا لم نر لك تعاونا مع داود حسين؟
- جمعتني بالفنان داود حسين أعمال كثيرة، لكن في الفترة الأخيرة لم تسنح الفرصة للتعاون مع داود، وربما ستجمعنا معا أعمال جديدة في الأيام المقبلة.
ارتباط
• ما سر ارتباطك الدائم مع المؤلف والمنتج عبدالعزيز الطوالة؟
- نفهم بعضنا، والطوالة يعرف جيدا ماذا يريد العجيمي، ولغة التفاهم والانسجام دائما تولد أعمالا ناجحة، ولله الحمد وفقنا معا في مسلسل «عقاب» حتى وصلنا الى الجزء الثالث الذي أتوقع أن يلاقي نجاحا كبيرا بعد عرضه في رمضان.
• ألا تخشى أن يمل الناس من كثرة تكرار أجزاء العمل؟
- بالعكس، فالناس هم أحد أسباب استمرارنا حتى الجزء الثالث، ونجاح الاجزاء السابقة دفعت الطوالة الى مواصلة العمل.
زينب العسكري
• هل مازلت على خلاف مع الفنانة والمنتجة زينب العسكري؟
- خلافي مع زينب العسكري كان بسبب تأخرها في إعطائي أجري عن مسلسل «لعنة امرأة» ، وتبقى منه مبلغ بسيط، لكنني تنازلت عنه لأنها اعتزلت.

 

 

__________________

 



للتواصل alfunoon@windowslive.com

الفنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009, 10:47 AM   #2 (permalink)
عضو نادي الألف
 
الصورة الرمزية فتى بجيلة
 
 العــضوية: 1858
تاريخ التسجيل: 13/01/2009
المشاركات: 1,706
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

فنان كبير محمد العجيمي

بس ايش السالفة كل من هب ودب دخل عالم الانتاج

مشكور أخي الفنون على الخبر

 

 

__________________

 





فتى بجيلة العضو المميز لشهر إبريل


فتى بجيلة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-06-2009, 10:50 AM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية امل
 
 العــضوية: 216
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المشاركات: 2,529

افتراضي

والله معاك حق فتى بجيله .. معاهم فلوس و لايعرفون يتصرفون فيها ..


الف شكر للفنون

 

 

__________________

 


امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 02:41 AM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كيكي الحد
 
 العــضوية: 3040
تاريخ التسجيل: 24/04/2009
الدولة: الحد-البحرين
المشاركات: 1,406
الـجــنــس: ذكر
العمر: 22

افتراضي

الكل الحين يبغي يأمن مستقبله ومستقبل عياله وعلى الاقل هو ممثل وفاهم الشغله احسن من ينتج وهو دخيل على الفن ولا يعرف معناه

 

 

كيكي الحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04-08-2009, 04:11 PM   #5 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,708
الـجــنــس: ذكر
العمر: 50

افتراضي

على قولة المثل المصري : اللي معاه قرش محيره يجيب حمام ويطيره .. الانتاج فن مثل ما التمثيل فن .. يجب ان يراعي اختيار النص واختيار المخرج الذي يخرج العمل والممثلين الذين يشتركون بالعمل .. انما انتاج بمعنى سلق بيض فهذه قمة الخسارة والفشل

 

 

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-08-2009, 12:43 AM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية احمد نادر
 
 العــضوية: 572
تاريخ التسجيل: 23/09/2008
الدولة: KuWaIt
المشاركات: 2,500

افتراضي

الف الف شكر لكم ..




-

 

 

احمد نادر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قضية الفنانة البحرينية المعتزلة زينب العسكري زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 09-06-2012 09:22 AM
شـعــر - بقلم الفنانة زينب العسكري زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 30-09-2010 09:52 AM
صورة علي المفيدي و محمد الرشود و زينب العسكري زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 09-08-2010 05:37 AM
عودة زينب العسكري !! بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 24-07-2010 04:21 AM
زينب العسكري تقاضي مديرة أعمالها السابقة محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 14-04-2010 08:59 PM


الساعة الآن 05:42 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292