إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-2008, 05:12 PM   #1 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية وارث الطيب
 
 العــضوية: 178
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 581

Question مـــــســـلــســـل {{ علـــــى الــدنيا الــــسلام }} "" مــــبروكة و مــــحظوظـــــة "" [ حصريا ولأول مرة على الإنترنت العربية ] :: إهداء تاريخي ::











يسرني ان اقدم لكم مسلسل على الدنيا السلام الموجوده اصداءه الى الان

الى منتدى يحمل اسم انسان عزيز على قلبي وكذلك جميع الاعضاء

اعزاء على قلبي ..


وهو من بطولة الفنانتين الرائعتين حياة الفهد و سعاد عبدالله

التي افاد تعاونهما الفن الخليجي واثراه .



حجم الملف الواحد

37 MB






وهي بروابط مباشره



























وتقبلوا تحياتي
اخوكم @وارث الطيب@

 

 

__________________

 




عندما يتكـــلم البـــدر لايمــلك الحــــضور الا الصمـــت




وسام التميز تقديرا ً من إدارة المنتدى للمتألق " وارث الطيب "


التعديل الأخير تم بواسطة امل ; 01-02-2009 الساعة 09:43 PM
وارث الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-12-2008, 05:17 PM   #2 (permalink)
ممثل مركز الفنون
 
الصورة الرمزية مركز الفنون
 
 العــضوية: 1504
تاريخ التسجيل: 26/11/2008
المشاركات: 218

افتراضي

شكرا لك على المسلسل المتميز على الدنيا السلام

 

 

مركز الفنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2008, 08:26 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1531
تاريخ التسجيل: 28/11/2008
الدولة: الغربة
المشاركات: 4

افتراضي

شكرا جزيلا لك علئ مجهودك الرائع

 

 

نور 2008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2008, 08:47 AM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية امل
 
 العــضوية: 216
تاريخ التسجيل: 27/08/2008
المشاركات: 2,374

افتراضي

ألف شكر وراث الطيب ..


هذا المسلسل الأول من نوعه في الكوميديا السوداء أبدع الثنائي الرهيب



حياة و سعاد في طرحه ..


أتمنى مواصلة الجهود لإثراء المنتدى ..


و ينقل لقسم السندريللا لأنه عمل يخصها .. و يثبت لأهميته ..

 

 


التعديل الأخير تم بواسطة امل ; 13-12-2008 الساعة 10:23 AM
امل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 13-12-2008, 07:45 PM   #5 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية وارث الطيب
 
 العــضوية: 178
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 581

افتراضي

لاشكر على واجب

واشكركي على تثبيت الموضوع

يشرفني مرورك الدائم المصحوب بالملاحضات الجميله

 

 

وارث الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-12-2008, 01:18 PM   #6 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,180
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

شيء جميل بالفعل ,,


هذا العمل بالذات ترك بصمة واضحة بتاريخ الكوميديا والدراما الخليجية والعربية ,

العمل تراجيدي بحت .. ولكنه لم يخلوا من من الكوميديا ً كوميديا الموقف وإمتاز بالمثل القائل

( شر البلية مايضحك )


_____________


لا اخفي سعادتي الكبيرة بوجود هذا العمل الرائع على صفحات المنتدى

والمميز أنه من العضو الرائع والقدير والقديم

" وارث الطيب "

فله مني جزيل الشكر ,, ولاشك سيشكرة الأعضاء وبقوة لما قدمة وسيقدمة

ونحن في المتابعة بلا شك .

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-12-2008, 06:51 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية **هـــــادي**
 
 العــضوية: 1634
تاريخ التسجيل: 11/12/2008
الدولة: dammam
المشاركات: 13

افتراضي

الف شكر لك

يعطيك العافيه اخوي

 

 

**هـــــادي** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23-12-2008, 09:18 AM   #8 (permalink)
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية وارث الطيب
 
 العــضوية: 178
تاريخ التسجيل: 21/08/2008
الدولة: المدينه المنوره
المشاركات: 581

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد سامي مشاهدة المشاركة
شيء جميل بالفعل ,,


هذا العمل بالذات ترك بصمة واضحة بتاريخ الكوميديا والدراما الخليجية والعربية ,

العمل تراجيدي بحت .. ولكنه لم يخلوا من من الكوميديا ً كوميديا الموقف وإمتاز بالمثل القائل

( شر البلية مايضحك )


_____________


لا اخفي سعادتي الكبيرة بوجود هذا العمل الرائع على صفحات المنتدى

والمميز أنه من العضو الرائع والقدير والقديم

" وارث الطيب "

فله مني جزيل الشكر ,, ولاشك سيشكرة الأعضاء وبقوة لما قدمة وسيقدمة

ونحن في المتابعة بلا شك .
بداية يشرفني مرورك استاذ احمد

واشكرك على الاطراء الجميل

وعمل على الدنيا السلام عمل كبير جدا وعمل مبدع فيه وموجوده اصداءه الى الان لهذا السبب حرصت على ان يكون متوفرا في المنتدى



مشكور على المرور الرائع

 

 

وارث الطيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-12-2008, 06:51 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية جوهريه
 
 العــضوية: 1520
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
المشاركات: 14

افتراضي

المسلسل المضحك المبكي أستطيع تسميته ..


من روائع سعاد عبدالله و حياة الفهد ..



ألف شكر توفيره ..

 

 

جوهريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
( فيديو يخرج لأول مرة على الإنترنت ) العملاق " خالد النفيسي " ينشر الغسيل وينتقد الرقابة الفنية بشدة ويقول " الفنان الكويتي يشتري سمج " ! / الفيديو من مكتبة الأستاذ " محمد العيدان " الحصرية محمد العيدان أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 61 26-01-2011 07:39 PM
( المسرحية النادرة والمفقودة " مطلوب زوج حالا ً " حصريا ً ولأول مرة على الإنترنت بعد أن فقدت حتى في مكتبات التلفزيون " مشاهدة مباشرة + كواليتي عالي + كامل المسرحية " هكذا يكون التفرد والتميز ) NaWaRa الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 142 06-01-2011 09:51 AM
صورة جديدة تجمـع العملاق "" عـــبد الحـسين عـبد الرضا ""والفنان"" عبد الله الرويشد "" والفنان "دريــد لحام" مؤخرا ً في الدوحة في, أمسية فنية وشعرية Noralehiah الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 158 02-01-2011 10:09 AM
فنــــــــــان العـــــرب الأسطورة "" محــــــمد عبده "" يحضــر مباراة المنتخــب السعودي ,, والمنتخــــب العماني "" في نهائي بطولة الخليج """ أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 30 22-02-2009 12:37 AM
محـــكمة ضد """ شيرين عبد الوهاب """ و النجم """ عمرو دياب """ !!! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 08-01-2009 11:42 PM


الساعة الآن 08:55 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292