02-10-2010, 12:21 PM
|
#5 (permalink)
|
عضو شرف
العــضوية: 1860 تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 838
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب
القصص والافكار لا تتغير الا بعد جهد جهيد .. وكتابنا ليسوا بالعباقرة ,, يستطيع الواحد منهم أن يبني قصة على شخصية غير مستهلكة دراميا .. لكنهم ليسوا عباقرة الشخصيات معروفة والقصص اجتماعية زواج وطلاق وشركات وسرقات مالية و....الخ من التكرارات المملة والشخصيات لا تتعدى المتقاعد والموظف والتاجر لي عودة للتكملة | الإدوار التي كنت اطلب بها شاهدناها في الكتاب السابقين مثلاً (دور عبد الرحمن العقل في مسلسل ابو ردح لابأس به ) المسلسل السوري (نزار قباني) (دور هبه الدري بمسلسل دارت الايام لابأس به) (مسلسل الى ابي وامي مع التحيه) (في مسلسل احلام نيران) ادوار ومسلسلات تحتاج لوقت طويل لحصرها هنا .. واذا كان كتابة هذه المسلسلات والادوار في الخليج للعباقره فقط فهل الكتاب السابقين المؤلفين لهذه المسلسلات والادوار عباقره ؟ الحقيقيه واضحه كوضوح الشمس وهي ضعف الاقلام عند الكتاب واهمال جوانب في غاية الاهميه سابقاً كانت موجوده والآن افتقدناها ليس لدي مجاملات ولا اطالب بالكمال المستحيل انما بالنظر المدروس بما يكتب ويطرح من قضايا ولن اقحم الرقابه بما قيل فأنا اتحدث عن الكتاب فقط اسس ومبادىء التعليم والإنغماس بالإدب والعلوم التربويه وسيرة الشعراء ومن على شاكلتهم احد المطالب التي يجب ان ينتبه اليها الكتاب وهي بدورها ستنعكس على احترافية الممثل مستقبلاً وتفهمه اكبر للفن كي لاينتهي الفن بعد اعتزال الرواد ! يجب ان نرجع ونرى كيفية الإنطلاقه وهل كان فيها جانب تعليمي تربوي ام لا ؟؟؟ __________________
|
| |