30-10-2010, 06:46 PM
|
#21 (permalink)
|
عضو شبكة الدراما والمسرح
العــضوية: 11499 تاريخ التسجيل: 06/10/2010
المشاركات: 258
| اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهوا هوانا
بغض النظر عن أسلوبك، ولكنني سأناقشك خطوة بخطوة
* أولاً : أنت قلت بأن الفن البحريني لم تعرفه إلا منذ عشر سنوات، أين ذهبت مسلسلات ( حسن ونور السنا / ملفى الأياويد / البيت العود / عجايب زمان / أولاد أبو جاسم / سعدون / سرور / ... ) ؟ جميع هذه المسلسلات كانت قبل 10 سنوات .
* ثانياً : أنا أؤيد كلامك بأن الأهرامات في الفن الخليجي كانوا - ولا زالوا - يسيطرون على الفن في الخليج، ولكن هل تعلم لماذا ؟ لأن الفرصة التي حصلوا عليها يتمنى أي فنان بحريني أن يلقى ربعها وليس مثيلها، وهذا ما ذكرته في الرد السابق عندما قلت بأن وزارة الإعلام في البحرين هي من تسببت في محدودية انتشار الفنان البحريني، وأن العمل لا يمكن أن يسوق بفنان بحريني وأن البحرين خالية من النجوم الرجال .
* ثالثاً : أنت قلت بأن الفنان مبارك خميس تاريخه محدود، من أين جئت بهذا الكلام ؟ هذه المشكلة التي كانت ولا زالت تلقي بظلالها علينا، أن الفن البحريني غير متابع - إلا ما ندر وفي خارج الدورة الرمضانية -، أنصحك بمتابعة أعمال ( سعدون / السديم / هدوء وعواصف ) لتشاهد كيف يؤدي مبارك خميس أدواره .
* رابعاً : عبارة ( قال أفضل من الأهرامات قال ) ... أنا لن أضرب لك مثالاً من البحرين، سأضرب لك مثالاً من الكويت : أتحداك بأن تقول لي بأن عبدالحسين عبدالرضا أفضل من خالد أمين . لتنظر إلى الأدوار التي جسدها خالد أمين ولتنظر إلى الأدوار التي جسدها عبدالحسين عبدالرضا، وأضرب لك مثالاً آخر : الفنانة هدى حسين أفضل من سعاد عبدالله من ناحية التلون في الأدوار، هل لديك اعتراض على كلامي ؟ زدني .
خلاصة ما أريد قوله : ليس معنى أن الأهرامات في الخليج سيطروا على الساحة الفنية منذ 50 سنة أنه لا يوجد من هو أفضل منهم .
بالتوفيق |
الاعمال اللي ذكرتها ماكو عاقل يقارنها بأعمال مثل رقية وسبيكة وخالتي قماشة وخرج ولم يعد او درب الزلق او الاقدار او درس خصوصي او فريج العتاوية او الى ابي وامي مع التحية .. هذه الاعمال الخليج كله يعرفها ويتذكرها بعكس الاعمال التي انت ذكرتها اللي يمكن 99% من الخليجيين مايعرفوها ولا يذكرون منها شي يمكن بالبحرين يعرفونها ..
اما انك تقارن خالد امين في بوعدنان او سعاد بهدى حسين فأكتفي ههههههههههههه وبكلمة لاتعليق
|
| |