04-07-2011, 07:51 PM
|
#4 (permalink)
|
عضو شرف
العــضوية: 1860 تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 838
الـجــنــس: ذكر | اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ذيب الإمارات
المسرح ميت على يد النجوم الحاليين فكل واحد منهم يقدم فن آخر يسمى ستاند أب كوميدي ويستند على شخصيات ليسمي ما يقدمه مسرحية .. كممت الأفواه و قيدت الأفواه ورضى العمالقة بذلك ثم خملوا ولا يودون العودة أو لا يدرون حتى ان كانت الحريات تحررت أم لا لا توجد حركة من أي فنان تجاه المسرح في الكويت ,, فلا يعلمون إذا حررت الحريات أم مازالت مقيدة و يستمرون في اطلاق الحجج المستمرة في عدم وجود مسرح و عدم وجود نص وغيره وغيره من الكلام الفاضي الذي يدل على انهم مكتفين ماديا ولا يودون التعب والشقا لنفسهم أستثني مسرحية حيال بو طير للفنان سعد الفرج ومدى نجاحها وقبولها لدى الناس في المكان التي عرضت فيه .. لأننا سمعنا أنها كانت من المسرحيات الرائعة والجميلة وكانت عودة موفقة لـ سعد الفرج .. لكني أشك في بعض الأحيان ان الجمهور أصبح لا يطوق هذه الأعمال ( سيف العرب + دقت الساعه + حامي الديار ... الخ ) ويقول مثالية طاغية و أصبح مفهموم المسرح لديه للضحك فقط و في نظره مسرحية من مسرحيات طارق العلي أفضل عن تاريخ المسرح في الكويت كله .. أنا لا أتكلم من فراغ بل من آراء ناس فالسببين في موضوعك وهذا الثالث ^^ | مرحبا الساع , ومنور بحضورك , ويبدو انك الأشجع بين المشاهدين للموضوع
وأود أن أسألك ما رأيك بالرؤيا المستقبلية ( التنبؤ) التي تميزت في تلك الفترة كما يقول سعد الفرج في مسرحية حامي الديار (الكويت بتصير كلها قطارت الى الخ ) + مسرحية دقت الساعة عندما تنبؤا بمشاكل الطائفية ؟ هل مازلنا نحتاج لمثل تلك الرؤيا ؟ في الفترة الزمنية الحالية ؟؟ __________________
|
| |