عرض مشاركة واحدة
قديم 29-07-2011, 12:53 AM   #2 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي سمية الخشاب لـ الوطن: اللهم قِنا شر «فنانات الابتذال»!

نفت إباحية «كيد النسا».. وراهنت على نجاح «ناجية» في «وادي الملوك»
سمية الخشاب لـ الوطن: اللهم قِنا شر «فنانات الابتذال»!



كتب – ياسر العيلة:

الفن ما هو إلا انعكاس لما تشهده المجتمعات.. والدراما بشكل خاص هي الأشهر بين أنواع الفنون، ومع مطلع شهر رمضان من كل عام، تبدأ موجة من الهجوم على عدد من الأعمال الفنية سيتم عرضها في هذا الشهر الفضيل.
وتختلف أسباب الهجوم على كل عمل عن الآخر، ويأتي المسلسل المصري «كيد النسا» على رأس الأعمال الدرامية التي تعرضت لهجوم حاد من النقاد الذين اتهموه بأنه يحوي العديد من المشاهد الخارجية على آداب الشهر الكريم وظهور بطلته بملابس عارية فضلاً عن الكلمات والإيحاءات الجريئة.
المسلسل تقوم ببطولته النجمتان فيفي عبده وسمية الخشاب، وتدور أحداثه حول امرأتين تتزوجان من رجل واحد، وتحدث بينهما مواقف مثيرة، ومفارقات طريفة.
ولم يقتصر الهجوم على المسلسل عند هذا الحد، ولكن وصل الى مطالبة البعض بمقاطعة العمل عبر موقع «الفيس بوك».
«الوطن» هاتفت بطلة العمل النجمة سمية الخشاب لاستشراف رأيها في هذا الاتهام مع معرفة آخر أخبارها الفنية.

الحاقدون

في البداية، وجهت سمية عبر «الوطن» تهنئة الى الشعب الكويتي بشكل خاص والأمة الإسلامية بشكل عام بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، ثم أخذت تنهيدة طويلة، وقالت: «لا تتخيل المجهود الكبير الذي أبذله بين التصوير والمونتاج خلال المسلسلين اللذين أشارك بهما في رمضان هذا العام وهما مسلسل «كيد النسا» و«وادي الملوك»، ثم تحولت الى الدفاع عن مسلسلها «كيد النسا» من اتهام البعض له باحتوائه على مشاهد مثيرة لا تتناسب مع أجواء رمضان الروحانية قائلة: هذا كلام غير صحيح يروجه بعض ضعاف النفوس والحاقدون، فالعمل كوميدي وقصته «لذيذة» ولا يوجد فيه أي شيء يسيء لي أو أي شخص مشارك في العمل» نافية بشدة أن يكون الكليب الذي يجمعها بفيفي عبده هو برومو المسلسل بل إنه كليب خاص من ألحان محمد يحيى، وكلمات كاتب المسلسل حسين مصطفى محرم.

بسمة

وشددت الخشاب على أن المسلسل يضم نخبة كبيرة من النجوم ويخرجه مخرج كبير، وكل واحد من فريق العمل لا يسمح بتقديم عمل يسيء لنفسه ولفنه وللمشاهد، مؤكدة انهم جميعاً على يقين من أن الجمهور العربي في هذا التوقيت في حاجة لعمل كوميدي يخرجه من حالة الإحباط التي أصابت الكثيرين مراهنة على أن «كيد النسا» بنجومه سيرسم البسمة على شفافهم.

كلام مغرض

وبالنسبة لما تردد أخيراً عن حدوث خلافات شديدة بينها والنجمة فيفي عبده، قالت سمية: «هذا كلام مغرض هدفه الوقيعة بيني وزميلة أكن لها كل التقدير والاحترام وسبق أن قدمنا معه واحداً من أجمل الأعمال التي قدمت في السنوات الأخيرة وهو مسلسل (الحقيقة والسراب)».

«ناجية» ناجحة

وحول توقعاتها لمسلسلها الآخر «وادي الملوك»، أبدت الخشاب فخرها بالمشاركة فيه، وقالت: «أعتقد أن العمل سيحظى بمشاهدة عالية وشخصية (ناجية) التي أقدمها في المسلسل ستجد قبولاً كبيراً «عند المشاهدين».

الثأر

وعما تردد من أن مسلسل «وادي الملوك» يقدم حركات أكشن مثل حمل السلاح، والقفز في الماء، ردت ضاحكة: «هذا صحيح بالفعل، إذ انني أجسد شخصية امرأة أرملة تبذل كل جهدها للأخذ بثأر زوجها ما عرضها للكثير من المخاطر، وكم أنا سعيدة لأنني أقدم شخصية المرأة القوية لأول مرة».
وأضافت: «الجمهور سيشاهدني أقوم بعمليات مطاردة، وقفز في النيل، وحمل واستخدام السلاح وهذا الأكشن تسبب في إصابتي بكدمات شديدة بالقفص الصدري أثناء قفزي من المركب في النيل».

حسبي الله

وعن شائعة ترشيحها للرئاسة التي انتشرت منذ فترة عبر صفحتها على «الفيس بوك» وما إذا كان البعض مازال يرددها، قالت: «حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يتهمني اتهامات باطلة فشائعة ترشيحي للرئاسة شائعة سخيفة خرجت من شخص حاقد لأنه لي عملين في رمضان».
وزادت: «أنا لم أكتب شيئاً من هذا القبيل في صفحتي على (الفيس بوك)، فهناك كثيرون أطلقوا على أنفسهم اسم سمية الخشاب على هذا الموقع الالكتروني و(تويتر) أيضاً، حتى ان هذا الأمر أصبح عادياً في زمننا الحالي في ظل عدم وجود رقابة على مواقع الانترنت».

ساعة ونص

أما عن جديدها، فكشفت سمية عن انها انتهت أخيرآً من تصوير فيلم سينمآئي جديد بعنوان «ساعة ونص» ويشاركها البطولة الأردني إياد نصار، والنجمة الكبيرة كريمة مختار والفنان القدير أحمد بدير، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج وائل إحسان.

شر المنافسات

وختمت الخشاب حديثها بدعوة الى الله، قالت فيها: «أدعو الله عز وجل في هذه الأيام المباركة أن يقيني شر بعض المنافسات لي في الوسط الفني اللاتي يقدمن الابتزال بعينه ويروجن الشائعات الكاذبة والمغرضة عني لأنهن قلقات كثيراً من نجاح (كيد النسا) و(وادي الملوك)».

جريدة الوطن

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292