عرض مشاركة واحدة
قديم 16-08-2011, 09:27 AM   #15 (permalink)
الذهبي
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الذهبي
 
 العــضوية: 1860
تاريخ التسجيل: 14/01/2009
المشاركات: 838
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابر سبيل مشاهدة المشاركة

المغزى هنا ليس لأنه أنتقد و مسلسلاته ليست ممتازة و لكن عندما
يأتيك واحد يتكلم عن هذي النقاط و هو بنفسه ما يسويها , هنا تكمن
المشكلة ينتقد و يتكلم بكل ثقة و هو نفسه أعماله التراثية في بيت
أو بيتين و في إخراج سيئ جدا


و أوافق بحر الحب أسلوب عنتري ما في مثله , و ينتقد أنتقادات كثيرة و
المشكلة أنه ما يطبق في أعماله العادية التي تميل إلى الفشل , و أجمل
شيء يوم قال ان الأعمال التراثية الي يتم تقديمها مجرد محاولات و العملية
صارت مجرد "ترقيع" كل من يا و شاف بيتي كويتي وحطله باب خشب و دريشة
خشب قال انا أسوي عمل ) الي يسمعه يقول هو الي يقدم أعمال قوية و لها
بصمتها مب أعمال عادية جدا و المظهر مثله مثل كل الأعمال الأخرى .

على العموم مثل ما قلت الباحث ينتقد إنتقادات منطقية و صحيحة و أحمد جوهر
ينفخ بعمره و يتكلم كثير "مارلون براندو "







هذي المقابلة كاملة لكل من لم يشاهدها !!

يعطيك العافية
حديثي كان شامل حيادي , وعبرت بطريقتي الخاصة ,وقد قلت ان الدقة التفصيلية التي تحدث عنها أحمد جوهر لم تكن موجوده في اعماله ابداً (اي:الاخراج ,البيوت,العادات والتقاليد,الابحار والغوص والمشاق,الضعف لدى المرأة,قوة الرجل,الزواج في سن صغيرة,طريقة الزفاف ...الخ من الامور التفصيلية الدقيقه)
ياسيدي أتمنى ان تقرئوني جيداً

 

 

__________________

 


الذهبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292