منورين بالحضور واسعدني مروركم جميعاً , ايضاً شاركونا في الجزء الثاني من الموضوع
الرؤيا الفنية ومن زوايا مختلفة أي (من وجهة نظر المتابعين والجمهور والنقاد .. )
الى اي مدى ترى ان ماتحدثت به عائشة ابراهيم صحيح ؟ أن غياب فرسان المسرح مؤقت ؟ وبذكر الموهبة هل تعتقد أن الرواد يعتمدون على الموهبة او التاريخ؟اذا قلنا ان الرواد جميعهم لديهم تاريخ فمن تعتقد انه مازال محتفظ بموهبته الى الآن ؟ ما رأيك بالتعاون في الدراما والمسرح بين دول الخليج؟ هل اضاف شيء للفن ؟ او هو مجرد تقارب لا أكثر؟ ما أبرز الاعمال بوجهة نظرك التي قدمت وشهدت تعاون خليجي كويتي؟ وهل فعلا تم تبادل افكار وكيف ذلك ؟ هل تعتقد ان عدم التنوع في الادوار كدور الام والجدة والفتاة يدل على ضعف امكانات الفنانة ؟
وبرأيك هل سبب قلة تلك الادوار رفض الممثلات بسبب السن؟ او اسباب تخص الكاتب ؟ فنانات الجيل الحالي هل يفتقرن الى القدرة لتجسيد هذه الادوار ؟ رأيك في مساهمة المرأة في المجال الفني في
جيل الرواد ؟
جيل النجوم؟
جيل الشباب ؟
برأيك ماهي نسبة من يسيرون على هذا النهج (الدور المناسب + الاضافة في المسيرة الفنية ) ؟ واذا تحدثنا بالتحديد فمن تضع في القائمة؟
وبنتظاركم __________________
|