لدي بعض التساؤلات وهي انك قلت انه لابد من عدم المغامرة لان النجاح سيكون عادي ولكن الفشل سيكون ذريع ومدمر .
فهل تقصد (بالمغامرة) بذلك عمل جزء اخر لعمل قديم بعد سنوات لاسيما في ظل اختلاف المعطيات والاجواء , او تقصد تكرار الثنائي نفسه بين حياة وسعاد (كروح ثنائي )؟؟ لان هناك فرق كبير .
فالذي فهمته من حديثك هو انك دمجت الاثنان (العمل القديم و روح الثنائي) ولكنك ركزت على العمل القديم اكثر من روح الثنائي في مسألة (المغامرة) .
اني اتفق معك كثيراً في مسألة (المغامرة) النجاح سيكون عادي ولكن الفشل ذريع ,ولكني اضيف ان في المغامرة قد يكون نجاح مبهر وبالتأكيد في حالات استثنائية نادرة .
ولكن بالنسبة لذكرك ( روح الثنائي) هل تقصد الانسجام وقوة الاداء والمرونة من حياة وسعاد في العمل نفسه, او انك تقصد بذلك نظرة الجمهور لهما بنظرة الماضي والجزء السابق , لانه قد تبدع حياة وسعاد بالعمل الجديد ان حدث ولكنه قد يكون اقل من السابق بمراحل لانه الجمهور يقارنه بالعمل السابق فهل ماتقصده بالفشل حدوث خيبة الامل في الجمهور او الفشل في الانسجام والاداء من حياة وسعاد لانه قد يكون هناك انسجام واداء جيد وعمل جيد ولكنه لايرضي الجماهير بسبب الجزء الاول الخالد والنظرة باعادة اعمال الثمانينات . اي هل تعني بالفشل خيبة الامل من الجمهور والاعلام , او امر فني بالعمل نفسه ؟
لاني كما تحدثت قد يكون العمل ناجح فنياً , ولكنه يصيب الجمهور بخيبة الامل كونهم يريدون عمل خالد ولايريدون عمل ناجح فحسب لاسيما عندما يتعلق الامر بالعمالقة . فأريد ان اعرف ماذا تقصد بالفشل في هذا الامر بشكل اكثر تحديد من خلال الدخول للكلمة ومشاهدة ماتحتوية بالداخل ؟
هذه بعض التساؤلات لدي لتكمل الصورة لدي بشكل اكثر وضوح . __________________
|