عرض مشاركة واحدة
قديم 29-11-2013, 11:22 AM   #40 (permalink)
اللجنة الإخبارية والصحافية
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,546

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعة الموافق 29/11/2013م

تقتحم تجربة الإنتاج مع زوجها حبيب
هيفاء حسين: عملي كمدرسة أثر كثيراً على طباعي وشخصيتي


خياراتها الدقيقة، ووعيها بالدور الذي تريد الظهور به، يجعلها تفكر ألف مرة قبل الموافقة عليه، لذلك نجحت الفنانة هيفاء حسين في أن تصبح نجمة أولى بين فنانات الخليج، فأدوار البطولة لا تمل من الطرق على بابها.
وأخيراً، عُرض على هيفاء المشاركة في أكثر من عمل، إلا أن المسلسل الإماراتي »سراي البيت« أوقعها في شباكه، حيث نجح في إقناعها مبدئياً بالموافقة، لتميزه واختلافه عن غيره.
»سراي البيت« من تأليف الكاتبة الكويتية سلوان، وإنتاج باسم عبدالأمير، وسيتصدى لإخراجه حسين أبل، وسيبدأ تصويره نهاية الشهر الحالي.
هيفاء حسين صرحت قائلة: يتم الاتفاق في الوقت الحالي على الأمور المادية، وأبدت ثقتها الكاملة بأنه لن يكون هناك أي اختلاف في هذا الجانب، كون الجهة الإنتاجية معروفة بتعاملها الراقي مع الفنانين، مشيرة إلى أن المسلسل سيكون لصالح تلفزيون أبوظبي.
وتابعت: سيُعرض قبل رمضان المقبل، وهو عمل تربوي يعرض مشكلات الطالبات والمعلمات، من خلال التركيز على الناظرة أنيسة التي تقوم بأداء دورها الفنانة الكبيرة سميرة أحمد، الناظرة المثالية التي تطبق النظام المدرسي داخل المنزل، ما يجعلها متشددة مع أبنائها، وملتزمة في مواعيدها إلى أقصى مدى، ويظهر تأثير ذلك في أبنائها.
وعبرت هيفاء عن سعادتها بمشاركة سميرة أحمد التمثيل في مسلسل يجمعهما للمرة الثانية بعد سنوات طويلة. وعن دورها قالت هيفاء:
ألعب دور »فاطمة« ابنة »أنيسة«، وهي مدرسة التربية الإسلامية، التي تأخذ من صفات الأم، ويظهر في كلامي ومصطلحاتي تأثري بوظيفتي وتربيتي، وينعكس ذلك على حياتي الشخصية مع زوجي وابنتي.
كما تستعد هيفاء للقيام بدورها في مسلسل »لو أني أعرف«، تأليف إسماعيل عبد الله، وإخراج أحمد المقلة، والذي سيتم تصويره بشكل كامل في البحرين، وسيبدأ العمل عليه في بداية شهر يناير من العام المقبل. وعبرت هيفاء عن سعادتها بعودة التعاون بينها وبين أحمد المقلة، بعد انقطاع استمر 3 سنوات بسبب سوء تفاهم.
وأشارت إلى أن الحقوق الإنتاجية للمسلسل عائدة لها ولزوجها الفنان حبيب غلوم، إلا أن ضخامة إنتاجه، وحاجته الماسة لمواقع تصوير عدة، أدت إلى اتفاقهما مع شركة »صباح بيكتشرز« لتتولى مهمة تنفيذه وإنتاجه كاملاً.
أدوار كثيرة عرضت على هيفاء، ولكنها اعتذرت عنها بسبب التكرار، بالإضافة إلى كون بعضها »تافهاً«، لا يضيف لها فنياً أو يضيف للمشاهد، وأشارت الفنانة إلى أنها تسعد بتقديم أدوار الشخصيات المهمشة في المجتمع، والتي تكون عادة غنية في مضمونها وقيمتها.
وفي ما يتعلق بمسلسل »لو أني أعرف«، فقد دشن أحد المعجبين السعوديين بهيفاء حسين وحبيب غلوم، صفحة جديدة على »تويتر« تحمل اسم »لو أني أعرف خاتمتي«، وتعرض صورة تجمعهما معاً.
وعنها قالت هيفاء:
أعجبتنا فكرة الصفحة، وقررنا أنا وحبيب اعتبارها الصفحة الرسمية للمسلسل، وقد تواصلنا مع منشئها، تقديراً له، ونساعده في تحديثها من خلال تزويده بكل الأخبار الجديدة المتعلقة بالمسلسل أولاً بأول.
وفي نفس السياق المتعلق بمواقع التواصل الاجتماعي، هوجمت هيفاء حسين من قِبل إحدى المتابعات لصفحتها على »أنستغرام«، واتهمتها بأنها ليست بحرينية، كما تطاولت على زوجها الفنان حبيب غلوم بأسلوب جارح، ما استفز هيفاء التي ردت عليها بكل رقي بقولها أؤكد بأني بحرينية أباً عن جد، وزوجي هو تاج رأسي، ومن وهبني قلبه وروحه، ويسعى لإسعادي، وهو مثال مشرف لدولته الإمارات، ومستعد لأن يهبها روحه ووقته وصحته في سبيل خدمتها.
وكانت الفنانة هيفاء حسين قد تعرضت الأسبوع الماضي لوعكة صحية، نقلت على إثرها إلى إحدى مستشفيات أبوظبي، وأكد الأطباء إصابتها بالتهاب في المعدة، نتج عنه شعورها بالإعياء والإرهاق والإنهاك العام والتعب المتواصل، ما اضطرها إلى البقاء تحت ملاحظة الأطباء ومراقبتهم لها، وقد بدأت بالتحسن، وهي حالياً في مرحلة التعافي، وسمح لها الطبيب مؤخراً بمغادرة المستشفى، وستعود لمزاولة نشاطها الفني بعد تعافيها.
ولم تتوقف اتصالات جمهور هيفاء ومحبيها بها منذ اللحظات الأولى لمعرفتهم بالخبر، ما جعل زوجها حبيب غلوم يطالبها مازحاً بحذف الخبر من صفحتها على تويتر، إذ إن الجمهور عرف طريقه وتوالت الاتصالات به للاطمئنان عليها.

المصدر : جريدة الشاهد

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292