شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات العامة والإدارية > القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) > التنمية البشرية في النهضة الاقتصادية في اليابان
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-09-2010, 11:27 AM   #2 (permalink)
عضو نادي الألف
 
 العــضوية: 2430
تاريخ التسجيل: 05/03/2009
المشاركات: 2,014

افتراضي

مشكوره على المعلومات العامه

لاهنتي نوره

 

 

ذكرى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الاقتصادية, البشرية, التنمية, اليابان, النهضة, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مفهوم التنمية البشرية و تطورها .... نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 0 04-06-2010 03:22 PM
التنمية البشرية ..نجاح بلا حدود - د. ابراهيم الفقي نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 3 15-05-2010 04:56 PM
الموقع الرسمي للباحثة السعودية في مجال التنمية البشرية " نورة عبدالرحمن " كل مايخص التنمية البشرية ( موقع يستحق الزيارة ) أحمد سامي القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 5 28-04-2010 11:37 AM
إبراهيم الفقي التنمية البشرية : حدد هدفك نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 2 29-01-2010 10:42 AM
محاضرات في التنمية البشرية وتطوير الذات بو دانيال القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 24-09-2009 12:50 AM


الساعة الآن 11:41 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292