إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2011, 01:39 AM   #1 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية team rocket
 
 العــضوية: 10586
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
المشاركات: 223

افتراضي


اول شي انا استغرب هذا الهجوم الكبير على طارق من المنتدى نفسه وكنه مافي غير طارق يمثل

وثاني شي الي يقول شعبان اقول لشعبان انت شهرتك اصلن كلها مع طارق لو ماطارق ما طلعك على المسرح

ماحد درى عنك والحين جاي تكلم وتقول كلام بعيد عن الفن يعني عشان انه مااخذك في مسرحياته تبي تقول

اي كلام ! يعني مسرحية سوبر اسطار ماكانت مثل مسرحيات طارق الجديده ضحك وطق ومصخره ولا عشان كنت

تمثل فـيها قلت فيها فايده..وعلى قولتك اخر مسرحيه ممتازه لطارق 2004 لانه كانت اخر مسرحيه لك فيها والاْن بعد مارحت عنه صارت كوميديا رخصيه على قولتك ياليتك ساكت بس ..
.....................
وبخصوص فاطمة صفي ! الي تنتقد طارق العلي اصلن من فاطمة صفي عشان تنتقد طارق اصلن مالها ومال ا

لكوميديا وبنهايه اقول الي مايعجبه طارق العلي لايتابع مسرحياته ولايقعد يجي اهنا يتفلسف +الي يبي ينتقد

ينتقد بصراحه يعني جيل الراواد مثل حسين عبدالرضا وغيره كل مسرحياتهم حلوه مثلا نص مسرحياتهم فاشله

مو بس طارق وبنهايه الاْنسان لازم له سلبيات وايجابايات يعني طارق له مسرحيات ممتازه وله سيئة

مثله مثل الفنانين الي غيره وانا اقدر اقول ان طارق هو الاول في الكوميديا الخليجيه بدون منازع وملك المسرح

ودليل الجمهور الي يحضر مسرحياته +ومسرحيات طارق مسويه لضحك لااحد يجي يقولي استفيد

ومدري ويش تبي تضحك تابع مسرحياته وتعرف من ملك الكوميديا....... الحين يجيك واحد مطفي النور
...........................

يقولك طارق وينه وين ابو عدنان هه شكو يعني ابو عدنان الحين كل مسرحياته ومسلسلاته ممتازه مثلا ؟

ولا عشان يعني فنان كبير وتقولون عنه كذا .......على فكره احب اقولكم شي ان طالب يقدر يصير احسن من المدرس نفسه لول
...........................
وبنهايه ياشعبان مو انت الي تنتقد طارق الي طلعك وشهرك على مسرح واذا تبي تواجهة في اشياء شخصيه تروح واجهة مو تشهر الكلام لناس والكلام نصه ماله دخل بالفن
هذا يدل على حقدك على فنان بعد ماطلعك وشهرك قمت تكلم ...!

 

 

team rocket غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 02:05 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13489
تاريخ التسجيل: 16/06/2011
المشاركات: 15
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team rocket مشاهدة المشاركة
اول شي انا استغرب هذا الهجوم الكبير على طارق من المنتدى نفسه وكنه مافي غير طارق يمثل

وثاني شي الي يقول شعبان اقول لشعبان انت شهرتك اصلن كلها مع طارق لو ماطارق ما طلعك على المسرح

ماحد درى عنك والحين جاي تكلم وتقول كلام بعيد عن الفن يعني عشان انه مااخذك في مسرحياته تبي تقول

اي كلام ! يعني مسرحية سوبر اسطار ماكانت مثل مسرحيات طارق الجديده ضحك وطق ومصخره ولا عشان كنت

تمثل فـيها قلت فيها فايده..وعلى قولتك اخر مسرحيه ممتازه لطارق 2004 لانه كانت اخر مسرحيه لك فيها والاْن بعد مارحت عنه صارت كوميديا رخصيه على قولتك ياليتك ساكت بس ..
.....................
وبخصوص فاطمة صفي ! الي تنتقد طارق العلي اصلن من فاطمة صفي عشان تنتقد طارق اصلن مالها ومال ا

لكوميديا وبنهايه اقول الي مايعجبه طارق العلي لايتابع مسرحياته ولايقعد يجي اهنا يتفلسف +الي يبي ينتقد

ينتقد بصراحه يعني جيل الراواد مثل حسين عبدالرضا وغيره كل مسرحياتهم حلوه مثلا نص مسرحياتهم فاشله

مو بس طارق وبنهايه الاْنسان لازم له سلبيات وايجابايات يعني طارق له مسرحيات ممتازه وله سيئة

مثله مثل الفنانين الي غيره وانا اقدر اقول ان طارق هو الاول في الكوميديا الخليجيه بدون منازع وملك المسرح

ودليل الجمهور الي يحضر مسرحياته +ومسرحيات طارق مسويه لضحك لااحد يجي يقولي استفيد

ومدري ويش تبي تضحك تابع مسرحياته وتعرف من ملك الكوميديا....... الحين يجيك واحد مطفي النور
...........................

يقولك طارق وينه وين ابو عدنان هه شكو يعني ابو عدنان الحين كل مسرحياته ومسلسلاته ممتازه مثلا ؟

ولا عشان يعني فنان كبير وتقولون عنه كذا .......على فكره احب اقولكم شي ان طالب يقدر يصير احسن من المدرس نفسه لول
...........................
وبنهايه ياشعبان مو انت الي تنتقد طارق الي طلعك وشهرك على مسرح واذا تبي تواجهة في اشياء شخصيه تروح واجهة مو تشهر الكلام لناس والكلام نصه ماله دخل بالفن
هذا يدل على حقدك على فنان بعد ماطلعك وشهرك قمت تكلم ...!
كلام رائع

 

 

لله درك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 02:19 AM   #3 (permalink)
عضو الشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية >< ساره ><
 
 العــضوية: 10522
تاريخ التسجيل: 07/08/2010
المشاركات: 631

افتراضي

قلبتو الموضوع من شعبان وطارق الى بوعدنان وطارق !!

مقارنة بوعدنان مع طارق احسها نكته بس نكته دمها ثقيل حيل !!

ان كان مسرح بوعدنان الحالي مايعجبني فتاريخه الرائع يشفعله ونص !

بني صامت ، باي باي لندن ، باي باي عرب ، على هامان يافرعون الخ الخ الخ !!
خلّو طارقكم يسوي عشر اللي سواه بوعدنان وأنا راضيه باللي يقدمه على المسرح حالياً ،،

##
##

المشكله احنا مانتكلّم عن الفاظ بقدر ( القيمه ) يعني انا لما احضر مسرحية أبي اشوف مسرح !
قصة وفي هدف بالنهاية واداء ممثلين ، موناس تركض ووحده تطيح والثاني يشحذ ضحك من الجمهور !!! وماأبي احصره بطارق كل المسرح بالكويت "مسرح الكبار" عباره عن تهريج !! ومسرح تجاري بايخ جداً جداً جداً ،، !!

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team rocket مشاهدة المشاركة
ينتقد بصراحه يعني جيل الراواد مثل حسين عبدالرضا وغيره كل مسرحياتهم حلوه مثلا نص مسرحياتهم فاشله

يقولك طارق وينه وين ابو عدنان هه شكو يعني ابو عدنان الحين كل مسرحياته ومسلسلاته ممتازه مثلا ؟
...!
أكبر الممثلين يمرون بهفوات ،، احنا نتكلّم عن تاريخ فني كامل ،،

وبليز يعني لاتقارنون الأثنين !! يعني مادري انتو تقصون على روحكم ولاتجذبون الجذبه وتصدقونها ؟!

طارق وعبدالحسين !
هزلت والله !!

 

 

>< ساره >< غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 02:49 AM   #4 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,874

افتراضي

من وقت التحاقي بالمنتدى في 2009 ..
وأنا ألقى اقحام بسبب وبدون سبب لاسم بوعدنان في كل موضوع ينتقد فيه طارق
ولكن مع الوقت شفت ان هذه المقارنة وهذا الاقحام منطقــــي
شلون منطقي ؟!
لأنهم قارنوا أفشل مسرحية لبوعدنان وهي ( قناص خيطان ) بكل المسرحيات اللي كان طارق بطلها المطلق
وهكذا يحدث التكافؤ بالمقارنة بين أفشل شي لبوعدنان وافضل شي لطارق

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 02:51 AM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية team rocket
 
 العــضوية: 10586
تاريخ التسجيل: 09/08/2010
المشاركات: 223

افتراضي

طيب سارة
اذا طارق العلي مسرحياته مافيها هدف خلي عبدالحسين يسووي مسرحيات فيها اهداف في الوقت الحالي

بنشوف ..+على فكره زمن عن زمن يفرق وعبدالحسين ماضي بدون حاضر وحاضره كله سيئ لانه زمن باي باي

لندن وغيره يفرق عن مسرحيات الوقت الحالي ولاننسى ان اغلب مسرحيات الي ذكرتيها على زمن جميل عكس

الحين زمان كان فيه ممثلين ومؤلفين ممتازين افضل من وقت الحالي لكن الاْن عبدالحسين عبدالرضا وينه ولو

سوى تتوقعو جمهوره او مسرحيته راح يكون اكثر وافضل من طارق العلي .... وولو طارق العلي في مسرحية باي

باي لندن كان سوى مثله واعظم ولاننسى ان المسرحية كان فيها احسن ممثلين الكويت مو عبدالحسين الي

شايلها ..+طارق يقدر يشيل مسرحيه كامله لحاله و+جيب مؤلف يعطيك قصه ممتازه بعدها تكلم عن طارق وتشوف موهبته الكوميديه الحقيقه

 

 

team rocket غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 08:27 AM   #6 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 491
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة team rocket مشاهدة المشاركة
طيب سارة
اذا طارق العلي مسرحياته مافيها هدف خلي عبدالحسين يسووي مسرحيات فيها اهداف في الوقت الحالي

بنشوف ..+على فكره زمن عن زمن يفرق وعبدالحسين ماضي بدون حاضر وحاضره كله سيئ لانه زمن باي باي

لندن وغيره يفرق عن مسرحيات الوقت الحالي ولاننسى ان اغلب مسرحيات الي ذكرتيها على زمن جميل عكس

الحين زمان كان فيه ممثلين ومؤلفين ممتازين افضل من وقت الحالي لكن الاْن عبدالحسين عبدالرضا وينه ولو

سوى تتوقعو جمهوره او مسرحيته راح يكون اكثر وافضل من طارق العلي .... وولو طارق العلي في مسرحية باي

باي لندن كان سوى مثله واعظم ولاننسى ان المسرحية كان فيها احسن ممثلين الكويت مو عبدالحسين الي

شايلها ..+طارق يقدر يشيل مسرحيه كامله لحاله و+جيب مؤلف يعطيك قصه ممتازه بعدها تكلم عن طارق وتشوف موهبته الكوميديه الحقيقه
أولاً : على أيام الزمن الجميل كان هناك منافسه في الفن و خصوصاً من كانو موجودين من الممثلين الكبار أمثال سعد الفرج - خالد النفيسي - علي المفيدي - غانم الصالح - حياة الفهد - سعاد عبدالله كل هذه الأسماء كانت بينهم منافسه قوية جداً و برز في هذه المنافسه عبدالحسين عبدالرضا بأداء مميز كعادته فظهر من بين نجوم عمالقه و لكن الآن من هو منافس طارق العلي ؟ لا أحد و لو كان هناك ممثل بقدرات الفنان سعد الفرج لن يبقى ذكر لـطارق أبداً و لكن ليست هناك منافسه

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 04:33 AM   #7 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 1527
تاريخ التسجيل: 27/11/2008
المشاركات: 11

افتراضي

كثرة الحساد دليل على نجاح الشخص
......
هل تعلم ...
ان جماهير ومحبي طارق العلي في سلطنة عمان اكثر من جماهير ومحبي الفانين الكويتين الآخرين .
هل تعلم ...
انه عندما يقدم طارق العلي مسرحية في سلطنة عمان يمتلئ المسرح ويوجد اشخاص كثير يريدون الحضور ولكن لا يحضرون بسبب امتلائها

 

 

قصي العجمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 06:10 AM   #8 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الصراحة
 
 العــضوية: 13022
تاريخ التسجيل: 23/02/2011
المشاركات: 917
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قصي العجمي مشاهدة المشاركة
كثرة الحساد دليل على نجاح الشخص
......
هل تعلم ...
ان جماهير ومحبي طارق العلي في سلطنة عمان اكثر من جماهير ومحبي الفانين الكويتين الآخرين .
هل تعلم ...الحضور ولكن لا يحضرون بسبب امتلائها
انه عندما يقدم طارق العلي مسرحية في سلطنة عمان يمتلئ المسرح ويوجد اشخاص كثير يريدون
وهل تعلم ان

الجمهور الذي ياتون الى المسرحية فقط للضحك
وانا منهم

 

 

الصراحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 04:34 PM   #9 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12819
تاريخ التسجيل: 26/01/2011
المشاركات: 281
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

( العشـره ماتهـون إلا على عيال الحرام ) !

فكيف بأخوان عاشو ويا بعض أكثر من عشرين سنـه !؟ مهما سوى \طارق مايطلع بهل شكل ويتكلم عليه

 

 

bos3yd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 04:37 PM   #10 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12819
تاريخ التسجيل: 26/01/2011
المشاركات: 281
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الكل ينتقد هني وموعاجبه بس بالعيد اول واحد يحضر واول واحد يشتري سيدي المسرحية .. مادري شحقه الأنتقاد خلاص تبون يظل فن عبدالحسين إلى متى ؟؟

هذا المسرح اهو الجمهور يبيه وعاجبه وقام يحضر الي موعاجبه محد جابرة يطالع .. شحقه تطالع وتحرق قلبك على الفن الذهبي

 

 

bos3yd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2011, 04:41 PM   #11 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 12819
تاريخ التسجيل: 26/01/2011
المشاركات: 281
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

السؤال الي يطرح نفسه :

شكو شعبان يتكلم عن حيات الفنان طارق العلي الخاصه ؟؟ .. وشلون يسمح لنفسة صاحب اللقاء ينزل اللقاء بهل صورة الي تسيء لطارق العلي بشخصة ؟؟

وهل هذي طريقتكم يالشبكه للأنشهــار ؟

 

 

bos3yd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 12:40 PM   #12 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,467
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

الخلافات بين الفنانين موجودة ولابد من ان هناك شخص مخطئ بالموضوع وشعبان قال اللي بقلبه
وانا قلتها من قبل النص الذي يكتب مدته نص ساعة فقط والباقي ارتجال

وشهد شاهد من اهله

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 08:50 PM   #13 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 5247
تاريخ التسجيل: 10/09/2009
المشاركات: 105

افتراضي

انا احد جمهور طارق العلي واقولها بـ صراحه

اللي يبي يضحك يحضر مسرحيات طارق العلي ولكن يكون في علمه ان بيطلع

من المسرح بدون فايده !! يعني بيروح يضحك ويطلع وهو ما استفاد شي ..

وبالنسبه للي يقارن طارق العلي بالعملاق عبد الحسين اقوله استريح بس !!

الف شكر ..

 

 

The leader غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 08:56 PM   #14 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 491
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the leader مشاهدة المشاركة
انا احد جمهور طارق العلي واقولها بـ صراحه


اللي يبي يضحك يحضر مسرحيات طارق العلي ولكن يكون في علمه ان بيطلع

من المسرح بدون فايده !! يعني بيروح يضحك ويطلع وهو ما استفاد شي ..

وبالنسبه للي يقارن طارق العلي بالعملاق عبد الحسين اقوله استريح بس !!


الف شكر ..
بالضبط هذا إلي نقصده مسرح طارق العلي للضحك فقط بدون اي فايده و الي مهمته يضحك الناس بدون ما يفيدهم هو المهرج

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11-07-2011, 09:39 PM   #15 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية قلم صحفي
 
 العــضوية: 12812
تاريخ التسجيل: 25/01/2011
المشاركات: 185
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the leader مشاهدة المشاركة
انا احد جمهور طارق العلي واقولها بـ صراحه
اللي يبي يضحك يحضر مسرحيات طارق العلي ولكن يكون في علمه ان بيطلع من المسرح بدون فايده !!
يعني بيروح يضحك ويطلع وهو ما استفاد شي ..
كتبت فأنصفت
أصبت كبد الحقيقة و أوصلت ما كنا نريد إيصاله إلى مؤيدي طارق العلي

اقتباس:
وبالنسبه للي يقارن طارق العلي بالعملاق عبد الحسين اقوله استريح بس !!
كما ذكرت آنفاً إتباع أسلوب المقارنة بين العملاق عبدالحسين عبدالرضا و طارق العلي
لم يكن إلا من أجل تغيير مسار موضوع النقد الموجه إلى الأخير , و من ثم وضع اللوم على الأول

و كما قال الأخ بحر الحب فشل مسرحية ( قناص خيطان ) يضاهي جميع المسرحيات التي كانت بطولتها المطلقة لطارق العلي

 

 

قلم صحفي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 5 ( الأعضاء 0 والزوار 5)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عـــــــاجـــــــــل: : (الفنان طارق العلي) يرفع شكوى ضد (الشبكة) بسبب موضوع قديم ! زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 25 12-01-2014 09:30 AM
(المتخلف عقليا) طارق العلي يرفض الجواب عن سبب انفصاله مع الفنان المتميز شعبان عباس سهير رمزي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 06-07-2013 02:54 PM
طارق العلي يرد على شعبان عباس ( فيديو ) لله درك الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 13-07-2011 01:03 AM
الأن على قناة سكوب لقاء مع الفنان طارق العلي بو عبدالله الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 10-01-2010 04:46 PM


الساعة الآن 01:20 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292