ما قدرت أكمل القراية
النجاح العام لأية دراما لا يقوم على أصل القائمين عليه
الدراما المصرية السينمائية والغنائية والتلفزيونية والمسرحية
اللي قام بها مصريين من أصول كردية وتركية ويونانية وإيطالية
هذا غير عن غير المصريين اللي شاركوهم
راجعوا أصول الممثلين المصرين والكتاب والمخرجين
ثانيا المنطقية الرياضية الحسابية ما تنفع في تحديد النجاح العام لأي ظاهرة كانت
النجاح يعتمد على الكيفية مب على الكمية
مسلسل الشريب بزة
مسلسل سياسي اجتماعي
وشي غريب بالنسبة لي أن يمر علي حد تابع العمل وما فهمه
مع احترامي للعراقيين والجنسيات الثانية
لكن هذا كان القصد من مسلسل الشريب بزة
دخول نساءهم مجتمعات الخليج ومحاولة السيطرة على الرجال بإغراءهم
وتوريطهم بالزواج
والمستويات اللي وصلت لها بطلة القصة بزة
كانت تحكي عن المستويات اللي وصلوا لها هالحريم في كثير من القصص
اللي مرت علينا كخليجيين
من تزييف النسب وسرقة المال
اللي تابع الشريب بزة وما فهم قصته
بصراحة ماقدر أقول غير أنه مر عليه بس
وأكيد ما تابعه
الفكرة كانت واضحة وايد خصوصا من تعليقات بزة مع بنتها
كل ما أتذكر إن عبدالحليم حافظ أول ما طلع الكل اعترض عليه واعتبر غناءه لا يمت للطرب بصلة
أردع نفسي عن المقارنة بين الدراما الحالية والدراما السابقة
كل مجتمع ويمر بمراحل
وإذا بغينا نحكم على نجاح المرحلة لازم ننصفه بعدم مقارنته بمرحلة سابقة كانت تحكمها ظروف غير