شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) > مرام: من الصعوبة أن أؤدي دوراً «موحابته .. غصبن علي»
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2013, 04:15 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي مرام: من الصعوبة أن أؤدي دوراً «موحابته .. غصبن علي»


شاركت في «البيت بيت أبونا» و«عالم فن رن»
مرام: من الصعوبة أن أؤدي دوراً «موحابته .. غصبن علي»
مشاري حامد أكدت الفنانة مرام ان وجودها مع الفنانتين حياة الفهد وسعاد عبدالله هو فخر بحد ذاته كونهما استطاعتا بدء هذا التعاون بعد سنوات من انشغالهما بأعمالهما الفنية كل على حدة ونوهت ايضا بان الشخصية خدمتها من ناحية الكراكتر التي تكون فيها حامل . وأوضحت خلال الحوار بانها ليست حكرا لأي جهة معينة طالما انها تقدم فنا فهو من حق الجميع ولا يحق لأي شخص كان ان يحدد مسارها وهذا ما تسعى اليه كي ترضي جمهورها الذي يتابعها.

نود ان تحدثينا عن مشاركتك في «البيت بيت ابونا» وخاصة انها المشاركة الوحيدة لك؟

العمل كان اجتماعيا اكثر ولظروف الحمل لم أستطع ان ارتبط في أعمال اخرى لأن أي كراكتر ثاني لازم أكون حامل او الشخصية التي تناسبني في هذا الوقت بالذات ولم يأت نص يخدم حالتي كما هو في مسلسل «البيت بيت ابونا» وماكو شي جديد أضيف عاجبهم دوري وخاصة الكشة ولم تأت اي انتقادات ولكنهم كانوا متوقعين الدور يكون مختلفا وغير واكبر وكذلك المشاركين معي لديهم ايضا المساحة نفسها بالأدوار وعندما علمت واسمي كان موجود في الكاست وهذا الامر شرف وفخر لي ان أكون مع سعاد عبدالله وحياة الفهد وسبق ان عملت مع كل شخصية على حدة ولكن الذي اختلف انهم في هذا العمل جمعهم مع بعض وهي فرصة لا تتعوض وتحققت أمنيتي .

وهل حتمت عليك الظروف ايضا ان تؤدي دور معين في مسرحية «عالم فن رن»؟

دوري ايضا يتماشى مع حالتي الصحية لانني أمثل دور الشجرة وأكون واقفة ولا توجد حركة كثيرة فيها والدور معمول على هذا النمط بعكس هند البلوشي عندما كانت في مسرحية مدينة البطاريق وكانت حامل ايضا بحيث كانت أكثر حركة وأحاول بعد المسرحية ان أخذ «فجه» واتنسم شوية لانني حقيقة أحتاج الى ان ارتاح بعد مواسم حافلة خلال ثلاث سنوات متتالية والحمد لله من مسلسلات ومسرحيات ولم أخذ اجازة للراحة .

لعل البعض يتساءل في ضوء النجاح الذي تم تحقيقه في «مدينة البطاريق» كان من المتوقع ان يكون لكم آخر مع الجهة نفسها؟

هذا نصيب وبالنهاية لسنا محتكرين ولم أوقع عقد احتكار لأي منتج مسرحي لان هذا صعب ولست مملوكة لأي جهة عملت معهم لانني ملك الدور والقصة وجمهوري وباب التعاون مفتوح مع اي جهة أخرى حسب المكان المناسب ولا أخفي عليكم بانه عرض علي التعاون ولكن الشخصية لا تصلح لي وخاصة ان أعمال عبدالمحسن العمر تحتاج الى الاستعراض ومجهود وهذا الامر صعب عليّ لظروف الحمل كما ذكرت وقد يربط البعض ان عدم وجودي هو لعدم وجود هند معي وهذا عار عن الصحة لان هناك كان اختلاف في وجهات النظر في المجال الفني وليس الشخصي وبالتالي من الصعب ان تعمل في أجواء تكون مرفوضة لان بالنهاية نحن فنانين واذا مو حاسة فيه ولا «بالعته» ولا «حابته» ماراح يطلع شي من قلبي وصعب ان أؤدي شيئا غصبن عليّ.


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
.., مرام:, من, مؤيد, الصعوبة, دوراً, علي», غصبن, «موحابته


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أنجح ماقدمه هذا النجم مع هذه النجوم بوحسين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 15-07-2011 04:09 AM
كــثــرت إنتاج الأعمال..بين مؤيد و معارض !!! بقلمي بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 12 01-02-2011 12:05 PM
تدخين الفنانات .. بين مؤيد ومعارض ..!! كلمة حق الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 84 10-08-2010 03:32 AM
نور الشريف: متخافوش والرحايا من أنجح أعمالي بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 20-09-2009 02:13 AM
المسلم: الدراما تلعب دوراً مهماً في تثقيف وتوجيه الجمهور الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 28-05-2009 02:35 AM


الساعة الآن 01:33 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292