إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-09-2013, 05:41 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي سيلينا غوميز تتمنى البقاء في دبي


«دبي للموسيقى» يواصل فعالياته وينظم مؤتمراً لأبرز نجوم العالم

سيلينا غوميز تتمنى البقاء في دبي



تم تصغير هذه الصورة. إضغط هنا لرؤية الصورة كاملة. الحجم الأصلي للصورة هو 640 * 960.

خالفت النجمة سيلينا غوميز، توقعات كثيرين، أمس، ذلك بتأخرها عن المؤتمر الصحافي الخاص بها، الذي أقيم في فندق زعبيل سراي، ضمن فعاليات "أسبوع دبي للموسيقى".. فلم يكن تأخرها مبالغاً فيه، كغيرها من النجوم، إذ ظهرت بعد نصف ساعة من الموعد المحدد، بإطلالة جذابة ومتميزة وبساطة معهودة، وكان لقاؤها بالإعلاميين حميمياً لتشوقهم لرؤيتها، خصوصاً وأنها المرة الأولى التي تزور فيها دبي، بعد جولتها في عدد من المدن الأوروبية، التي رشحت خلالها لنيل جائزة أفضل مطربة في حفل "جوائز أم تي في الأوروبية"، الذي يقام في نوفمبر المقبل.
إشادة
بدأت غوميز حديثها عن دبي، وعبرت عن سعادتها الكبيرة بوجودها فيها، وعدم رغبتها في مغادرتها، وأشادت بتميزها في جميع النواحي، وذكرت أنها تعي كونها طفلة وأنها لا تزال تتعلم..وتسير ضمن خطة معينة مرسومة لها للحفاظ على نجاحها.
كما عبرت عن سعادتها بترشيحها لجائزة "أم تي في" كأفضل مطربة، مؤكدة أن ذلك شرف كبير لها، ووعدت جمهورها بحفل متميز مليء بالمتعة والمرح. وتحدثت عن المنتج كوينسي جونز، معتبرة إياه مصدر إلهام كبير لها، ومشيرة إلى حرصها الشديد على الأخذ بنصائحه.
ومن جهته، عبر تيمور مارمارشي المدير التنفيذي لمجموعة جامبو العالمية عن سعادته لإطلالة غوميز الأولى في دبي عبر "أسبوع دبي للموسيقى". وفي السياق نفسه، يفتتح حفل غوميز، مساء اليوم، المغني ومؤلف الأغاني كارل وولف.
كريس جر تنطلق نحو العالمية
وعلى صعيد متصل، لم تكن ليلة الأربعاء: 25 سبتمبر، مجرد ليلة عابرة بالنسبة للبنانية كريس جر، الفائزة في المسابقة الغنائية التي شارك فيها خمسة متسابقين عرب، إذ نجحت بامتياز في إقناع أشهر المنتجين الموسيقيين العالميين: "كوينسي جونز" و"تيمبالاند" و"ويل آي أم"، بموهبتها الغنائية وبقدراتها الصوتية.
وأفلحت بالتالي، في كسب فرصة التعاقد مع كوينسي جونز لإنتاج أغنية عالمية وفيديو مصور من تنفيذ شركته مجموعة جامبو العالمية جي ثري، ذلك بالشراكة مع شركة سوني للموسيقى بالشرق الأوسط، وكان تحقيق كل ذلك ضمن أجواء حماسية وهتافات متواصلة، ومزيج من موسيقى وألحان وغناء، انتشرت في قاعة الشيخ سعيد (1) في مركز دبي التجاري العالمي، التي شهدت مساء أول من أمس، المسابقة الغنائية التي أعقبت الندوة النقاشية الخاصة بالمنتجين الموسيقيين، بحضور معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، وهلال المري الرئيس التنفيذي لمركز دبي التجاري العالمي مدير عام دائرة السياحة والتسويق التجاري، وعصام كاظم المدير التنفيذي لـ" دي اكس بي لايف"، وعدد كبير من رجال الاعمال والجماهير على اختلاف الجنسيات، إلى جانب ممثلي وسائل الإعلام المختلفة.
فرصة العمر
خمسة متسابقين من دول عربية متعددة، تنافسوا للحصول على فرصة العمر التي ستؤهلهم للانتشار، وهم : الإماراتي حمدان الأبري، السوداني نايل، اللبنانيون: دي دي فوكس وجاي وود وكريس جر..صاحبة الحظ السعيد، والتي عبرت عن سعادتها بالفوز.
كما أثنى المنتجون على أدائها الرائع، وتأكيدهم على أنها تدرك تماماً ما أتت لتقديمه، وأنها جاهزة للانطلاق عالمياً. وأشاد جونز بقدراتها الصوتية، كما أبدى تيمبالاند وويل أي أم، استعدادهما للتعاون معها ودعمها، مؤكدين أنها الفنانة العربية التي ستصل إلى العالمية.
دور المنتج
ناقشت الندوة نقاطا كثيرة، أهمها الحديث عن دور المنتج، إذ أكد كوينسي جونز، أنه(المنتج) رجل المهام الصعبة الذي يعمل في الخفاء، ووصفه بجليس الأطفال بالنسبة للفنان، فهو يتولى شؤونه كاملة، وأشار إلى أن هناك من كان يستفيد من مهاراته في مجال الموسيقى لقاء مقابل مادي بسيط، حتى اكتشف هو قدرته على إنتاج أغان ناجحة، وبدأ يعطي نفسه حقها من التقدير باعتبار نفسه منتجاً. كما تحدث عن شكل العلاقة التي يجب أن تربط بين الفنان والمنتج، ويكون أساسها الحب والاحترام والتضحية لإنجاح العمل.
وشدد تيمبالاند على أهمية دور المنتج، مؤكداً بأنه الأساس في نجاح الأغنية والفنان، وبأنه لا يوجد فنان حقيقي بلا منتج ناجح، فالمنتج هو من يصنع الفنان ويرسم له خط النجاح. وذكر أن المنتج هو الأب والطبيب وجليس الأطفال بالنسبة للفنان، مشيراً إلى أنه لا يتعامل مع الفنانين بكبرياء وتعالٍ، بل يسعى جاهداً إلى خلق علاقة ودية بينه وبينهم، ويضحي في سبيل تقديم عمل مميز.
وأشار ويل آي ام إلى أن المنتج هو من يصنع كل شيء من لا شيء، وهو قائد الأوركسترا الإنتاجية في الاستوديو، والمايسترو الحقيقي في مسرح الإنتاج، وذكر بأن حبه للسيطرة والتعرف على كل ما يتعلق بالموسيقى والغناء، جعله يلجأ للإنتاج، كونه المجال الذي يمنحه الفرصة لسماع ما يعشق سماعه. وأكد أنه مع العلاقة الطيبة والودية التي تجمع الفنان بالمنتج، مشيراً إلى أن طريقته في التعامل مع الفنان صاحب الكبرياء هي السماح له بالعمل لساعات متواصلة حتى يشعر بالإرهاق، ما يضطره بعد ذلك للتعامل بهدوء، وحينها يساعده بكل رحابة صدر.
كما تطرق المنتجون بعد ذلك للحديث عن التطورات في مجال الإنتاج، وتناولوا الأمور التقنية الخاصة به، ووضح تيمبالاند حرصه على تقديم أغنيات تعيش على مدى سنوات طويلة، ويتواصل معها الجمهور ويتفاعل بشكل إيجابي، مشيراً إلى أنه يعود إلى الإنتاجات القديمة كمرجعية، وذلك للارتباط الحميمي الذي يولده الماضي في النفوس.
زيارة كريمة
أكد عصام كاظم، المدير التنفيذي لـ" دي إكس بي لا يف"، أن زيارة معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة والشباب وتنمية المجتمع، زيارة كريمة ومبادرة إيجابية تؤكد على دعمه لـ"أسبوع دبي للموسيقى". مضيفا: تشرفنا بحضور معاليه، وكان ذلك بمثابة دعم وتشجيع لنا وللقائمين على هذا الحدث الموسيقي العالمي المميز.. وللمتسابقين الذين شعروا بأهمية ما يقومون به، الامر الذي يعطيهم الدافع للاستمرارية وإكمال مشوارهم في مجال الموسيقى والغناء".


المصدر : جريدة البيان

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
البقاء, تتمنى, دبي, سيلينا, غوميز, في


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صورة.. شاهد قلادة سيلينا غوميز باللغة العربية اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 17-09-2013 01:34 PM
سيلينا غوميز تغني في دبي 27 الحالي اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 03-09-2013 10:24 AM
سيلينا غوميز تغني في دبي 27 الجاري اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 02-09-2013 04:41 PM
مهووس بسيلينا غوميز متهم بقتل والدته وأخته وولديها اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 18-08-2013 04:39 PM
البقاء لله ابورشدي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 26-02-2011 08:48 PM


الساعة الآن 10:13 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292