إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2013, 02:26 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,730

افتراضي سيرين عبد النور: عندما أبتعد شهرين عن ابنتي... «بحس انو حدا أخد روحي»


«أكملت مسيرة نجاحي ولمستها في مصر»
سيرين عبد النور: عندما أبتعد شهرين عن ابنتي... «بحس انو حدا أخد روحي»







| حوار علاء محمود |

على هامش افتتاح معرض «لازوردي»، تحدثت الفنانة سيرين عبد النور للصحافيين عن جديدها الفني على صعيدي الدراما والغناء، وتحضّيراتها للموسم المقبل، كما تطرقت الى نظرتها للجمال واتباعها للموضة، علاقتها مع ابنتها التي تغيب عنها شهوراً خلال أيام التصوير:
• لماذا اخترت «لازوردي»؟
- لان المرأة تجد كل ما يناسبها لكل المناسبات، وما يجعلني أحب مجوهرات «لازوردي» انها كانت الراعي الرسمي لفيديو كليب أغنيتي «لحبايبي»، فقد نوّعت في ارتداء الذهب والمجوهرات.
• ما جديدك على صعيد الدراما؟
- أحضر لمسلسل سيتم عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل لعام 2014. اضافة الى فيلم من انتاج مروان حدّاد، ومن تأليف ريم حنّا واخراج رامي حنّا، وسيشاركني في البطولة مكسيم خليل.
• هل تفكرين في تقديم جزء ثان من مسلسل «لعبة الموت»؟
- لا يمكنني التفكير منفرداً بهذا الشان، لان هناك فريقا متكاملا من مخرج ومؤلف ومنتج. لكن الفكرة المطروحة حالياً تتمحور حول تقديم فيلم بعنوان «لعبة الموت» نتابع فيه ما قدمناه في المسلسل.
• هل توقعت تحقيق هذا النجاح على مستوى الوطن العربي؟
- لا يوجد أمر مؤكد مئة بالمئة، ولابد من وجود الخوف لتقديم الأفضل، لكنني سعدت لوجود فريق عمل متفاهم تعاونت معهم وقدمنا معا مسلسلاً نال اعجاب الجمهور الذي يلعب دوراً كبيراً في رفع معنوياتنا نحن الفنانين باعتباره شريكاً في النجاح، ولهذا يتوجب علي توجيه الشكر لهم.
• ما صحّة مشاركتك في فيلم سينمائي تجسدين فيه دور «مريم المجدلية»؟
- لم أتلق حتى اللحظة أي اتصال من الجهة المنتجة، لذلك لا اعلم شيئاً عن الموضوع. وهنا اود توضيح نقطة للجميع وهي انني مسيحية وأحب وبشدّة في يوم من الأيام تقديم دور يتعلّق بديانتي ودور مريم المجدلية ليس هو نفسه دور مريم العذراء، وهذا لغط يقع به الكثيرون، لان هناك اختلافا بين الشخصتين، لان مريم المجدلية هي امرأة اخطأت في الحياة، لكنها أعلنت توبتها لدى سماعها تعاليم السيد المسيح.
• ألا تخافين ان يبعدك التمثيل عن خط الغناء؟
- لست خائفة، لانني في الفترة التي أشارك بها في تجسيد أي شخصية درامية، أمنح كامل وقتي للتمثيل، وفي المقابل أمنح وقتي كله عندما اكون منشغلة بالحفلات والغناء، وأكبر دليل انني احييت أحد الأعراس في الاسكندرية قبل أسبوع، وبعد اسبوعين سأتواجد هناك لاحياء عرس آخر، لذلك يمكن القول بان التمثيل لن يسحبني عن خط الغناء أبداً.
• ما سر هذا التواجد الدائم في مصر؟
- أولاً لانني أكملت مسيرة نجاحي بعدما بدأت من لبنان، وثانياً لانني أحب الشعب المصري وأبادله شعور المحبة والود، وكذلك الحال مع بقية الشعوب العربية دون استثناء، وانا اتبع مقولة «أي حد بيحبني أكيد لازم تحبه».
• هل تحرصين على اتباع الموضة دوماً؟
- أبقى على اطلاع دائم حول اخر صيحاتها، كما يوجد الى جانبي فريق متخصص يساعدني في انتقاء الأفضل لي وخصوصاً صديقتي مايا حدّاد التي رافقتني في اختياراتي طوال تصوير مسلسلي «روبي» و «لعبة الموت». عندما أوجّه نصحية لأي امرأة حيال الموضة، فتكون نصيحتي لها ان ترتدي ما يليق بها، بمعنى ان كانت موضة موسم 2013-2014 لا تناسبني فلا ارتديها لمجرد مجاراتها، وأفضل ان أصنع موضة تليق بي.
• ما الذي تنصحين به كل امرأة لتحافظ على جمالها؟
- كل امرأة في العالم العربي لديها جانب جميل، سواء كانت في ثقافتها، طلّتها، جمالها، علمها وحتى في أمومتها. لذلك يجب ان يمتلكن ثقة في هذا الجمال لانه سيبرز لكل الناس «ومش ضروري يحطوا مساحيق تجميل، ويلبسوا أحلى موضة».
• هل تفتقدين ابنتك خلال أيام التصوير، وكيف تنسّقين بين الامومة والعمل؟
- الأمر صعب فعلاً، خاصة عندما أبتعد شهرين أو أكثر عن ابنتي التي بلغت من العمر سنتين وثلاثة أشهر حينها «بحس انو حدا أخد مني روحي»، لانني متعلّقة بها الى درجة كبيرة. لكنني أحاول قدر المستطاع تعويضها عن الوقت الذي ابتعدت به عنها، وما يجعلني أرتاح قليلاً انها ما زالت صغيرة رغم انني لا أعرف كيف انظم وقتي معها، لكن الوضع كله سيتغيّر كلياً لدى دخولها المدرسة لان وقتي سيكون اكثر لها.

سيرين عبد النور شاركت في الافتتاح

«لازوردي» تطلق أول متجر لها في الكويت بالأفنيوز

كتب علاء محمود
أعلنت مجموعة «لازوردي» الرائدة في مجال الذهب والماس عن افتتاح أول متجر لها في الكويت في مجمع «الأفنيوز»، وذلك بحضور الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور التي وقع اختيارها على أحدث مجموعات «لازوردي» لتقوم بالتزيّن بها في أعمالها الفنية.
ويأتي افتتاح المتجر ضمن الاستراتيجية التي تتبعها المجموعة للتوسع والانتشار لتعزيز مكانتها في سوق الذهب العالمية والمحلية ولينضم بذلك الى سلسلة متاجر المجموعة الخمسة عشر والموجودة في الخليج العربي.
وقال الرئيس التنفيذي لمجموعة «لازوردي» سليم شدياق في كلمة ألقاها بهذه المناسبة: «نحن سعداء بافتتاح متجرنا الأول في دولة الكويت داخل مركز (الأفنيوز) أحد ارقى واكبر مراكز التسوق في الكويت وفي المنطقة ككل، والذي نسعى من خلاله للوصول الى عملائنا واستعراض احدث تصاميمنا في عالم الالماس والمجوهرات، كما اننا فخورون بحضور الفنانة سيرين عبدالنور التي تعتبر رمز التألق والاناقة مثلها مثل تصاميم (لازوردي) التي اختارتها واختصت فيها لتتوهج بها في اعمالها الفنية، ما سيقوم بتشجيع وتوجيه العديد من السيدات في الكويت واللاتي طالما تمتعن بالذوق الرفيع في اختيار واقتناء افخر قطع الذهب والمجوهرات».
وأشار شدياق الى ان «افتتاح متجر (لازوردي) في الكويت والذي يقع في مركز (الأفنيوز) في مرحلته الثالثة سوف يساهم في تعزيز الموقع الريادي والمميز الذي تتمتع به مجموعة (لازوردي) في صياغة وتوزيع الذهب والمجوهرات والذي جعلها تستحق المرتبة الأولى في هذا المجال على مستوى الخليج والشرق الأوسط، ونظراً لخبرتها العريقة والتي تخطت الثلاثين عاماً، استطاعت مجموعة (لازوردي) الوصول الى الفهم الحقيقي للمرأة العربية بشكل عام والمرأة الكويتية بشكل خاص وقامت بتلبية احتياجاتهن كافة من مختلف اشكال وانواع الذهب والالماس». واضاف: «نسعى دائما لتقديم تصاميم مختلفة كليا مع المحافظة على الموروث الذي تم اعتماده في كافة المجموعات لتظهر جمال المرأة العربية وتجعلها تتألق، ونهدف من خلال هذه المتجر الى استعراض احدث ابتكاراتنا وتصاميمنا في عالم الذهب والالماس، بهدف توسيع قاعدة المستهلكين لدى مجموعة لازوردي وتوفير افضل الخدمات لهم».
أما الفنانة سيرين عبد النور فقالت: «يسعدني ويشرفني مشاركة مجموعة لازوردي افتتاح أول متجر لها في دولة الكويت ضمن هذا الحفل الرائع والذي يليق باسم مجموعة (لازوردي)، وأشعر حين أرتدي وانفرد بمجوهراتها الاستثنائية بوجه جديد للفخامة والابداع، خصوصاً انها تنفرد بتقديم تصاميم مبتكرة والتي تعطي الشعور بالتفرد والتمتع باقتناء قطعة من المجوهرات كأنها صممت خصيصاً لي شخصياً.

المصدر : جريدة الراي


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أبتعد, لدي, النور:, ابنتي..., اون, جدا, روحي», شيرين, شهرين, عبد, عن, عندما, «بحس


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيرين عبد النور تبدي عبر «الراي» رأيها ...في أحلام وورد الخال وعابد فهد ومكسيم خليل اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 01-10-2013 03:17 PM
زوج سيرين عبد النور ينشر صورتها خلال تحضيرها الطعام اللجنة الإخبارية والصحافية السلطة الرابعة ( الصحافة الفنية ) 0 30-09-2013 05:03 PM
عايدة الأيوبي: روحي حلّقت بعد الحجاب .. محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 04-09-2010 03:46 PM
سيرين عبد النور: لست بديلة لإليسا.. وشائعة طلاقي أزعجتني الأنين الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 25-03-2010 12:28 PM
التميمي: أجزنا نصي عبدالحسين وسعاد قبل شهرين من تصويرهما الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 19-10-2009 01:20 AM


الساعة الآن 10:47 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292