إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-02-2014, 02:35 PM   #19 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 16348
تاريخ التسجيل: 22/01/2014
المشاركات: 10
الـجــنــس: أنثى

افتراضي حسن عسيري يدعم المواهب



يبدو أن الفنان حسن عسيري أخذ على عاتقه صناعة المواهب الشابة والتي عانت طويلا من عدم وجود أي معهد متخصص في دعم المواهب الشابة وصقلها وتوجيهها في الإطار الصحيح الذي يضعها على أعتاب النجومية.

وبمتابعة سريعة لبعض إنتاجاته من أعمال درامية وكوميدية ومنها (الخادمة)، (من الآخر)، (كلام الناس) يلاحظ حرصها الدائم على تقديم العديد من الوجوه الجديدة التي تتميز بالموهبة في أعمال قوية جنبا إلى جنب مع كبار النجوم.

ومن أبرز هذه الوجوه الممثلة الشابة لمار التي قدمتها في (كلام الناس) و(من الآخر) وحققت شهرة واسعة انطلقت بعدها في العديد من الأعمال الأخرى وحققت من خلالها نجومية سريعة لكنها ناضجة.
أيضا، ومن أبرز المواهب التي قدمها العسيري نجد أسماء عديدة مثل فيصل العمري وأحمد شعيب ومحمد جبرتي وبدر المطرفي، ومفاجأة هذا العام الشاب الأردني ياسين أبو شيخة، والذي يشبه إلى حد كبير نجم منتخب الأرجنتين الشهير (ميسي)، والذي يشارك هذا العام بدور البطولة في إحدى حلقات مسلسل (كلام الناس) في موسمه الثاني.
ومن أهم الأعمال التي تألقت فيها هذه المواهب يأتي مسلسل (الخادمة) الذي شارك فيه فيصل العمري وأحمد شعيب ومسلسل (قول في الثمانينات) الذي شارك فيه محمد جبرتي وبدر المطرفي .. ويتواصل ذلك أيضا في الموسم الثاني من (كلام الناس) بمجموعة جديدة من المواهب من بينهم مجاهد العمري، أيمن بركات.
وإضافة إلى الإنتاجات العديدة التي يحرص (العسيري) على تطعيمها بالموهوبين، يستعد حاليا لإطلاق قناة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي (يوتيوب) لترجمة هذه الإبداعات وإتاحتها مباشرة للجمهور.
وعن هذه التجربة يقول الفنان حسن عسيري: إن المواهب الشابة الحقيقية تحتاج لمن يضعها على أول طريق النجومية وصقلها من خلال التعامل المباشر مع كبار النجوم وهذه مسؤولية تستحق الجهد.
طريق النجومية
في الاتجاه ذاته، أكد المخرج عمر الديني أحد الداعمين الأساسيين للمواهب الشابة أن ما تقدمه خطوة مهمة لإنهاء معاناة الموهوبين من أبناء المملكة في مختلف المجالات الفنية، لا سيما التمثيل والذين عانوا من افتقاد الدعم والتوجيه أو وجود معهد أو مؤسسة تأخذ بأيديهم إلى طريق النجومية، بدأ مشروع (طريق المواهب) في وضع النقاط فوق الحروف، واستطاع المشروع أن يقدم للساحة الفنية العديد من المواهب الشابة المتميزة.
لافتا إلى أن مشروع (طريق المواهب) قدم العديد من المواهب الواعدة خاصة في عدد من الأعمال المهمة في الدراما السعودية، مثل مسلسل (الخادمة) الذي ضم مجموعة من الوجوه الجديدة مثل الممثلين الشابين فيصل العمري، وأحمد شعيب اللذين انطلقا من (طريق المواهب) إلى العديد من التجارب الفنية الأخرى التي صقلت مواهبهما.
مهمة صعبة
إلى ذلك، كشف مدير الإنتاج رياض أحمد عن المعاناة التي يواجهها القائمون على اختيار المواهب، موضحا أن لجان التقييم تواجه دوما صعوبات بالغة في الاختيار نظرا لكفاءة العديد من المواهب الشابة في مختلف مجالات. لافتا إلى أن اللجنة المشكلة من برئاسة الفنان حسن عسيري والمؤلف علاء حمزة، والمخرج عمر الديني تجد صعوبة بالغة في الاختيار، مشيرا إلى أن مشروع (طريق المواهب) كشف عن وجود آلاف الموهوبين من أبناء المملكة يحتاجون الفرصة للاكتشاف والصقل ومن ثم وضع أقدامهم على أول سلم الاحتراف.
وأكد رياض وهو أول مدير إنتاج لمسلسل (باب الحارة) والذي أصبح أحد أبرز المنتجين السعوديين خلال خمسة أعوام من انضمامه إلى (الصدف)، أهمية تجديد دماء الدراما السعودية بالعناصر الشابة، موضحا أن المجتمع السعودي زاخر بالمواهب الجديرة بالاهتمام، والتي تفتقد إلى من يمد لها يد المساعدة. مشيرا في هذا الصدد إلى أن الفنان حسن عسيري يولي أهمية خاصة لدعم المواهب السعودية الصاعدة.

 

 

ساره جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 03:23 PM   #20 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية كاتب مبتدئ
 
 العــضوية: 12057
تاريخ التسجيل: 06/11/2010
الدولة: الكويت
المشاركات: 560
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: حسن عسيري يدعم المواهب

ما أقول إلا..


أمحق مواهب

 

 

__________________

 


اخذ روحي ولا تاخذ حصى من قاع هالديرة

كاتب مبتدئ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2014, 04:39 PM   #21 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الجليب
 
 العــضوية: 13968
تاريخ التسجيل: 29/08/2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 725
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: حسن عسيري يدعم المواهب

أكو ممثل ما دعم ... كل الممثلين يدعمون

 

 

الجليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-02-2014, 08:38 PM   #22 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية جمانة أحمد
 
 العــضوية: 16189
تاريخ التسجيل: 17/12/2013
الدولة: القطيف/جدة
المشاركات: 73
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: حسن عسيري عراب الدراما العربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهرة البحرينية مشاهدة المشاركة
عراب جدتي هذا

القاب ببلاش لا استبعد انه دفع الملايين مقابل الحصول على هذا اللقب

لو ينتج ملايين الاعمال هذا مو انجاز - الانجاز في قيمة العمل وجودته وشعبيته
وفائدته وتداوله في قلوب الجمهور

تغلب على الصعاب في شنو يحسرا ؟ على زواجه المؤقت من زينب العسكري وشيماء سبت و ..
وتهديدهم بفضحه ؟ او على مشاكله مع فايز المالكي ؟ او على محاربة اكثر القنوات معه ؟


اقول لو يحصل على مليون لقب ومليون انجاز ومليون تكريم ..
الفاشل يبقى فاشل


أوافقك في الشق الأول أما الشق الثاني فما اعرف عنه.

صاحبة الموضوع مع كامل الحب والاحترام الألقاب لا توزع إلا من الجماهير. ووجهة النظري الشخصية في هذا الإنسان أنه لا يمت للفن بصلة

 

 

__________________

 




الله يحفظك ويطول بعمرك يا بو عدنان وألف رحمة على خالد النفيسي

جمانة أحمد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 02:04 PM   #23 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 16348
تاريخ التسجيل: 22/01/2014
المشاركات: 10
الـجــنــس: أنثى

افتراضي حسن عسيري ... الموهوبين نجومنا

طريق المواهب.. بداية النجومية
الكثير من المواهب وجدت طريقها إلى عالم التمثيل والنجومية من خلال موقع شركة الصدف الالكتروني "طريق المواهب"، هذه البوابة الواسعة التي ما تزال مفتوحة أمام كل الموهوبين والموهوبات الذين يتطلعون إلى الدخول إلى عالم الفن والتمثيل وتقديم موهبتهم للجمهور.. حيث تسعى شركة الصدف ومديرها الفنان حسن عسيري من خلال هذه البوابة إلى إتاحة المجال للدماء الجديدة لتغذية الحركة الفنية السعودية بالوجوه الجديدة، والمساهمة في استقطاب الكفاءات السعودية في جميع المجالات (التمثيل، الكتابة، الإخراج، التصوير، الإنتاج) وتوفير الفرص الحقيقية لها، وتوجيهها في مجال العمل الفني، لينضموا إلى من سبقهم ممن خاضوا هذه التجربة وحققوا حضورا ملفتا في الأعمال التي شاركوا فيها، ثم انطلقوا ليتابعوا مسيرتهم مع شركة الصدف وغيرها من شركات الإنتاج الأخرى، وبما ساهم بإثراء الحركة الفنية وصناعة دراما سعودية منافسة.
ومن خلال بوابة "طريق المواهب" ستكون الفرصة متاحة لجميع الموهوبين ذكورا وإناثا للتسجيل في الموقع الالكتروني، وتقديم الطلبات، والتواصل مع إدارة الموقع وبما سيتيح لجميع الموهوبين وبدون استثناء فرصة إجراء مقابلات مع مختصين وخبراء في العمل التلفزيوني للتأهل للمشاركة في أعمال الشركة المختلفة.

 

 

ساره جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-02-2014, 04:34 PM   #24 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الجليب
 
 العــضوية: 13968
تاريخ التسجيل: 29/08/2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 725
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: حسن عسيري عراب الدراما العربية

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة • رماد إنسان • مشاهدة المشاركة
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

خبر مضحك للامانة .. لا تعليق
ههههههههههههههههههه .... ضحكتني معاك يا رماد الانسان

 

 

__________________

 



الجليب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 05:09 PM   #25 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 16348
تاريخ التسجيل: 22/01/2014
المشاركات: 10
الـجــنــس: أنثى

افتراضي حسن عسيري ... من الصحافه العالمية

مقال اليزابيث جايدر
[img]http://store1.up-00.com/2014-02/1392213936192.jpg" border="0" alt="" onload="NcodeImageResizer.createOn(this);" />[COLOR="Mintcream"]مركز تØxميل الصور[/COLOR][/IMG]


حسن عسيري ومحمد جوهر رجالَ شجعانَ. هم جزءَ من فريق مُتزايد مِنْ المنتجين في الشرق الأوسطِ، وحول العالمِ، الذي يتحدون الظروفَ.
لا أَتحدّثُ عن الأداء المتقنِ التقنيِ أَو تطوّرِ محورِ القصة , لكن بالأحرى أتحدث عن كونهم مسئولين اعلاميين دخلوا الى قلوب الناس لتحملهم مسئوليتهم الاجتماعية .
بعض وسائل الاعلام تستخف -- إنْ لمْ تسخر بشكل هادئ -- في الولايات المتّحدةِ ذلك أن أكثر المشاهدين يُمْكِنهمُ فقط أَنْ يشاهدوا حملةَ تبرعات عبر التلفزيون جيري لويس أَو مشروع إن بي سي الأخضر أَو في أحسن الأحوال حملة وعي الأيدزِ إم تي في 25 سَنَوات , هذه كأمثلة على مثل هذه الجُهودِ الأمريكيةِ.
فقط اريد ان اقول انني كنت ذاهبة في عطلة نهاية هذا الاسبوع الى نيويورك للمشاركة في مهرجان تلفزيونِ حول المسؤوليةِ الإجتماعيةِ وهي مناسبة إنتزعتْ تحديقَ الناس الفارغَ في النجوم في هوليود.
لكن في مكان آخر في العالمِ، مِنْ الكاريبي إلى القاهرة، البرازيل إلى بورما، هناك ممثلون أَو منتجون وحيدون، مدعومين في أغلب الأحيان بالمنظمات الغير حكوميةِ، يصيغون القصصَ باصرار متضمنة بالرسائلِ حول المشاكلِ الإجتماعية الحضاريةِ مِنْ الأيدزِ إلى الفسادِ السياسيِ وكُلّ شيءِ في مجتمعهم. وهم بدأوا بإحْداث تأثير قابل للقياس.
خذ مثلا عسيري، الذي لألمه حين صنع مسلسل يدعي " اسوار " في العربية السعودية اضطر بالهُرُوب إلى دبي المجاورة للتَخَلُّص من تهديدات بالموت. اللقطات التي عرضت مِنْ مسلسلِ اسوار المكون من 30 حلقة تَعطي معنى جديد لـ "ربّات البيوت اليائسات, على خلاف التلميع الزائد لمثلهن في الدراما الأمريكيةِ، عرض عسيري جاء ناعما و لكن بموقف شديد حيال العنف ضدّ النِساءِ في السعوديةِ.
"Aswar، "الذي يَعْني" حدود، "أُنتج قبل ثلاثة سنوات، لكن ولا محطة تلفزيونية في المنطقةِ رغبت في عرضه , إلي أن قامت قناة إم بي سي بعرضه أخيراً في أبريل/نيسانِ. (شبكة قنوات فضائية ) وقد شوهد المسلسل على نحو واسع عبر المنطقة العربيةِ.
متحدثاً في لجنة السّبت، قالَ عسيري بأنّه يُواصلُ التَركيز على قضايا المرأةِ على الرغم مِنْ الضغوطِ. فاليوم تحديداً، وصلته رسالة نصية من إحدي الممثلاتِ التي شاركت في المسلسل الأخيرِ من إنتاجه ويُدعى، "أخوات موسى، تلتمس منه أن يقص مشاهدها لأن عائلتها السعودية استنكرت عليها لتَعْرِية " أجزاء خاصّة منها " -- تَعْني وجهَها.

 

 

ساره جدة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 05:27 PM   #26 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,812
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: حسن عسيري ... من الصحافه العالمية

انا ماادري وين المسئولين وكبار الملوك والرؤساء والامراء

مايكرموا حسن العسيري

هذا فنان عظيم ويعتبر الاول في العالم العربي والاسلامي والافريقي

سمعت انباء ان الرئيس اوباما راح يكرمه قريباً ويهديه جزيرة في الصومال


 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-02-2014, 08:18 PM   #27 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13157
تاريخ التسجيل: 08/03/2011
المشاركات: 145
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: حسن عسيري عراب الدراما العربية

ههههههههههههههه عراب الدراما العربية

قصده عراب الدراما المشوهه خخخخخخ

 

 

S.A.S غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الأغوار, المنتج حسن عسيري, المنتجج حسن عسيري, الفارس, الفنان حسن عسيري, حسن, حسن عسيري, عسيري


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بسام كوسا عبقري الدراما العربية بكل صراحة ! الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 8 02-01-2011 02:43 AM
أسمهان توفيق: الإنتاج الكويتي مؤثر في الدراما العربية جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 4 20-06-2010 11:34 PM
الدراما العربية تبدأ مبكراً لرمضان 2010 محمد العيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 30-12-2009 07:33 PM
القذافي يخترق الدراما العربية بمسلسل عن الطغيان والديكتاتوريات بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 03-11-2009 07:44 PM
الدراما السورية تكتسح الفضائيات العربية في رمضان الفنون الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 25-08-2009 02:45 AM


الساعة الآن 08:10 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292