إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-01-2015, 06:17 PM   #1 (permalink)
المدير التنفيذي للشبكة الإعلامية
 
الصورة الرمزية زهرة البحرينية
 
 العــضوية: 3100
تاريخ التسجيل: 29/04/2009
الدولة: البحرين
المشاركات: 4,851
الـجــنــس: أنثى

افتراضي عودة الفنان بوهلال



بعد غياب دام أكثر من عشر سنوات عاد الفنان الكوميدي بوهلال إلى الكويت التي شهدت انطلاقته الأولى الفنية وذلك من خلال مسرحية «دكتور صنهات»، ومن ثم علا نجمه في برنامج «فضائيات» مع المخرج نواف سالم الشمري الذي استمر معه حتى عام 2004، حيث قدم معه برنامج «فوق تحت» بعد أن قدم مع الممثل عبدالعزيز المسلم «سينمائيات» والممثل طارق العلي «مسرحيات 2000»، حيث رسمت تلك الأعمال طريق بوهلال في البرامج والمسرحيات الكوميدية التي يتذكرها جمهوره حتى هذه اللحظة.

«بوهلال» استضافته «الأنباء» بعد ان وصل للكويت في مهمة عمل لقناة الريان فكان هذا الحوار التلقائي:


عاش من شافك يابوهلال؟
٭ تسلم ويسلمون أهل الكويت اللي حبهم في قلبي كل يوم يزيد لأنهم ما نسوني وللحين يذكروني ويذكرون أعمالي.

طيب ليش خليتهم ومشيت طول هالسنين؟
٭ والله ظروف خاصة، والدي كان مريضا وفضلت أني أقعد معاه لأني كنت مقصر معاه ومع أسرتي ولهالشي ابتعدت عن الفن، واستغليت ابتعادي طول هالفترة بترتيب حياتي من جديد، خصوصا بعد ما تزوجت وصار عندي عيال، وبعد ما توفى والدي، وأنا الحين مستقر بقطر وأعمل في قناة الريان اللي للأمانة ما قصرت معاي بشي وإن شاء الله أقدر أرد جمايلهم علي.

عام 2004 غادرت الكويت.. طول هالفترة ما اشتغلت في الفن؟
٭ كان آخر عمل لي بالكويت مع المخرج الجميل نواف سالم الشمري من خلال برنامج «فوق تحت» وأنا للأمانة أعشق العمل مع هذا المخرج اللي قدمت معاه أجمل عمالي «فضائيات» و«سينمائيات» و«مسرحيات 2000» واللي شاركني فيها نجوم تعلمت منهم الكثير، منهم داود حسين وطارق العلي وعبدالعزيز المسلم وعبدالناصر درويش، وسعيد ان هذي الاعمال اللي قدمتها للحين الناس يذكرونها لأنه وأراها مخرج مميز مثل نواف سالم الشمري، وبعد ما غادرت الكويت اشتغلت في مسلسل خليجي أردني اسمه «دولاب الزمن» من تأليف تالا النمر وإخراج محمد العوالي ومن بطولة الراحل الفنان الإماراتي محمد الجناحي والفنانة الإماراتية هدى الخطيب والفنان الكويتي محمد جابر والفنان السعودي علي إبراهيم والفنانة الإماراتية فاطمة الحوسني والفنانة سعاد علي والفنانة الأردنية عبير عيسى والذي عرض في رمضان 2006، ومن بعدها قدمت شاركت في مسلسل «طاش 11»في حلقة جمعتني بالفنان السعودي بشير الغنيم ومن ثم انشغلت في «البنيان» لبيتي في الدوحة والحمد لله الأمور سارت على خير، وأنا حاليا بينكم يا أهل الكويت.

شنو نوع مهمتك الإعلامية في الكويت حاليا؟
٭ والله بصراحة مهمة تصوير برنامج خاص لقناة الريان وما أقدر اعطي تفاصيل اكثر علشان لا نحرق المفاجأة اللي أتمنى أن تنال على إعجاب جمهوري في الكويت وفي الخليج.

بوهلال إشاعات وايد طلعت عليك بعد غيابك عن الوسط الفني؟
٭ «يضحك» هي ظلت اشاعة ما قالوها علي، دخلوني السجن المركزي، وخلوني مدمن مخدرات، وقالوا اني من تنظيم القاعدة واني انتمي إلى «جبهة النصرة»، والله الناس اللي طلعوا هالاشاعات فاضية، والمشكلة ان زملائي في الوسط الفني ما دافعوا عني وفضلوا السكوت مع اني ألتقي فيهم بالدوحة، ومحد دافع عني الا جمهوري الوفي اللي نفى كل هالاشاعات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وأنا أشكرهم من كل قلبي على هذا الدفاع المستميت عني، وهو السبب اللي خلاني اظهر مرة ثانية علشان أقول لمطلقي تلك الاشاعات ان بوهلال موجود وحي يرزق وما فيه الا العافية، والمفروض عليهم انهم يبحثون على بوهلال مو يطلقون عليه الاشاعات لتشويه صورتي جدام جمهوري اللي كان لهم بالمرصاد، خصوصا أني دشيت الفن كهواية وليس مصدر رزق.

أقوى إشاعة تضررت منها؟
٭ بصراحة كل الاشاعات، بس يمكن الأقوى اني من تنظيم القاعدة واني أنتمي الى «جبهة النصرة»، ما كنت اتصور ان تصل الاشاعات إلى هذا الشي البعيد عن المنطق، وأتمنى من اللي يطلقون الاشاعات ان يتقوا الله.

بس اللي اطلقوا هالاشاعات عليك من المنتمين للوسط الفني؟
٭ هذا بلا أبوك يا عقاب.. للأسف ان بعض المنتمين للوسط الفني دخلاء عليه ويحبون ان يطلقوا الاشاعات على الموجودين في الوسط لحاجه في نفوسهم.

يمكن تضرروا منك؟
٭ الحمد لله بوهلال من دش في الوسط الفني وما عنده مشاكل لدرجة ان في ناس في الوسط الفني كلوا فلوسي وما عطوني حقوقي بس عمري ما طلعت أتكلم عنهم لأني اعتبرتها صدقة عني وعن عيالي، واللي يعرف بوهلال يعرف معدنه الاصلي ووقفاته مع زملائه، بس اللي بقلبه حقد على بوهلال يسوي الهوايل.

في ناس حاقدين عليك بالوسط الفني؟
٭ أنا إنسان ولابد من وجود ناس حاقدين علي مثل ما فيه ناس يحبوني ويسألون عن أخباري وأنا بعيد عن الوسط، وما أقول للحاقدين إلا الله يشافيكم من مرضكم، وأقول للي يحبوني إن شاء الله أكون دايما عند حسن ظنكم.

الكويت شتمثل لك؟
٭ هالدولة مهما تحجيت عنها ما أوفيها حقها لأنها هي اللي عرفت الناس فيني من خلال أعمالي اللي قدمتها فيها وعرفوني الناس من خلالها، وعمري ما أنسى فضلها علي، والكويت هي الرائدة في كل شي بالفن والرياضة.
وقطر؟
٭ دوحة الخير احتضنتي بكل حب وخلتني استقر فيها واشتغل، ولا يمكن أن أنسى اللي سوته لي بعد قدومي لها لأنها بالفعل دوحة الخير، وأتمنى ارد بعض جمايلها علي لأنها بنت أبوهلال من جديد بعد الظروف اللي عشتها، وهذا الشي عمري ما أنساه وراح تكون في المستقبل القريب هي الحاضنة للفنون والثقافة للخليج لأنها تعمل على أسس مدروسة.

شالجديد عندك حاليا؟
٭ والله في بعض المشاريع الفنية من مسلسلات وبرامج في الفترة المقبلة بس مابي أتكلم عنها بالتفصيل حتى تطلع للنور بطريقة جميلة، خصوصا أنني أبحث عن أفكار غير مستهلكة لأعود من خلالها لجمهوري بقوة، ولا اريد ما قدمته في السابق ما لم يحمل شي جديد للمشاهد.

ما فيه أعمال كويتية راح تشارك فيها؟
٭ ليش لا، إذا كانت أعمال تضيف لي أشارك فيها، والأعمال الكويتية هي حاليا مشاهدة بكثرة من قبل المشاهدين، وأتمنى ان تكون الاعمال اللي تعرض مناسبة حتى أشارك فيها لأني بالفعل مشتاق لجمهوري الكويتي الوفي واحرص ان اقدم له شي جديد مختلف عما قدمته في السابق.

ماذا يعني لك اسم نواف سالم الشمري؟
٭ بصراحة يعني الكثير لأنه المخرج الذي وثق بموهبة ابوهلال وقدمه للجمهور بطريقة جميلة، والمخرج نواف سالم الشمري من المخرجين اللي عندهم أفكار غريبة وعجيبة وهو من يحرك باقي المخرجين لعمل نفس أفكاره، وأنا أتأسف لعدم تواجده في الساحة حاليا لأنه بصراحة الساحة الفنية بحاجة له الان وأتمنى عودته قريبا.

وطارق العلي؟
٭ هذا الفنان أعشقه وأحبه من كل قلبي لأنة فنان بمعنى الكلمة، وهو من الفنانين الذين حضروا زواجي بالدوحة، وأتمنى له التوفيق في أعماله، وإذا بشتغل معاه لازم يعرف انه بوهلال «كبر» على أدواره السابقة وأدواره الجديدة لازم تناسب عمره.

الفنان القدير عبدالحسين عبدالرضا امتدحك في الدوحة في احد الملتقيات الفنية.. ليش ما شفناك معاه في أعماله؟
٭ بوعدنان هذا العملاق مدحه لي وسام على صدري وأنا من عشاق فنه الجميل والراقي، ولكن الظروف لم تساعدني للعمل معه، وان شاء الله في المستقبل القريب أعمل معه لأن العمل مع بوعدنان أمنية يتمناه القاصي والداني والله يعطيه الصحة والعافية.

هل ربعك الفنانين يتواصلون معاك؟
٭ نادر جدا، وأما ما ألومهم بهالشي لأن مثل عندي ظروف أكيد عندهم ظروف أدت لعدم تواصلهم معي، ومثل ما يقولون «المحبة في القلوب».

 

 

__________________

 


ZaHra_BaH2

زهرة البحرينية متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-01-2015, 08:47 PM   #2 (permalink)
عـضـو V I P
 
 العــضوية: 14501
تاريخ التسجيل: 29/01/2012
الدولة: Saudi arabia
المشاركات: 1,498
الـجــنــس: أنثى

افتراضي رد: عودة الفنان بوهلال

يعجبني هذا الفنان ، كوميدياني بالفطرة

 

 

* Hanadi * غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2015, 04:07 AM   #3 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية اغنم زمانك
 
 العــضوية: 14563
تاريخ التسجيل: 04/02/2012
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 688
الـجــنــس: ذكر
العمر: 23

افتراضي رد: عودة الفنان بوهلال

* للعلم بو هلال شارك في المسلسل البدوي " قبائل الشرق " 2009 مع عملاق الشاشة السورية رشيد عساف

 

 

__________________

 



أنتم / عمالقة الكوميديا
عبدالحسين عبدالرضا & ناصر القصبي

اغنم زمانك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-02-2015, 07:26 PM   #4 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 15630
تاريخ التسجيل: 14/08/2013
المشاركات: 139
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: عودة الفنان بوهلال

مجرد اسم فنان ولكن لايملك الفن

 

 

ليالي الخيام غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2015, 07:21 AM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13621
تاريخ التسجيل: 24/06/2011
المشاركات: 43
الـجــنــس: ذكر

افتراضي رد: عودة الفنان بوهلال

كفو ابو هلال اتمنى عودتك للفن وعودة المخرج نواف الشمري لأنه فعلاً قدم شيء مميز للفن بالكويت

 

 

بدر السكاوزي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الفنان, بوهلال, عودة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عودة الفنان داوود حسين مع رفقاء دربه انتصارالشراح وحسن البلام [ مسرحية وبعدين ] استبدالاً بـ طلعت زكريا وفاطمة عبدالرحيم زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 14 27-09-2012 02:42 AM
عودة الفنان محمد المنصور لأدوار الكوميديا [ نقاش وتحليل وتوقاعات الجمهور ] زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 13 09-04-2012 03:09 PM
عودة الفنان عبدالحسين عبدالرضا إلى الكويت shakoor الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 15 04-02-2012 03:12 AM
عودة... فارس العنزي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 7 02-11-2010 07:12 PM
عودة سعد الفرج Bambi الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 01-06-2009 03:13 PM


الساعة الآن 11:37 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292