إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-08-2009, 01:42 AM   #1 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,560
الـجــنــس: ذكر

افتراضي طارق العلي: شرطي المرور اقتحم مبنى المسرح وتهجم على العاملين بسبب موقف سيارة!


  • رجال الامن داخل غرفة خلف الكواليس

كتب يوسف اليوسف: اعرب الفنان طارق العلي عن استيائه للمعلومات المغلوطة التي وصلت الى قيادات وزارة الداخلية ووسائل الاعلام عن مشاجرة بين رجال الامن وطاقم تمثيل المسرحية مساء امس الاول ونفى ما ردده شرطي المرور من اعتداء طاقم التمثيل عليه.

واوضح ان الصحيح هو اقتحام احد عناصر المرور مبنى المسرح وتهجمه على العاملين بالفاظ غير لائقة وباسلوب غير حضاري مضيفا ان لا عروض للمسرحية في الوقت الحالي وانما مجرد بروفات.



تفاصيل الواقعة



وقال ان تفاصيل الواقعة بدأت عندما قام احد الزملاء العاملين في المسرح بركن مركبته خلف مركبة شخص يعمل طبيبا في عيادة بقرب مبنى المسرح وبعد ان حضر الطبيب استشاط غضبا وتحرك الزملاء العاملون بالمسرح لابعاد المركبة الواقعة خلف مركبته الا انه رفض وقام بالاتصال على اخوانه وحضروا الى المكان وقاموا بالتهجم على طاقم التمثيل بالفاظ غير لائقة وطلبوا حضور قائد المركبة وبعد ان اخبروهم بانها امرأة لم يكترثوا لذلك واصروا على حضورها ورفضوا ابعاد المركبة وقام احد اخوان الطبيب بتهديدهم على اعتبار انهم ضباط بالداخلية وشد احدهم واعتدى على احد المخرجين وتدخل الزملاء وابعدوه بعد ان قام بالصراخ والتهديد فتم الاتصال على عمليات الداخلية وحضر الى المكان دورية مرورية برفقة ونش وترجل منها شرطيان وتفاجأ الحضور بموقف احد رجال الشرطة عندما اراد حضور قائدة المركبة مما اثار استغراب طاقم التمثيل الذين اخبروا الشرطة بوجود مفتاح المركبة لديهم ويريدون ابعادها ولكنه رفض ذلك بعصبية واصر على حضورها مما ترتب عليه تفاقم المشكلة.

واضاف العلي صعق الزملاء عندما قام الشرطي باقتحام مبنى المسرح دون اذن وتهجمه على الطاقم التمثيلي بالفاظ غير لائقة وبصوت عال دخل مكتبي الخاص دون استئذان وحاول الزملاء تهدئته وتنبيهه بانه رجل قانون فكيف ينتهكه وبعدها قام الزملاء باخراجه بكل ادب واحترام من المبنى وقامت ادارة المسرح بالاتصال بمخفر ميدان حولي لحل المشكلة، كما قام الشرطي بطلب اسناد ففوجئنا بعد خروجنا بوجود عدد كبير من الدوريات ورجال الشرطة ولم ينقصها سوى القوات الخاصة وكأننا خلية ارهابية.

وبعد التفاوض معهم أصر الشرطي الذي ازم الموضوع على صعود الطاقم التمثيلي بالدورية على الرغم من ان المخفر لا يبعد سوى امتار قليلة فتجمهر المارة، وقال: بعد انتهاء البروفات خرجت وانصدمت بالوضع وقمت بالتهدئة.



انكار الشرطي



واضاف: وبعد انتقالنا الى مخفر ميدان حولي انكر الشرطي ما قام به وفعله من اقتحام لمبنى المسرح والتلفظ بالفاظ غير لائقة وقمنا بتسجيل اقوالنا واستاء العلي من الذي حصل حيث تم اخراج الشرطي بعد التحقيق معه وحجز طاقم التمثيل لاكثر من اثنى عشر ساعة على الرغم من اننا نحن اصحاب الحق وقد قدمنا الشكوى فبين انه امر تقديري للتحقيق والذي نحترمه الى انه لا يعقل ان يحجز من قدم الشكوى ومعه الحق مقابل خروج الشرطي بعد كل الذي عمله، واثناء تواجدنا بالمخفر اخبرني الضابط بان الامر لا يستدعي تسجيل قضية وتبين لنا ان الامر ليس بيد الشرطي بل بيد العميد احسان عويش وقمت بالاتصال به الا انني فوجئت عندما اصر على تسجيل قضية ولم يقم بحل الموضوع ولم يتعاون بهذا الخصوص، وبين ان سبب اتصاله بالعميد عويش هو توضيح الصورة له نظرا لوصولها بشكل خاطئ وليس لطلب الواسطة، واضاف: اثناء وجودنا بالمخفر والنقاش مع ضابط المخفر برتبة نقيب عبر عن رأيه قائلا: «المفروض الشرطي ما يقول لو سمحت حق احد لانهم راح يتعنترون علينا» مما اثار استغراب العلي منطق الضابط فكيف للبقية؟

واعرب عن اسفه بسبب خروج السبب الرئيسي لهذه المشكلة وهو شقيق الدكتور الذي ركن المركبة خلف مركبته، حيث خرج من الموضوع وكأنه لم يفعل شيئا وكان بامكانه ان يقوم بتهدئه الوضع بدلا من تأجيجه في هذا الشهر الفضيل، وكذلك اعرب عن استغرابه عن سبب ومنع الدكتور سيارته في مواقف المسرح على الرغم من وجود مواقف امام البناية التي توجد بها عيادته.



ادلة مصورة



وبيّن العلي ان كل ما لديه من اقوال مبني على ادلة كتسجيل الكاميرات الامنية التي رصدت تحركاته داخل مبنى المسرح وكذلك التقرير الطبي لاحد العاملين الذي اصيب نتيجة التهجم عليه بالاضافة الى شهادة الشهود، وكذلك اعرب العلي عن دهشته لما فعله اخوان راعي المركبة «الملتزمين» حيث كان المفترض بهم ان يقوموا بتهدئه الموضوع وليس اثارته.

واضاف: ان الكل يعرف دور طارق العلي واسرة مسرحه في الدفاع عن الداخلية في برامجه الاذاعية ومسرحياته والكل يعرف ان الكثير من المشاكل تم حلها ولله الحمد ويشهد على ذلك مخفر ميدان حولي، قائلا: نحن اول من يدافع عن رجال الامن متى ما كانوا على حق.



مناشدة المسؤولين



وناشد العلي وزير الداخلية الشيخ جابر الخالد محاسبة كل من يستغل منصبه للوقوف ضد المواطنين، وكذلك طالب وكيل وزارة الداخلية اللواء أحمد الرجيب وضع حد لاسلوب تعامل بعض رجال الداخلية مع المواطنين باسلوب غير لائق الذي يعتبر السبب الرئيسي لمسلسل الاعتداءات على رجال الداخلية، كما توجه الى اللواء محمود الدوسري الذي تربطه علاقات وثيقة به لوضع حد لهذه الممارسات، وتقدم كذلك بالشكر للعقيد عادل الحشاش مدير العلاقات العامة بالداخلية على جهوده الحثيثة لحل الموضوع، واثنى على دور الضابط بدر القطان وعمار دشتي وبدر العيدي على تعاملهم الراقي عند حدوث الازمة.

وتوجه العلي بالشكر الجزيل لجريدة «الوطن» لتوعيتها الجمهور واظهار الحقائق مما اعطاها الانتشار الجغرافي الكبير لقيامها على الموضوعية والمصداقية والشفافية.



هذا الرابط:http://www.alwatan.com.kw/Default.as...icle_id=531918

 

 

__________________

 


___________


كونك احد أعضاء هذا المنتدى فأنت مؤتمن ولك حقوق وعليك واجبات
ليس العبرة بعدد المشاركات!!
وانما ماذا كتبت وماذا قدمت لإخوانك الأعضاء والزوار
كن مميزا...
في أطروحاتك..صادقاً في معلوماتك..محباً للخير...
مراقباً للمنتدى في غياب المراقب...
مشرفاً للمنتدى في غياب المشرف...






للتواصل :

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-08-2009, 02:11 AM   #2 (permalink)
المشرف العام على الشبكة
 
الصورة الرمزية محمد العيدان
 
 العــضوية: 3420
تاريخ التسجيل: 28/05/2009
الدولة: دولة الكويت
المشاركات: 6,547
الـجــنــس: ذكر
العمر: 55

افتراضي

يربط المشاكل باعماله المسرحية حتى يتعاطف معه الناس .. لان العيد قرب ولازم يبيله تسويق

 

 

__________________

 


للمراسلة : kak34@windowslive.com
انا مسؤول عن ما اقول .. ولكن لست مسؤولا عن ما تفهم



مع خالص تقديري احترامي

محمد العيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-08-2009, 08:48 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية كيكي الحد
 
 العــضوية: 3040
تاريخ التسجيل: 24/04/2009
الدولة: الحد-البحرين
المشاركات: 1,370
الـجــنــس: ذكر
العمر: 22

افتراضي

شكرا اخوي احمداني على النقل ،اذا كلام طارق العلي صحيح فإن الدنيا فوضه لا ومن الشرطه بعد احنا اتصير عندنا

 

 

كيكي الحد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-09-2009, 05:51 PM   #4 (permalink)
نـوخـذة الـشـبـكـة
 
الصورة الرمزية بن عـيدان
 
 العــضوية: 2574
تاريخ التسجيل: 21/03/2009
الدولة: kuwait
المشاركات: 5,560
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

السالفه وما فيها انه هيا الشعيبي كانت صافطه ورا سياره واحد كان رايح يصلي وبعد ما خلصت الصلاه توجه الرجل وقال لأداره المسرح ولكن بعض الممثلين الشباب حاولو انه يتهجمون عليه؟؟؟؟؟ واللي قاله طارق مبالغ فيه


وهذي هي السالفه الحقيقه من الرجل نفسه لأني اعرفه

 

 

بن عـيدان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طارق العلي يتناول الفول المصري ويرقص على أغنية "الحشيش" جنون أنثى && الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 04-11-2010 12:36 AM
طارق العلي .. والفكاهه الهابطـه والسخريـه من خلقـة الله !! [ موضوع نقاشي عام وشامل عمّا يقدمه طارق العلي من سخرية ووضاعة على المسرح ونقاش ( بمنظور آخر ) * دعوة للجميع للمناقشة بو وليد أكبر أرشيف للمواضيع الفنية الكبرى بالإنترنت 117 18-07-2010 03:20 PM
طارق العلي: المسرح لعبتي بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 15 06-03-2010 06:38 PM
طارق العلي: المسرح في الكويت يكسر الخاطر! بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 10-11-2009 06:06 PM
انهيار " شارع " بسبب مياه جوفيه أدت الى إبتلاع " سيارة أجره " الجوهرهـ القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 6 24-08-2008 11:59 AM


الساعة الآن 07:46 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292