LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-06-2011, 12:36 PM   #4 (permalink)
الموقوفون
 
 العــضوية: 13208
تاريخ التسجيل: 08/04/2011
المشاركات: 491
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

احسنت اختنا الفاضله على طرح هذا الموضوع و هناك الكثير من هذه الفئه فنراه مع المجتمع يظهر بوجه و في بيته يظهر بوجه آخر و لا نعلم السبب

و لكن بالنسبه لي فأنا اتصرف بطبيعتي مع الأهل او الأصدقاء فلا أستطيع ان اصنع لي شخصيتين مختلفتين فشخصيتي هذه هي إن تقبلها الآخر او لم يتقبلها فهذا يعود إليه

و هناك أيضاً من يملك ثلاث شخصيات هي الشخصية التي يدخل بها على شبكة الإنترنت و الشخصية التي يواجه بها أهله و الشخصية الثالثه و هي مع الأصدقاء و لكن ان تكون لديك شخصية واحده فهي الأجمل

تحياتي

 

 

الشبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فضيحة الفنان : محمد الصيرفي .. مقطع من برنامجه الجديد " أصنصير 2009 " يثبت أنه تمثيل بالإشتراك مع الفنانيين والفيديو والقضية تنتشر بين الناس وبوسائل الإعلام [[ والصيرفي ينتهي فنيا ً ]] .. أخزاك الله تضحك على عقول الناس يا قزم !!!!! فتى بجيلة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 62 01-12-2020 05:45 PM
عبدالرحمن العقل: نعزي أنفسنا في الدراما الكويتية عاشق عبدالرحمن العقل الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 05-08-2010 09:23 PM
لماذا يحرك الناس أيديهم عندما يتكلمون؟ أبو غادة القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 8 03-07-2010 02:47 AM
هل المرض ابتلاء أم من أنفسنا- د.يوسف البدر نوره عبدالرحمن "سما" القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 4 05-02-2010 01:37 PM
لماذا يا مسلمين لماذا ؟ بو دانيال القاعة الكبرى ( القضايا العامة وملتقى الاعضاء ) 14 31-08-2009 10:52 AM


الساعة الآن 05:13 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292