شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > الصحافة الفنية > الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 27/8/2013م
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-08-2013, 03:15 PM   #19 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي العنود: مسرحية «كلنا حكاية» أهانت المرأة السعودية وعايرتها ب»الركب السود»!





معبرة عن ندمها على المشاركة فيها..

العنود: مسرحية «كلنا حكاية» أهانت المرأة السعودية وعايرتها ب»الركب السود»!








أبدت الممثلة العنود حسين استياءها من حجم الإساءة للمرأة السعودية في مسرحية "كلنا حكاية" التي عرضت في الرياض خلال عيد الفطر المبارك والتي جسدت إحدى شخصياتها, وقالت إنها تأسف لمشاركتها في المسرحية, رغم محاولتها التقليل من حجم الافتراءات التي احتواها النص "فعندما استلمت النص لأول مرة وجدته يركز على سلبيات المرأة السعودية دون الإيجابيات ويتهكم عليها بوصفها "صاحبة الركب السود" وغيرها من الإساءات غير المقبولة".
وقالت العنود حسين: "بعد العرض الأول للمسرحية تحدثت مع مخرجتها لورين عيسى وقلت لها إن ما تم تقديمه على المسرح غير مقبول, وفيه إساءة للمرأة السعودية, مقابل تبجيل المرأة الكردية, وقد وصلت هذه الملاحظات لأحد المشرفين من لجنة المتابعة في أمانة الرياض وطلب تعديلها لكن للأسف جاء العرض الثاني دون أي تعديل". مشيرة إلى أن المسرحية تمثل استهزاء صارخاً بالمرأة السعودية وبأناقتها وأنوثتها.
وأضافت العنود بأنها أصرت على تعديل النص "لكن دون نتيجة".. "لذلك حاولت أن أخرج عن النص رغبة في إنصاف المرأة السعودية".. موضحة بأنه "لا يعقل أن تعرض المرأة السعودية بهذا الشكل المسيء, حيث تمت معايرتها ب"ركبها السود" كما تم تصويرها بأنها تمتهن معالجة الناس بالنصب والاحتيال, إلى جانب الإشارة إلى أن الفتيات السعوديات وصلن إلى مرحلة العنوسة بسبب أن أهلهن لم يزوجونهن للاستفادة من حافز, إلى جانب اتهامها بأنها تذهب مع السائق ولا تعود إلا في آخر الليل, وبأنها ذات رائحة كريهة ولا تعرف أن تطبخ ولا تربي أبناءها بالشكل السليم, كما تغش زوجها بالمكياج بينما هي قبيحة".
وأكدت العنود حسين أن صورة المرأة الكردية ظهرت على النقيض من ذلك تماماً "فهي التي تدير مطبخها بعناية.. كما ظهرت المرأة اللبنانية ذات الدلال والجمال ورائحة شعرها المنعش.. والمرأة العراقية التي تعرف كيف تنظم حياة زوجها". متسائلة عن الهدف من الحط من شأن المرأة السعودية مقابل مدح كل الجنسيات العربية الأخرى!. ومنوهة بأنها استلمت النص ثلاث مرات ولم يتغير فيه شيء "حتى خطوط المسرحية لم تتغير وقد طالبنا أن نقدم قضية المرأة السعودية ونعالجها مسرحياً بشكل إيجابي إلا أن هذا لم يحدث, ولو كان في يدي لأوقفت المسرحية". مشددة على أنها تعتبر نفسها سعودية "لأن أبنائي سعوديين وما يمسهم يمسني حتى لو لم أكن بالأصل سعودية". واختتمت بالتذكير بتجاربها مع المسرح النسائي, حيث "إن لي تجارب مسرحية مع العديد من نجمات الخليج مثل "مسيار كوم" مع منى شداد و"الهامورة" مع ميساء مغربي وأغادير السعيد و"بضاعة على الرصيف" ومسرحيات مركز الأمير سلمان, التي عالجت قضايا اجتماعية بشكل مسؤول ومحترم ويعبر بالفعل عن الهموم الحقيقية للمرأة السعودية".





المصدر : جريدة الرياض


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:18 PM   #20 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي (وحدة بوحدة) .. شعرة في بحر فنان العرب





(وحدة بوحدة) .. شعرة في بحر فنان العرب








كتب - المحرر الفني:

بعيدًا عن الفلسفة الزائدة، ومحاولة الانتقاص من قامة عظيمة كالتي يمثِّلها فنان العرب الأستاذ محمد عبده، وبعيدًا (جدًا) عن محاولات جديدة رخيصة للاستنقاص و(الوصاية) على محمد عبده بطريقة.. افعل ولا تفعل.. فإننا (جدّ) لا يمكننا السير خلف هذه (الجوقة) التي حاولت افتراس سيرة خمسين عامًا بطريقة فجّة، وصلتني عشرات الرسائل كلّّها تقول: لماذا لا تنتقد؟ ولماذا أنتم الوحيدون الذين بقيتم صامتين؟ ولماذا تتواطؤون مع محمد عبده في هذا الكليب؟

أجيب:

أولاً: أنا لست ملزمًا من أحد بإعطاء رأيي سواء بالسلب أو الإيجاب وليس معنى صمتنا هو شعورنا بخيبة الأمل، وعدم مقدرتنا على الحديث.. لكنَّني لا يمكن أن أمسك بقلمي الذي لم يبلغ عدَّة سنوات، لأتحدث (منتقدًا) خمسين عامًا من العطاء لمجرد كليب أو أغنية لم ترق للبعض.

لست مجبرا على المُضِيّ قدمًا مع أية موجة تسير هنا أو هناك، ولست أنا بالذي أقول لفنان العرب: لم فعلت ذلك؟

باستطاعتي الكتابة كل يوم منتقدًا هذا وذاك، لكن ليس من الحكمة أن أفعل مثلما فعل بعض الزُّملاء (البسطاء) الذين ذهبوا لأبعد من ذلك، حين قال أحدهم: إن كليب (وحدة بوحدة) نسف تاريخ محمد عبده، هذا ظلمٌ وتسطيح ومحاولة يائسة للمشي فوق الماء، ثمَّ إنني أتساءل هنا: ما الذي فعله محمد عبده في كليب (وحدة بوحدة) ليجد كل هذا؟.

مثل هذا الطَّرح السطحي، ماذا أقول؟ وأين يريدونني أن أقف؟ وكيف أرد وعن أيِّ شيء أحكي؟

هذا طرحٌ سخيفٌ، ونظر بعين عوراء، وحروف (ناقصة)، وفي الحقِّيقة فإنَّ البعْض لم يتجاوز طرحه لقطات الكليب، وكأن محمد عبده بدأ مسيرته قبل عدَّة أيام، وهو ما زال في حاجة (ماسَّة) لتوجيهات (كريمة) من بعض الزملاء، محمد عبده في نظر البعْض لا يألو على شيء وينتظر رأي البعْض على جمر الغضى.

أتعرفون الشعرة؟

كيف إن أسقطتها في بحرٍ وقلت لكم: هاتوها لي؟

هكذا فعل فنان العرب في كليب (وحدة بوحدة) ولهذا فلن أبحث عن هذه الشعرة، بل سأظل متأمَّلا في هذا البحر، الذي طالما غرق فيه الباحثون عن هذه الشعرة منذ خمسين عامًا.

لا أتحدَّث عن محمد عبده كحالة فنيَّة لا تخطئ، لكن هذه الحالة التي تجسَّدت في شخص فنان العرب كان لها اليد الطولى في حياكة نسيج فني لم يسبقه أحد من قبل أو بعد في المشهد الفني السعودي، شاء من شاء وأبى من أبى.

إن محمد عبده الذي ظلَّ خمسين عامًا يغني للحب والفرح والوطن، ونردّد أغانيه كل يوم يحتاج منّا اليوم كلمة (شكرًا)، وهي الكلمة التي استعصت على كثير منّا، بل إن تافهًا دعا عليه بالمرض، لمجرد أنَّه ظهر في قناة العربيَّة قبل نحو شهر ويزيد.

مثل هذا الجاهل يجعلنا نفكر ألف مرة في المبدعين هنا، وعن مصيرهم، وكيف ينظر مجتمعنا تجاههم، وأنا على يقين بأن هذا النكرة يرقص كل ليلة على أغاني فنان العرب، الذي أرى أن أغنية واحدة له تساوي عند الملايين شهادة ذلك (الناعق) الأكاديمية التي لم تشفع له وهو يتلقى الإهانات كل يوم.

وبالعودة إلى كليب (وحدة بوحدة) الذي أراد له البعْض أن يكون عقدة المنشار لهم، فإنني آسف أن وصل البعْض إلى حالة من الهرج والمرج الفكري، واللُّغة الجارحة لمحمد عبده، وكأنّه أصغر إخوته.


لطالما قلت مرارًا وتكرارًا أن محمد عبده ليس بحاجة لدفاعي، مثلما لا يضرَّه هجوم أحد، لكنَّني أدافع فقط عن الشمعة التي أضاءت عتمة المكان، ولم تلد حتَّى اليوم شمعة أخرى تخلفها.


المصدر : جريدة الجزيرة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:20 PM   #21 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي سميرة أحمد تستبدل ممثلا تركياً اعتراضاً على موقف أردوغان



سميرة أحمد تستبدل ممثلا تركياً اعتراضاً على موقف أردوغان






القاهرة - فن:

تبحث الفنانة الكبيرة سميرة أحمد عن ممثل لبناني ليجسد دوراً هاماً في مسلسلها الجديد «قلب أم» بدلا من الممثل التركي أنجين اكيوريك الشهير بـ»كريم» الذي استبعدته من العمل.

وقالت سميرة إنها اتخذت هذا القرار رداً على موقف رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان من 30 يونيو، مشيرة إلى أنها قررت كذلك وقف التعاون مع الجانب التركي في إنتاج المسلسل.


وقللت سميرة أحمد من أهمية استبعاد الممثل التركي من المسلسل خاصة وأن الدور هو لشخصية غير مصرية ويمكن أن يتم تعديل السيناريو بحيث تكون الشخصية لبنانية على سبيل المثال، واعتبرت أن هذه الخطوة تأتي استجابة للدعوات التي أطلقتها نقابة الممثلين والسينمائيين وكذلك جبهة الإبداع.


المصدر : جريدة الجزيرة

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:22 PM   #22 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي إبراهيم دشتي يطرح أغنيته المنفردة الجديدة «فاقدها»


توابل / إبراهيم دشتي يطرح أغنيته المنفردة الجديدة «فاقدها»
إبراهيم دشتي يطرح أغنيته المنفردة الجديدة «فاقدها»




طرح الفنان إبراهيم دشتي «فاقدها»، أحدث أغنياته المنفردة العاطفية، عبر إذاعة «مارينا أف أم» أمس من خلال برنامج «نغم الصباح»، وهي من كلمات سعد المسلم وألحان فهد الناصر، توزيع موسيقي و»ماسترينغ» حسام كامل، تم تسجيلها في استديوهات الموسيقار حسام كامل في دبي، والوتريات في تركيا، والكورال مجموعة الإمارات، وإيقاعات وحيد مبارك.
ونُشرت أغنية «فاقدها» أيضاً عبر وسائل التواصل الاجتماعي و»يوتيوب»، يقول مطلع الأغنية: «ولهت لضحكها وجدها ولهت ألمس أنا يدها/ زعوله متعبه لكن أحبها حيل وفاقدها».
ويعتبر هذا التعاون مع الناصر والمسلم هو الرابع بينهما، وكأنه استكمال لقصص الحب في الأغنيات التي جمعتهما، إذ تقدم الأغنية الجديدة، قصة شاب فقد حبيبته، وهي أول حب عشقه قلبه، محاولاً إرجاع تلك الأيام الجميلة. أما في الأعمال السابقة فقد سرد قصة إعلان خصامه لحبييته في «مخاصمها»، ومعاناته الألمَ والجروح التي سببتها له في «طاف»، ورفضه عودة الحبيبة من دون أن يكون السبب الرئيس هو الوله في «إنقاذ موقف». ويصدر دشتي ألبوماً يضم كل أعماله السابقة التي أطلقها كأغنيات منفردة.
من جانب آخر، شارك دشتي في بطولة المسرحية الاستعراضية «مدينة الزنوج» التي عرضت في عيد الفطر الماضي، على صالة الشاهين الغانم بنادي كاظمة الرياضي، ومعه في البطولة أعضاء فرقة ميامي وأحلام حسن وزهرة عرفات وعبدالمحسن العمر وعبدالله مال الله ومحمد المسلم وغالاكسي غروب، وهي من تأليف جاسم الجلاهمة وإخراج عبدالمحسن العمر،وإنتاج ستيج غروب

المصدر : جريدة الجريدة


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:23 PM   #23 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي إسماعيل الراشد «محامٍ» في «الواجهة»


توابل / إسماعيل الراشد «محامٍ» في «الواجهة»
إسماعيل الراشد «محامٍ» في «الواجهة»










يستعد الفنان اسماعيل الراشد للمشاركة في مسلسل «الواجهة» من تأليف الفنانة أسمهان توفيق، وإخراج سائد الهواري، وبطولة الفنان محمد المنصور والفنانة سعاد عبدالله ومجموعة من الفنانين.
وأبدى الراشد سعادته الغامرة بهذه المشاركة، لاسيما أن العمل يضم نجمين لامعين في سماء الفن الكويتي، كما أنه «سيحمل الكثير من الأحداث المثيرة والمشوقة، وهو يتحدث عن قضية اجتماعية يعانيها المجتمع الكويتي بشكل كبير»، مضيفاً: «سأقوم بتجسيد دور المحامي الذي يحاول حل المشاكل المتراكمة بين زوجين عن طريق القضاء». يذكر أن «زوارة خميس» هو آخر عمل جمع النجم محمد المنصور مع النجمة سعاد عبدالله من تأليف هبة مشاري وإخراج البحريني محمد القفاص، ومن المحتمل أن يبدأ المخرج سائد الهواري تصوير مسلسل «الواجهة» مع بداية سبتمبر المقبل.




المصدر : جريدة الجريدة


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:24 PM   #24 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي داليا مصطفى: جلوسي في المنزل أفضل من عمل بلا قيمة


توابل / داليا مصطفى: جلوسي في المنزل أفضل من عمل بلا قيمة
داليا مصطفى: جلوسي في المنزل أفضل من عمل بلا قيمة












ما سبب غيابك خلال الفترة الماضية؟

لم أجد عملاً مناسباً، لذا فضلت الجلوس في المنزل بدل الظهور في عمل بلا قيمة ولا يضيف إلي، واكتفيت بأن زوجي يعمل، فأنا لست مسؤولة عن المنزل وأعتبر العمل فرصة لأخرج طاقتي الفنية في التمثيل، من ثم لست مضطرة إلى قبول أي مسلسل يعرض عليّ، كي أحصل على المال وأحقق حضوراً دائماً أمام الجمهور.

لكن الغياب يجعل الفنان بعيداً عن أنظار المنتجين.

ربما. في النهاية تبقى الأدوار الجيدة التي يقدمها الفنان هي التي تتحدث عنه، وهو الأسلوب الذي أتبعه. يهمني تجسيد شخصية تبقى في ذاكرة الجمهور حتى لو طال غيابي، وهذه السياسة ناجحة معي حتى الآن على الأقلّ.
أحياناً أتساءل: كيف يقبل زملاء المشاركة في أكثر من عمل وأداء أدوار تتشابه؟ وعندما لا أتذكر أدوارهم أتيقن من سلامة موقفي. تعاملت مع كبار النجوم في التلفزيون ولست بحاجة لأفعل مثلهم.

لم يشارك زوجك الفنان شريف سلامة في دراما رمضان هذه السنة لماذا؟

يحضّر لبرنامج ضخم مع قناة «أم بي سي» منذ نحو عام، ما بين اتفاق وتحضير وتصوير ولم ينته منه بعد، لذا اعتذر عن المشاركة في الدراما الرمضانية للتفرغ للبرنامج نظراً إلى طبيعته، وسيعلن تفاصيله في مؤتمر صحافي فور الانتهاء منه.

ما الذي حمّسك للمشاركة في مسلسل «اسم مؤقت»؟

أعجبت بالسيناريو الذي كتبه محمد سليمان عبدالملك، وعندما اتصل بي المخرج أحمد جلال أبلغته موافقتي على الفور من دون تردد، رغم أن مساحة الدور صغيرة مقارنة بالأعمال التي قدمتها سابقاً، لكن اختلافه وعنصر التشويق الموجود في المسلسل حمساني للموافقة عليه.

هل واجهت مشكلة في تقمص شخصية شهد؟

عندما قرأت السيناريو أيقنت أن الدور صعب للغاية، لذا حضرت دورات في التمثيل ساعدتني على تقمص الشخصية ورسم ملامحها بشكل دقيق ومختلف عن الصورة التي حددتها لدى القراءة الأولى للسيناريو، لذا لم أجد مشكلة عندما بدأنا التصوير، لا سيما أنني عقدت جلسات عمل مع المخرج قبل التصوير للاستقرار على شكل الشخصية.

ثمة فنانون يرفضون متابعة دورات في التمثيل باعتبارهم أصبحوا مشهورين، هل تتفقين مع ذلك؟

هذه وجهة نظر خاطئة لأن دورات التمثيل عادة تشكل إضافة إلى الفنان وتساعده على تقمص الشخصيات بشكل مختلف، وتُطوِّر أداءه. يتابع كبار نجوم الفن في هوليوود وأوروبا دورات في التمثيل، فما العيب في ذلك، يجب أن يعمل الممثل دائماً على تطوير أدواته ليكون أداؤه مقنعاً للجمهور.
ما أصعب المشاهد بالنسبة إليك؟

لا يوجد مشهد محدد، لكن أرهقني أداء المشهد الواحد مرتين خلال التصوير، وفي كل مرة كنت أظهر بطريقة مختلفة، الأمر الذي جعلني أركز وأنتبه لكل سلوك في المشهد الأول حتى أعيده بالطريقة نفسها، وهي المشاهد التي ظهرت في الـ «فلاش باك» خلال الحلقات الأولى.

كيف تعاملت مع التغييرات التي طرأت على شخصية شهد في الحلقات الأخيرة؟

كانت هذه التغييرات سبب حماستي للشخصية لأنها غيرت مجرى الأحداث ولم يتوقعها الجمهور، وقد صورنا هذه المشاهد بعد تصوير الجزء الأول، لذا تعايشت معها بشكل كامل.

تأخر ظهور اسمك على شارة المسلسل مسبوقاً بعبارة «الظهور المميز»، فهل تم ذلك بناءً على طلبك؟

تحدث معي المخرج أحمد جلال خلال التحضير للشارة وتناقشنا في الطريقة التي سيظهر بها اسمي، خصوصاً أن الدور أشبه بضيفة الشرف، وأخبرني أنه يفضل وضع عبارة «الظهور المميز»، لعدم وجود نجوم كثر في العمل، ورغبته في استغلال اسمي ضمن الأبطال لتسويق العمل وهو ما وافقت عليه.

كيف تقيمين المسلسل مقارنة بالأعمال الدرامية التي عرضت خلال رمضان؟

يُترك التقييم للجمهور لكنه نجح في أن يكون أحد أكثر الأعمال متابعة، رغم وجود كمّ من المسلسلات، وهو ما توقعته عندما قرأت السيناريو، فثيمة الغموض تجذب الجمهور عادة، إذا كانت محبوكة بشكل جيد، لكن تكمن الصعوبة في تقبل الجمهور للنهاية، وأعتقد أنها جاءت على قدر التوقعات.

ما سبب ابتعادك عن السينما؟

أين هي السينما الآن؟ فهي تعاني أزمة على المستويات كافة، سواء في الإنتاج أو الكتابة، وغالبية الأعمال التي عرضت في الفترة الماضية لم تكن على المستوى المطلوب، لذا أنتظر أن تتعافى السينما من أزمتها وأن يُعرض علي دور جيد في فيلم سينمائي يحتر




المصدر : جريدة الجريدة


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:26 PM   #25 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي تايلور سويفت تحوز جائزة أفضل شريط غنائي في «إم تي في»


توابل / تايلور سويفت تحوز جائزة أفضل شريط غنائي في «إم تي في»
تايلور سويفت تحوز جائزة أفضل شريط غنائي في «إم تي في»










حصلت المغنية تايلور سويفت على جائزة أفضل شريط غنائي تصوره مغنية خلال حفل توزيع جوائز "ام تي في" الموسيقية.
وظهرت سويفت على عكس ما هو متعارف عليه في حفل توزيع جوائز "ام تي في" في كل عام، بثوب سهرة طويل مع تسريحة شعر مرفوعة، بالمقابل ارتدت ليدي غاغا ومايلي سايروس ثيابا غريبة لدى حضورهما على السجاد الأحمر.
وانتقد جمهور كبير تابع الحفل ظهورهما على المسرح بثياب السباحة، على عكس المغنية تايلور سوي




المصدر : جريدة الجريدة


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:30 PM   #26 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي فين ديزيل يخطط لفيلمين جديدين في سلسلة Riddick

فين ديزيل يخطط لفيلمين جديدين في سلسلة Riddick











(حسام الدين عماد-mbc.net) خلالهم قيامهما بالجولات الترويجية لفيلمهما المقبلRiddick؛ سؤل نجم الفيلم فين ديزيل ومخرجه دافيد توهي؛ عما إذا كانت هناك مخططات لأجزاء تالية.
وجاءت إجابة "ديزيل"؛ بأنهم في الفيلم الجديد؛ لم يهملوا عناصر القصة التي قصوها في الجزء السابق، حتى أنهم استعانوا بأحد أبطاله -النجم كارل أوربان- لتصوير بضعة مشاهد في هذا الجزء، وكل ذلك من أجل تنمية القصة أكثر وكتمهيد للجزء الرابع.
وتابع "ديزيل"، أن الجزء الجديد يمكن اعتباره بمثابة فيلم مستقل بذاته؛ ولكن هناك بعض الخيوط المحبوكة بداخله؛ لربطه بالجزءين السابقين، وكذلك بالأجزاء التالية.
وعند سؤاله عن رؤيته لمستقبل السلسلة؛ أجاب "ديزيل" أن البطل مازالت أمامه رحلة إلى عالم Furya، ومن أجل الذهاب هناك؛ سيكون عليه المرور أولًا عبر مجموعة نجوم Underverse، وهذا يعني أن هناك على الأقل فيلمين أخرين قادمين.




المصدر : MBC


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-08-2013, 03:31 PM   #27 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,512

افتراضي دعوى قضائية تطالب زوجة تامر حسني بغرامة قدرها 2 مليون درهم


دعوى قضائية تطالب زوجة تامر حسني بغرامة قدرها 2 مليون درهم


(mbc.net) صرح الشاعر والمنتج الغنائي مصطفى مرسي بأنه تقدم بدعوى قضائية ضد الفنانة المغربية بسمة بوسيل، زوجة الفنان المصري تامر حسني، للحجز على ممتلكاتها وتغريمها مبلغ 2 مليون درهم مغربي لاخلالها ببنود عقد فني بينهما في سبتمبر 2009، عقب نهائيات ستار أكاديمى، ونص العقد على تولى مرسى إنتاج أول ألبوم للمطربة بسمة، وعقد احتكار لمدة 8 سنوات.
وقال مرسي أنه قدم كل التسهيلات لبوسيل، ليفاجيء بعدها باختفائها، ولم يعرف عنها شيئا، حتى أخبره أحد أصدقائه بأنها تزوجت من تامر حسني عرفياً، حتى فوجئ بإعلان خبر زواجها على تامر عبر وسائل الإعلام.
وأضاف أنه قام برفع دعوى قضائية حملت رقم 1744 لسنة 2013 أمام الدائرة 9 اقتصادية والمحدد لها جلسة السبت 16 نوفمبر المقبل، وطالب فى دعوته بالحجز على ممتلكاتها حتى يتم دفع الشرط الجزائى، لافتا إلى أنه قبل أن يتخذ إجراءات قانونية جادة أرسل لتامر عدة إنذارات وإلى زوجته المغربية، لكن تامر حسني رفض دفع اى مبالغ تعويضية.






المصدر : MBC


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
27-8-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الثلاثاء, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 17 ( الأعضاء 0 والزوار 17)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 20/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 41 22-08-2013 04:49 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 26/7/2011م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 14 26-07-2011 01:54 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 19/7/2011م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 28 19-07-2011 01:34 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الثلاثاء الموافق 3 / 5 / 2011 اللجنة الإخبارية والصحافية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 3 03-05-2011 05:37 PM
الأخبار الفنية الصحافية ليوم الثلاثاء الموافق 25/1/2011 أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 5 25-01-2011 04:12 PM


الساعة الآن 01:09 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292