إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-04-2010, 08:56 PM   #1 (permalink)
" من جمهور المثقفين "
 
الصورة الرمزية omhasn
 
 العــضوية: 7843
تاريخ التسجيل: 08/02/2010
المشاركات: 550

افتراضي


للأسف إن أغلب الجمهور هو السبب في تزايد كثير من الأعمال الهابطة ( احترم جدا الفنان المسلم ) , فأصبح الفن من بعد الهواية والإبداع يخضع للقانون التجاري المعروف ( العرض والطلب ) , لذا فأكثر الأعمال الفنية الآن تموت وصاحبها يرى احتضارها ولا يستطيع أن يقدم أبسط عمليات الإنقاذ وهي دراسة سبب نهايتها السريعة . أتقبل رغبة الجمهور التي تتماشى مع المنطق الفني وجمال ولادته , لا تدميره وتشويه مسيرته . تقبلوا أجمل التحيات

 

 

omhasn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-04-2010, 01:52 AM   #2 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 5576
تاريخ التسجيل: 19/09/2009
المشاركات: 261

Arrow المسلم يعيد خالد العبيد الى الشاشة في «البيت المسكون»

المسلم يعيد خالد العبيد الى الشاشة في «البيت المسكون»

أستطاع الفنان والمنتج عبد العزيز المسلم أن يقنع الفنان القدير خالد العبيد للعودة الى الاعمال التلفزيونية بعد انقطاع طويل عن الشاشة التلفزيونية، وذلك من خلال دور مؤثر في العمل الرمضاني الجديد «البيت المسكون» الذي بدأ تصويره منذ ايام، وفي تصريح خاص لـ «الراي» قال الفنان العبيد: عرض علي المسلم المشاركة في هذا المسلسل ووجدت الدور مناسب لي على الرغم من عدد الحلقات التي لا تتعدى أربعة عشرة حلقة، وسأجسد دور رجل انتهازي أستغل عمله في بيع الأراضي ليمارس هوايته في النصب على من يتعامل معهم في خط كوميدي.

يذكر ان مسلسل «البيت المسكون» من تأليف عبد العزيز المسلم واخراج حسين المفيدي وديكور وليد عنبر، ويشارك في بطولته العديد من فناني الكويت ودول الخليج العربي.

 

 

بو عبدالله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-04-2010, 11:54 PM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 3454
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 205
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

يا عبدالعزيز المسلم خف على نفسك عاد شوي !!!

اكثر من 15 سنه وانت مركز على مسرحيات الرعب في المسرح وكله تكرار x تكرار
والحين بعد تبغي تنقل هالعدوى الى التفزيون !!!!! الله يكون في العون

انا في اعتقادي الفنان الحقيقي هو الفنان الذي يسعى دائماً للتجديد في أفكاره من خلال
أعماله التلفزيونيه والمسرحيه ,, يجدد في أدواره ,, في أساليبه ,, وهذا هو الإبداع .

أما الفنان الذي يتوقف عند حد معين ولا يتجاوزه مثل عبدالعزيز المسلم فهذا مع الأسف
لا يعتبر فنان مبدع مهما ملأ الصحف والمجلات بالتصريحات الناريه حول أعماله ومهما
حاول إغراء الناس بالمبالغ الخياليه لتكاليف أعماله وبالتصوير الأوربي والأمريكي وألخ
فكل هذا لا يشفع له ولأعماله طالما هو فنان غير مجدد وغير مبدع بالمعنى المطلوب !!!

عبدالعزيز المسلم خارج عن دائرة الإبداع مهما فعل ,, لأنه بكل بساطه أكثر من 15
سنه حاكر نفسه في مجال المسرح بأعمال الرعب من مسرحية (مصاص الدماء) سنة
1995 والى آخر مسرحياته (الإنس والجن) في 2009 !!!

وفي مجال التفزيون حكر نفسه بالمسلسلات التي تدعو للمحافظة على التراث والأصالة
مثل (فريج صويلح) و (عتيج الصوف) و (سوق واجف) وفي مسلسلات الشخص المظلوم
المثالي لدرجة انه ما يغلط ولا يتحامل على من ظلمه مثل (الأصيل) و (نور عيني) !!!

والظاهر ان الإفلاس في الكتابة الدراميه أجبر المسلم على أن يفك نفسه من عوار
الراس ويحول مسرحيات الرعب اللي قدمها إلى مسلسلات تلفزيونيه وراح يبلش في
هذا المجال من مسلسل (البيت المسكون) !!!

 

 

يخليك ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-04-2010, 12:00 AM   #4 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,084
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يخليك ربي مشاهدة المشاركة
يا عبدالعزيز المسلم خف على نفسك عاد شوي !!!


اكثر من 15 سنه وانت مركز على مسرحيات الرعب في المسرح وكله تكرار x تكرار
والحين بعد تبغي تنقل هالعدوى الى التفزيون !!!!! الله يكون في العون

انا في اعتقادي الفنان الحقيقي هو الفنان الذي يسعى دائماً للتجديد في أفكاره من خلال
أعماله التلفزيونيه والمسرحيه ,, يجدد في أدواره ,, في أساليبه ,, وهذا هو الإبداع .

أما الفنان الذي يتوقف عند حد معين ولا يتجاوزه مثل عبدالعزيز المسلم فهذا مع الأسف
لا يعتبر فنان مبدع مهما ملأ الصحف والمجلات بالتصريحات الناريه حول أعماله ومهما
حاول إغراء الناس بالمبالغ الخياليه لتكاليف أعماله وبالتصوير الأوربي والأمريكي وألخ
فكل هذا لا يشفع له ولأعماله طالما هو فنان غير مجدد وغير مبدع بالمعنى المطلوب !!!

عبدالعزيز المسلم خارج عن دائرة الإبداع مهما فعل ,, لأنه بكل بساطه أكثر من 15
سنه حاكر نفسه في مجال المسرح بأعمال الرعب من مسرحية (مصاص الدماء) سنة
1995 والى آخر مسرحياته (الإنس والجن) في 2009 !!!

وفي مجال التفزيون حكر نفسه بالمسلسلات التي تدعو للمحافظة على التراث والأصالة
مثل (فريج صويلح) و (عتيج الصوف) و (سوق واجف) وفي مسلسلات الشخص المظلوم
المثالي لدرجة انه ما يغلط ولا يتحامل على من ظلمه مثل (الأصيل) و (نور عيني) !!!

والظاهر ان الإفلاس في الكتابة الدراميه أجبر المسلم على أن يفك نفسه من عوار
الراس ويحول مسرحيات الرعب اللي قدمها إلى مسلسلات تلفزيونيه وراح يبلش في

هذا المجال من مسلسل (البيت المسكون) !!!


لافض فوك

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010, 09:39 AM   #5 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الفنون
 
 العــضوية: 1706
تاريخ التسجيل: 24/12/2008
المشاركات: 2,097

افتراضي «البيت المسكون».. مفارقات كوميدية ورعب

بدأ عبدالعزيز المسلم قبل ايام تصوير مسلسل «البيت المسكون» بمشاركة حشد من الفنانين مثل عبد الرحمن العقل، انتصارالشراح، هبة الدري، زهرة عرفات بالاشتراك مع القدير خالد العبيد بعد غيبة طويلة يعود في ادوار الشر المغلف بالرعب، وخالد البريكي وغانم الصالح وعبد الإمام عبدالله وخالد المفيدي ومرام ومشعل الشايع ومنى شداد وعلي فرحان وجمال الشطي ومن مصر ناصر حماد.

المقدمة للشاعر الشيخ دعيج الخليفة وسيقوم بغنائها فرقة ميامي ويلحنها عادل الفرحان.
فكرة العمل تدور حول زوج وزوجة امتلكا منزلا عن طريق البنك ما يضطرهم الى الاقتراض ويقومان بتأجير الطابق العلوي، غير ان المنزل تحدث فيه بعض المفارقات الغريبة ما يدفع المستأجرين الى الرحيل عن المنزل وبالتالي يتعثر الزوج والزوجة في سداد القرض ما يضعهما في مأزق وتبدأ المشكلات مع البنك، وأضاف قائلا هذه حال الكثيرين الذين يعتمدون على القروض والفوائد المركبة وهذه ظاهرة خطيرة في المجتمع.

يضم المسلسل عدة خطوط درامية منها تعدد الزوجات والمظاهر السلبية في المجتمع، وهو أول مسلسل رعب كوميدي، وأشار عبدالعزيز المسلم الى أن قصة العمل تختلف تماما عن المسرحية التي تم تقديمها تحت الاسم نفسه، اقتبسنا القيم فقط غير أن الأحداث مختلفة جملة وتفصيلا، وشدد على أنه يعمل على غرس القيم الإنسانية لاسيما ان دور الدراما هو التسلية ونشر المعرفة، وكشف المسلم عن ان العمل به الكثير من الخدع وسيتم تنفيذها وفق إمكانات ضخمة والعمل لاقى استحسانا كبيرا عندما أعلنا عنه في مهرجان «كان» ومهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون.

والمسلسل قصة وسيناريو وحوار عبد العزيز المسلم وشارك في التأليف الشاعر سامي العلي وإخراج حسين المفيدي.

 

 

__________________

 



للتواصل alfunoon@windowslive.com

الفنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15-04-2010, 07:32 PM   #6 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,874

افتراضي

غانم الصالح وخالد العبيد وعبدالرحمن العقل

كم دفع لكم المسلم يا عمالقة !
عموما تعودنا من غانم والعقل قبولهم لاي دور يعرض عليهم ..
لكن خالد العبيد !!!!!!!!

ويا ترى من هو او هي الضحية رقم 4 يا المسلم ؟؟؟

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010, 01:44 AM   #7 (permalink)
عضو شـرف
 
 العــضوية: 6912
تاريخ التسجيل: 30/11/2009
المشاركات: 178

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب مشاهدة المشاركة
غانم الصالح وخالد العبيد وعبدالرحمن العقل

كم دفع لكم المسلم يا عمالقة !
عموما تعودنا من غانم والعقل قبولهم لاي دور يعرض عليهم ..
لكن خالد العبيد !!!!!!!!

ويا ترى من هو او هي الضحية رقم 4 يا المسلم ؟؟؟

كم أنت قاس يابحر !

 

 

__________________

 





" ليكن انتقادك كالمطر الرقيق يكفي للتغذية والنمو ولايدمر الجذور "

حقاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010, 02:38 AM   #8 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 4,874

افتراضي

لا تلوموني يا اخوان في ما قلت ..
المفيدي والنفيسي رحمة الله عليهم ختموا تاريخهم بادوار سيئة جدا في اعمال المسلم ,وهؤلاء الان يسيرون على نفس الدرب ..
يأتي بهم المسلم في اعماله الهابطة ويتسلق على اكتافهم لكي يشهر نفسه اولا ومن ثم يشهر الدخلاء امثال مشعل الشايع ومحمد الشعيبي وكل هذا على حساب العمالقة , ولنا فيما حدث للعملاق سعد الفرج مثال ..

واكثر ما احزنني هي عودة خالد العبيد بهذه الصورة الباهتة مقدما , فهو منذ عام 2000 لم يقدم سوى 4 اعمال ..
ومن الان انا متأكد بأن الوحيد الذي لن يغيب عن جميع حلقات المسلسل هو المسلم , لانه "يحذف مشاهد غيره"

فهل هناك اهانة فنية اكثر من هذه ؟؟؟!!!

 

 

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17-04-2010, 01:01 AM   #9 (permalink)
مقلد الشخصيات
 
الصورة الرمزية BOMJDAD2
 
 العــضوية: 4014
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
الدولة: قطر
المشاركات: 463
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بحر الحب مشاهدة المشاركة
غانم الصالح وخالد العبيد وعبدالرحمن العقل

كم دفع لكم المسلم يا عمالقة !
عموما تعودنا من غانم والعقل قبولهم لاي دور يعرض عليهم ..
لكن خالد العبيد !!!!!!!!

ويا ترى من هو او هي الضحية رقم 4 يا المسلم ؟؟؟
سؤال واحد (( شقصدك )) ؟؟؟..!!!

انا اقترح انه يقدم بعض المسرحيات الكوميدية للسنوات القادمة .
او انه ينوع سنة وسنة . لأنه بكل صراحة (( لاعت جبودنا ))
يعني رعب رعب وكل سنة نأمل انه راح ينجح بالرعب وبالعكس كل سنة عن سنة يزيد الاحباط .
وكل تصريح نفس الكلام (( سافر الفنان الى لندن لاستكمال احضار الاقنعة والمعدات الخاصة )) .
وكل سنة يحطون لنا لمبات ام ورود واشكال . الدكان اقرب من لندن .
واذا انا غلطان صححوا كلامي . ولا اشرايك يابوسامي .

 

 

BOMJDAD2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27-07-2010, 11:15 PM   #10 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,084
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

الكبيرة والقديرة حياة الفهد تعمل بدون كلل أو ملل

ودائما ً مايكون إنتاجها زاخرا ً بالقيمة الفنية , أمدها الله بالعمر والصحة والعافية .

النجاح يعتمد على قوة العمل والحبكة الدرامية ونبوغ الكاتب في النص

ولا يعتمد على التقنيات المتقدمة او وجود كم هائل من النجوم

أهمية العمل تتجلى من خلال الشهرة والنجاح الذي يحوزه العمل

ولا علاقة لقصة العمل بقوته أو نجاحه أو أهميته ولا حتى لضخامة الإنتاج

فقد يتم عمل تاريخي لأحد الخلفاء الراشدين بإنتاج ضخم وقد يفشل .

 

 

أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2010, 05:10 AM   #11 (permalink)
مقلد الشخصيات
 
الصورة الرمزية BOMJDAD2
 
 العــضوية: 4014
تاريخ التسجيل: 14/07/2009
الدولة: قطر
المشاركات: 463
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

كما تعودنا على المسلم وطريقة تمثيله
(( الروبوت )) الصراحة اعماله تلوع الجبد .

وانتصار الشراح لا اعتقد انها استفادت من العمالقة شيئا لأنها كالأطفال في اختيارها للأعمال
وبالفعل هذا كله (( تسجيل حضور )) ... والعمل مناسب لشريحة الأطفال .. والعمل كله حشو في حشو ..
تحسفت على ظهور العبيد بمثل هذا الدور في المسلسل فهو لايليق بمقامه .
ملاحظة : أحد نواحي الفشل الذريع هو مشهد تمت اعادته مليون مرة في خلال حلقتين ..
(( انتصار الشراح كل يوم في طابور المدرسة تروح للمصرية وتقول لها وين فوزية وتقول غايبة وبعدين يدخل بلاي باك .. والله لاراويج واعلمج . ما اطلع انا .... اذا ماعلمتج ...))
والله مشهد تكرر يمكن 4 الى خمس مرات خلال حلقتين وهذا يدل على فشل انتصار الشراح ..
حسافة عليها غرتها الفلوس وانتهت فنيا مع المسلم .. والجاي أعظم ..؟؟؟!!!

 

 

__________________

 


()*&^ قلـب واحد .. نبـض واحد ^&*()

BOMJDAD2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2010, 05:26 AM   #12 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية فيصل%
 
 العــضوية: 2473
تاريخ التسجيل: 09/03/2009
المشاركات: 863
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

بالفعل شيء مؤسف جداً أن نرى العملاق خالد العبيد يعود بعد فترة انقطاع بعمل أقل مايقال عنه فاشل .. وبالنسبة لانتصار الشراح فهي فنانة كانت تعجبني دائماً في أداؤها التمثيلي من أول ظهور لها في الثمانينات وتألقت في التسعينات ولكن من بعد هذه الفترة لم تقدم عمل جيد يُذكر وتحديداً في عام 1999 حيث كان آخر عمل لها هو " سابع جار " من تأليف مبارك الحشاش فمن بعد هذا العمل قل مستواها الفني وأصبحت تظهر في أعمال سيئة جداً .

 

 

فيصل% غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 16-08-2010, 05:52 AM   #13 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,084
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

كلام في الصميم حقيقة ً

وسينتهي المسلم بإنتهاء أمواله , فهو بلا جمهور ولا حضور مشرف ومقنع

فقط بذخ مالي على الإنتاج من دون أي قيمة , والأعمال تُفرض فرض بالفضائيات

بل إني أعتقد أن المسلم هو من يعطي الفضائيات الأموال لعرض أعماله

هو ممثل غير حقيقي ولذا سينتهي طال الزمن أو قصر .

حتى الرؤية الإخراجية كانت متواضعة جدا ً والمخرج من أسوء المخرجين بالساحة الفنية على الإطلاق

بل أني أعقد أن بقية المخرجين من الأكفاء يرفضون أن يخرجوا أعمال المسلم حتى لا تسقط أسماؤهم .

 

 

أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 08:01 AM   #14 (permalink)
( عضو ثمين )
 
 العــضوية: 4601
تاريخ التسجيل: 14/08/2009
الدولة: بلد الحرمين
المشاركات: 553
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

وبعدين مع المسلم
ولا زال يمجد بأعماله ويقر بنجاحها ولا يترك مجالاً لحكم الجمهوور
بل يعمل ويقر ويعمل ويقر ويعمل ويقر بالنجاح قبل النجاح
ولكن يكون ذلك مثل السراب امام المشاهد !
البيت المسكون المسلسل الفااشل الذي ارى المسلم فيه يستخف بعقلية المشاهد وكأنه يتعامل مع اطفال وبالاخير لا يزال يمجد ولا يستمع لرأي الجمهور !!
ولا يعير لهم أهتمام حتى اثناء تأديت دوره في مسلسله الاسطوره العالمي (على حد تصريحاته ) فهو يضحك اثناء الأداء وينظر للكاميرا وكأنه يتعامل مع أطفال
ولا يزال المسلم يمجد
يغري الكبار بالأرقام العاليه المصروفه على المسلسل ليجزم الكبار على ان مسلسل يصرف عليه هذه الميزانيه ... لا مجال للفشل يطرق بابه ويتبعه الكبار ويفشل المسلسل
ولا يزال يُمجد ويضعهم شماعه لتعليق راية النجاح
المسلم الذي وبكل جرئة يضع مسلسل عتيج الصوف والاخر فريج صويلح من ضمن المسلسلات النااااااااجحه والذي اشتاقت لها الجمهور مثل درب الزلق وخالتي قماشه وغيرها وهو يعي المصلحه من وضع الاسماء جنب الاسماء
ومع ذلك رأينا المستوى الذي قدمه في المسلسلين
ولا يزال المسلم يُمجد بأعماله !
لكن سؤال يحيرني هل المسلم بكل جديه هو مقتنع بما يقدم ؟!

 

 

ريااض غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 14-09-2010, 06:42 PM   #15 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 3454
تاريخ التسجيل: 01/06/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 205
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

لا أعلم إلى متى هذا الضحك على ذقون البشر يا المسلم ؟؟؟

أحد أهم مقاييس نجاح أي مسلسل بإعتقادي هي إنتشاره الجماهيري
بحيث أنك وين ما تروح تسمع الناس تتكلم عن المسلسل و تمدح فيه ,
وقت ما ينعرض المسلسل ما تلقى أحد بالشارع و الشباب داخل الديوانيات
و المقاهي هدوء و متابعة و إنصات للمسلسل !!

طبعاً هذا المقياس انا شخصياً أستدليت فيه على نجاح (زوارة خميس)
, (أميمة) , (كريمو) , (باب الحارة) و بعض المسلسلات إللي فعلاً تحس
أنها قاعده تلاقي إهتمام و متابعة جماهيرية كبيرة !!

لكن مسلسل (البيت المسكون) أقسم بالله من أول يوم في شهر رمضان
إلى آخر يوم في شهر رمضان ما شفت أحد يتكلم عنه لا بالمدح ولا بالذم !!

فشلون يا عبدالعزيز المسلم تقول حقق نسبة مشاهدة عالية !!!

الشغله الثانية قبل كم يوم كانوا مستضيفين عبدالعزيز المسلم على الوطن
في برنامج بركات الوقيان و تكلموا عن موضوع نسبة مشاهدة الجمهور للمسلسل
و بصراحه ضحكني عبدالعزيز المسلم لأن كان كلامه متناقض جداً !!!

شوي يقول المسلسل حصد نسبة متابعة عالية و شوي يقول المشكله أن
توقيت المسلسل ما كان مناسب للجمهور كان في وقت الذروة و يتزامن مع
عرض مسلسل (باب الحاره) !!

ألحين ما فهمنا لك يالمسلم المسلسل تابعوه الجمهور أو لا !!!

 

 

يخليك ربي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 13 ( الأعضاء 0 والزوار 13)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارك بأمنيات فنية تتمنى أن تحدث في الدراما الخليجية ؟ | موضوع خفيف فارس الفن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 16-07-2016 06:48 PM
ديوانية الشبكة الإعلامية الخليجية ( نقاشات فنية , أسئلة عن الفنانين , سؤال عن الاعضاء , مجلس رمضان ) فرسان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 55 24-05-2013 12:55 PM
-- أخبار فنية طازجة -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
ديوانية الساحة (نقاشات خفيفة , دردشة فنية , مقاطع يوتيوب , أسئلة وإجابات ) متجدد أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 23 12-05-2011 10:51 PM


الساعة الآن 01:20 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292