شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > هل أنتم معي في مسلسل أم البنات؟(بقلمي)
 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-10-2009, 11:13 AM   #26 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,372
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقايا حروف مشاهدة المشاركة
بداية أختي العزيزة الأنين لكِ وافر شكري وجل تقديري لشخصك


أنا أؤيدك ومعك في بعض الانتقادات


ولكن رأيتُ أنكِ تبالغين بعض الشيء ليصبح المسلسل فاشلاً أو تُفقَد حلاوته



ولا أستطيع أن أذكر أكثر من ذلك لأن كل مالدي من تعليقات وانتقادات قد وُجدت في هذا الموضوع



وطرحتُ وجهة نظري في صلبه وبدايته




ولكني أنا أيضاً استمعتُ بما سطرتِ هنا وكل ماذكرتِه هو حسن مشاهدتك وتدقيقك في كل شيء



لكِ مني التحية الطيبة


غاليتي انا لم احاول ابدا تشويه صورة هذا العمل بالعكس العمل نجح نجاحا باهرا وصنف الاول ضمن المسلسلات الرمضانيه حسب الاستفتاءات وهذا امر لا يختلف فيه اثنان ... وانا ذكرت ضمن كلامي السابق انه حقق نسبة مشاهده كبيره ...

بقايا حروف العمل ككل جميل ومثير لكن بعد التدقيق كل منا له تعليقاته تقريبا للفكره اضرب لكِ مثال / نفرض أننا ننظر الى لوحه جميله منذ الوهلة الاولى سنحكم عليها بأنها رائعه لكن بالتدقيق على كافة جوانبها كل منها على حدى ممكن نجد هنا خطأ بشكل معين او لون لكن هل هذا سيبخسها نجاحها الذي تم تحقيقه؟؟؟!! ...



مهما كانت التعليقات التي صدرت مني تجاه هذا العمل سيبقى أم البنات صاحب المركز الاول من بين كافة المسلسلات الخليجيه المنافسه له خلال الشهر الفضيل ...
كون العمل ممتاز بالبدايه فكرت فيه بشكل عام وكتبت رأيي لكني على يقين ان اي عمل قد يتخلله بعض الاخطاء او الجوانب التي تم اغفالها لذلك احببت التعمق بجوانب هذا العمل الناجح وخرجت به ببعض التعليقات ولكن اكرر كلامي اي تعليق قد ذكر لن ولم يؤثر على النجاح الباهر الذي استحقه جميع القائمين على هذا المسلسل ...



لكِ مني جزيل الشكر على سعة صدرك عزيزتي

 

 

الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 0 والزوار 2)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رؤية حول مسلسل أم البنات ( بقلمي ) زارع الطيب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 16 22-10-2009 01:41 PM
حط رايكـ بحلقة اليوم من مسلسل ][ ام البنات ][ M.A.A الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 18-09-2009 11:39 PM
مسلسل ام البنات mohand الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 2 17-09-2009 02:57 AM
.. [ حلقات مسلسل أمّ البنات .. فًٍنًٍوًٍنًٍـ الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 0 30-08-2009 07:45 PM


الساعة الآن 05:38 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292