إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-09-2013, 05:49 PM   #37 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 28/9/2013م

السينما تنتظر موافقة شيريهان بعد انتهائها من "دموع السندريلا"



أثار إعلان النجمة شيريهان عن عودتها قريبا من خلال مسلسل «دموع السندريلا» بعد غياب 15 عاما عن جمهورها جدلا بالوسط الفنى وبين جمهورها أيضا، حيث انتظر الجميع عودة النجمة الغائبة بلهفة شديدة، وانهالت على النجمة المحبوبة عروض سينمائية كثيرة لتعود من خلالها إلى الشاشة الكبيرة التى هجرتها من سنوات طويلة، فتلقت النجمة مؤخرا مجموعة من العروض من مؤلفين ومنتجين ومخرجين منهم السيناريست يوسف معاطى، والكاتب الكبير محفوظ عبدالرحمن، وغيرهم الكثيرون، لكن ما زالت النجمة تفكر ولم تبت مطلقا فى أمر عودتها مرة أخرى للسينما، حيث إن كل ما يشغل بالها حاليا هو عودتها من خلال مسلسل «دموع السندريلا» مع السيناريست الشاب محمد الحناوى.
ولم يثر خبر إعلان شيريهان عن قرب عودتها الجدل داخل الوسط الفنى فقط، بل أثار الجدل أيضا بين معجبيها الذين فوجئوا بنجمتهم المفضلة بعد عرض صورها الأخيرة بعدسة المصور كريم نور، حيث ظهرت فى كامل أناقتها وجمالها مثل سابق عهدهم بها، وكأن السنين لم تمر عليها، والمرض لم يترك آثاره، وكان من بين المعجبين أيضا العديد من النجمات منهن النجمة اللبنانية هيفاء وهبى والتى غردت لشيريهان على موقع «تويتر» قائلة «شيريهان.. شكرا على هذه الهدية الجميلة، أتمنى أن تعودى للأضواء مرة أخرى.. أفتقدك»، وردت عليها شيريهان قائلة «سأعود إلى الأضواء قريبا.. شكرا على تغريدتك الجميلة».
كما انهالت التعليقات على شيريهان من باقى الفنانات مرحبات بعودتها مرة أخرى من جديد لعالم الفن، ومنهن الفنانة التونسية درة، واللبنانية نيكول سابا، والنجمة أنغام وغيرهن.
وكشفت شيريهان لجمهورها عن سر عودتها للتمثيل بعد غياب على حسابها الشخصى على «تويتر» وهو لامتنانها الشديد لجمهورها بعد المرض الخبيث الذى أصابها فى خدها الأيمن، والذى يعد مرضا نادرا يصيب 1 فى المليون فى العالم، وفوجئت شيريهان بالحب الذى أحاطها من معجبيها وجمهورها ليس فى مصر فقط، حيث حكت عن لحظة سفرها إلى باريس للعلاج فى مستشفى «لابيتية سالبتريه»، ووصفت شيريهان اللحظة بأنها مشهد لا تستطيع نسيانه أو محوه من ذاكرتها ويصعب وصفه أو شرحه، حيث قالت إنه كان عبارة عن ملحمة حب تقرأ عنها فى الأساطير والكتب، وكانت ممزوجة بصمت وذهول ووداع ودعاء وضحكة أمل وابتسامة غير مكتملة وأنفاس متقطعة بالدعاء والرجاء، وكان الحب يحيط بها من أسرتها وأصدقائها ومن أصغر عامل فى الوسط الفنى إلى أكبر مبدع فيها، وحتى العاملين بالفندق الذى نزلت فيه فى باريس، وبعض من أصحاب المحلات المجاورة للفندق والعاملين بها.

وأكدت شيريهان أنها رضيت بقضاء الله وسلمت نفسها له، حيث توضأت واغتسلت واستعدت للقاء ربها، إلا أن ملحمة الحب التى بدأت فى جميع أنحاء العالم، من رجاء ودعاء وصلاة، بجميع اللغات واللهجات وأيضاً الأديان، وكانت هذه الملحمة هى السبب وراء عودتها مجددًا حتى تستطيع الوصول لكل إنسان داخل بيته لتقدم له الشكر والعرفان بالجميل الذى أحاط برقبتها، ولن تنساه، فهى تملك الرغبة أيضا فى أن تقبل جبين كل مواطن.


المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2013, 05:50 PM   #38 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 28/9/2013م

سميرة سعيد تشعل حيرة جمهورها بصورة جديدة على فيس بوك



نشرت النجمة سميرة سعيد صورة جديدة على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، أثارت بها حيرة معجبيها ومحبيها على مواقع التواصل، خاصة وأن سميرة لم تحدد هل الصورة من كليب جديد أو بوستر ألبومها أم ماذا، وإنما تركت الصورة بدون تعليق مكتفيه بكتابة كلمات بسيطة، كتبها مدير صفحتها "بعد شهور من التحضير والتأنى والمراجعة والتدقيق .. كعادتها الديفا سميرة سعيد لا ترضى للجمال إلا أن يكون كاملاً .. هكذا كان غيابها طويلاً، وعلى النحو المعتاد النتيجة ستكون جديرة بالانتظار .. فقط عليكم تخمين شكل عودتها .. كيف تتوقعون عودة الديفا هذه المرة ؟

المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2013, 05:51 PM   #39 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 28/9/2013م

شاروخان يعيد السينما الهندية لدور العرض المصرية




تعود السينما الهندية إلى دور العرض المصرية خلال شهر أكتوبر المقبل، وذلك بعد غياب استمر أكثر من ربع قرن، حاولت خلاله بعض الشركات إعادة الفيلم الهندى إلى دور العرض لكنها لم تحقق النجاح المتوقع، ومنها تجربة شركة جود نيوز التى تعاقدت على توزيع فيلم للنجم الهندى أميتاب باتشان حمل اسم "ايكلافيا" أو "الحارس الملكى".

وتستعد حاليا شركة يونايتد موشن بيكتشرز، بالتعاون مع شركة جوارنج فيلمز والسفارة الهندية بالقاهرة، لعرض عدد من الأفلام الهندية التى تضم مجموعة من أشهر نجوم الهند، حيث من المقرر أن يتم عرض الفيلم الهندى الشهير "Chennai Express" من نوعية الأكشن الكوميدى، ويقوم ببطولته شاروخان وديبيكا بادوكونى فى 10 دور عرض بالقاهرة والإسكندرية يوم الأربعاء المقبل، وتدور أحداثه حول "راهول" الذى يسافر فى رحلة إلى جنوب الهند، فى محاولة لتحقيق آخر أمنية لجده، وأثناء رحلته يقع فى حب ابنة أحد الأمراء.

وبعد عرض فيلم " Chennai Express" سيتم عرض عدد من الأفلام الهندية الأخرى، منها "krrish 3" بطولة هريتك روشان وأيضا فيلم "Dhoom 3" بطولة أمير خان.

ويواكب عودة الأفلام الهندية إلى دور السينما المصرية احتفال الهند بمرور 100 عام على نشأة السينما بها، فى 3 مايو 1913، حيث تم عرض أول فيلم روائى هندى طويل فى بومباى، للمخرج داداصاحب بالهالكى وحمل عنوان "راجا هاريشتشاندرا" وهو فيلم صامت تدور أحداثه حول أحد الملوك الصالحين، ومنذ ذلك الحين بدأت السينما الهندية رحلتها الطويلة حتى باتت واحدة من أفضل الدول فى الإنتاج السينمائى، وصارت صناعة الأفلام الهندية "بوليوود" منافساً قويا لهوليوود، حيث تنتج سنويا أكثر من 1000 فيلم سينمائى بالعديد من اللغات.

المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2013, 05:52 PM   #40 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 28/9/2013م

عودة محيى ولؤى وهشام عباس وليلى غفران وهيثم شاكر إلى سوق الكاسيت..
موسم "الأضحى" ينقذ المطربين من الغرق فى "دوامة النسيان"






عود العديد من المطربين إلى سوق الكاسيت مرة أخرى بعد أن كاد بعضهم يدخل فى دوامة النسيان ويصبح مجرد ذكرى فى أذهان وأسماع محبى الغناء، خصوصًا أنهم غابوا كثيرًا عن المنافسة وبات الكثير من الجمهور يتساءل عن سر غيابهم وهل من الممكن عودتهم مرة أخرى ويكون لهم نفس مكانتهم الغنائية فى السابق عندما كانوا يقدمون أغنيات حققت نجاحا كبيرا وقتها.

ويبدو أن موسم عيد الأضحى سيكون بمثابة بوابة الإنقاذ لهؤلاء النجوم، حيث يستعد المطرب محمد محيى للعودة مجددًا لجمهوره من خلال هذا الموسم بعد غياب 5 سنوات عن جمهوره، بعد طرح آخر ألبوماته «مظلوم» الذى طرحه عام 2008.

ويضم ألبوم محيى 18 أغنية، تعاون فيها مع الشعراء أيمن بهجت قمر وأشرف أمين ومصطفى مرسى ونور الدين، والملحنين وليد سعد ومحمد النادى ومصطفى عوض، ولحن محيى لنفسه عدة أغانٍ، وتعاون مع الموزعين فهد ومحمد العشرى، وكان محيى انتهى منذ فترة طويلة من إعداد الألبوم بشكل نهائى، لكن أجل طرحه أكثر من مرة لعدم استقرار الأوضاع فى مصر والوطن العربى.

كما يستعد المطرب هشام عباس لطرح ألبومه الغنائى الجديد والذى اختار له أيضا موسم عيد الأضحى موعدا لطرحه، ويعود هشام بعد غياب 4 سنوات عن جمهوره، منذ آخر ألبوماته «متبطليش» الذى طرحه عام 2009 من إنتاج «روتانا»، ويتعاون هشام من خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم أيمن بهجت قمر وأمير طعيمة وعزيز الشافعى ومحمد يحيى، وسوف يتضمن الألبوم 12 أغنية منها أغنيات «وحشتونى»، و«قول إن شاء الله»، و«بيسلم عليك».

وكان هشام قام بتسجيل أغنيات الألبوم أكثر من مرة، بسبب تغير الظروف السياسية التى كانت تجبره على تأجيل الألبوم، وعندما يعود للعمل عليه من جديد، يفاجأ بأن الأغنيات أصبحت ذات طابع قديم، مما تسبب فى تأجيل الألبوم كثيرا، ويضع هشام حاليا اللمسات الأخيرة على الألبوم تستغرق أياما قليلة، والألبوم من إنتاج هشام نفسه، ومن توزيع شركة «عالم الفن».

ويعود أيضا المطرب لؤى بألبوم غنائى جديد خلال موسم عيد الأضحى المبارك، بعد غياب 6 أعوام منذ طرح ألبومه «مين هيقدر» عام 2007، وكان قد طرح خلال الـ6 سنوات مينى ألبوم بعنوان «قلبت الدنيا» يضم 3 أغنيات فقط، لكن لم يحقق صدى جماهيريًا، ويضم الألبوم الجديد 11 أغنية، ويتعاون لؤى مع العديد من المؤلفين والملحنين منهم تامر حسين، وأحمد الجندى، سلطان صلاح، وجمال الخولى، محمد يحيى، وعصام كمال، وإسلام رفعت، ومديم، ومحمد النادى، ورشيدة الحارس، ورامى صبرى.

وبعد غياب أكثر من 5 سنوات، منذ طرح آخر ألبوماته «جديد عليا» عام 2008، يعود أيضا المطرب هيثم شاكر الذى انتهى مؤخرا من ألبومه الجديد «أحلى قرار»، وقرر طرحه فى عيد الأضحى، يضم الألبوم 14 أغنية يتعاون خلالها فيها شاكر مع عدد كبير من الشعراء والملحنين، منهم بهاء الدين محمد، وأمير طعيمة، وجمال الخولى، ومحمد عاطف، ورامى جمال، ومحمد يحيى، وتامر على، وخالد عز، والتوزيع الموسيقى لكل من تميم وتوما ونادر حمدى وحسن الشافعى، وسوف يطرح شاكر كليب «حياتى» فى موعد طرح الألبوم.

وأكد المنتج محسن جابر أنه سيطرح ألبوم الفنانة ليلى غفران خلال موسم عيد الأضحى المقبل والذى تعود من خلاله لجمهورها بعد غياب 4 سنوات منذ طرح آخر ألبوماتها «الجرح من نصيبى» الذى طرحته عقب مقتل ابنتها هبة، والألبوم الجديد من إنتاج ليلى غفران، وتتولى توزيعه شركة «عالم الفن» للإنتاج والتوزيع الفنى.
وطرحت شركة «عالم الفن» مؤخرًا كليبًا جديدًا للفنانة ليلى غفران يحمل عنوان «طال غيابك» كلمات محمد نصار، ولحن كريم محسن، وتوزيع كريم عبدالوهاب، وإخراج جميل جميل المغازى، واستغرق تصوير الكليب يومين، ودارت فكرته فى إطار حالة من الشجن والألم والاغتراب حول غياب الحبيب أو القريب أو الصديق.

ويستعد المنتج نصر محروس لطرح ألبوم غنائى جديد للمطرب الشاب دياب خلال عيد الأضحى المقبل، بعد غياب 3 سنوات منذ طرح أول ألبوماته الغنائية «العو» عام 2010، ويتعاون دياب خلال الألبوم مع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين منهم نصر محروس الذى يشارك فى كتابة عدة أغنيات فى الألبوم، والشاعر أمير طعيمة، ومحمد عاطف، وأحمد على موسى، ووليد سعد، ومحمد يحيى، ورامى جمال، ومحمد عبدالمنعم، والموزعون أمير محروس، وأحمد إبراهيم، ورفيق عاكف.
وبعيدا عن عودة النجوم القدامى يشهد موسم عيد الأضحى المقبل طرح النجمة دينا سمير غانم أول ألبوماتها الغنائية، بعنوان «واحدة تانية خالص» والذى تحقق من خلاله أمنية الغناء كمطربة محترفة، وهى أمنية طالما حلمت بها النجمة الشابة خصوصًا بعدما ثبتت أقدامها فى التمثيل وقدمت العديد من الأفلام والمسلسلات الناجحة.

سبق وقدمت دنيا أغنيتين منذ 7 سنوات ضمن ألبوم «فرى ميكس» مع المنتج نصر محروس الذى طرح عام 2005، بينما يضم الألبوم الجديد 11 أغنية تفاصيل منهم أغنية «قصة شتا» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى، وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية «يوم عادى جدًا» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال، وتوزيع مادى وهندسة صوت محمد صقر، أغنية «لو كنت مكانك» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى وهندسة صوت خالد سند، وأغنية «واحدة تانية خالص» من كلمات أمير طعيمة وألحان وتوزيع مادى وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية «مين عارف» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال ومادى، ومن توزيع أحمد رجب ومادى وهندسة صوت محمد صقر، وأغنية «أنا وأنت لبعض» من كلمات أمير طعيمة وألحان هشام جمال وتوزيع مادى، وهندسة صوت خالد سند، وسجلت دنيا هذه الأغنية بمناسبة حفل زواجها.

ويشهد موسم عيد الأضحى منافسة قوية مع المطربين العرب ومنهم المطرب عبدالمجيد عبدالله الذى يطرح ألبومه «خطايا» ويضم 15 أغنية منها «الخطايا»، «تحياتى»، «وحيد»، «ليه تطلب»، «قنوع»، بالإضافة إلى أغنية خاصة بـ«الأم» تحت عنوان «عيشى بسلام»، كما يطرح المطرب اللبنانى عاصى الحلانى ألبومًا غنائيًا جديدًا بعنوان «عاصى 2013»، ويضم الألبوم الجديد مجموعة كبيرة من الأغنيات المنوعة بين اللبنانى، والمصرى والعديد من اللهجات، ويتكون الألبوم من 14 أغنية هى: «ودى يا بحر»، و«وينك حبيبى»، و«يا نوم»، و«يا عاصى»، و«أمان»، و«صعبة المرحلة»، و«عا لا لا» و«هنى وفنى» و«واعينى»، و«يا طير»، و«لوين تروح»، و«ميلى بعباكى»، و«يا سيدى»، و«ليلة هوا».

المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28-09-2013, 05:53 PM   #41 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 28/9/2013م

إقبال جماهيرى مكثف على حفل تامر حسنى فى بورتو سخنة





شهدت شركة الاتصالات المنظمة لحفل النجم تامر حسنى إقبالا جماهيريا كبيرا من جميع الفئات العمرية من أجل الحصول على دعوات خاصة بالحفل، خاصة فى ظل اشتياق الجمهور لنجمهم المفضل الذى يظهر لأول مرة فى حفل غنائى منذ 3 سنوات، ومن المتوقع أن يشهد الحفل حضورا جماهيريا كبيرا.

وحاليا يستعد تامر للحفل الغنائى الذى سيكون ثالث أيام عيد الأضحى ببورتو سخنة، ويجهز أكثر من مفاجأة لجمهوره.

المصدر : جريدة اليوم السابع

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
28-9-2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 7/9/2013م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 07-09-2013 03:14 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 1/9/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 01-09-2013 04:27 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 31/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 35 01-09-2013 05:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 24-08-2013 04:38 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM


الساعة الآن 09:06 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292