إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-09-2013, 02:48 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 1/9/2013م




تعود إلى الفن بدعم من زوجها بعد غياب سببه الحمل والولادة

لوجين لـ «الراي»: «اللي يدوس لي على طرف ... أدوس له على عشر»




| كتب مفرح حجاب |

أوضحت الفنانة لوجين أن غيابها عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية يعود إلى انشغالها بالحمل والولادة، مؤكدة أنها تحب الفن ولن تتخلى عنه ويدعمها في ذلك زوجها بشكل جيد.
وقالت لوجين - في حوار مع «الراي» - إنها عائدة إلى الفن بقوة فلم يعد هناك مشاكل في حياتها بعدما تزوجت وأنجبت ووجدت كل الدعم من زوجها، مشيرة إلى أن المرحلة الماضية من حياتها كشفت لها الكثير من الأمور والمواقف رغم مساندة الكثير من زملائها الفنانين لها... وإليكم التفاصيل:


• عادل المسلم وقف إلى جانبي... ولذلك حرّرت له توكيلاً عني
• أنا عاطفية جداً... وأحلم بتجسيد شخصية شريرة


• أين أنت من الأعمال الدرامية هذ الموسم، لم نرك في أي عمل؟
- لم أشارك في أي مسلسل تلفزيوني خلال شهر رمضان الماضي، وذلك بسب انشغالي بالحمل والولادة، وبعد أن انتهيت من فترة النقاهة شاركت في مسرحية «الدمية القاتلة».
• هل هذه المرة الأولى التي تشاركين فيها بمسرحية رعب؟
- شاركت من قبل في مسرحيتي «الكابوس» و«أشباح أم علي»، ولا أخفي عليك أنني في البداية كنت متخوّفة من مسرح الرعب، لكن مع الوقت بدأت أحب
هذا اللون المسرحي بسبب الفنان عادل المسلم الذي علّمني أشياء كثيرة في هذا المسرح.
• وماذا عن مسرحية «الدمية القاتلة»؟
- طلبت من الفنان عادل المسلم أن أشارك فيها بعد عودتي من فترة الحمل والولادة، وأحببت الدور الذي قدمته وأشعر بأنه حمل مساحة جيدة.
• هل ترين نفسك أكثر في المسرح؟
- أعشق الفن بشكل عام سواء المسرح أم الدراما.
• هل مشاركتك في الدراما متوقفة لسبب ما؟
- على العكس، أنا أعمل في الدراما، والعمل الأخير الذي شاركت فيه هو مسلسل «درب الوفا».
• وماذا عن المشاكل التي كانت تؤرقك من وقت إلى آخر؟
- الآن ليس لأي أحد كلام معي، أصبحت متزوجة وزوجي رجل كويتي وأنجبت منه ولداً، وهو يدعم خطواتي ويساندني بقوة.
• هذا يعني أنك لديك النية أن تكملي في الفن؟
- رجعت إلى الفن لأنني أحب العمل فيه رغم أن لدي الكثير من العروض للعمل في مجالات أخرى وأعتقد أنه طالما هناك تفاهم مع زوجي فلا يهمني الآخرون.
• هل شعرت بأنك ظلمت خلال الفترة الماضية؟
- نعم، ولولا الأحداث التي مررت بها لكان لي تواجد أكبر في الساحة الفنية وأفضل من الآن.
• من أقرب الناس إليك الآن في الوسط الفني؟
- الكثير من الفنانين وقفوا معي، وأكثرهم الفنان عادل المسلم، وأعتبره أخي الذي لم تلده أمي، ولذلك حرّرت له توكيلاً عاماً عني في كل شيء.
• ماذا استفدت من التجربة التي مررت بها؟
- عرفت الناس بشكل أكثر ووضح لي من هو المخلص من المنافق، وخرجت من هذه المحنة أقوى بكثير، و«اللي يدوس لي على طرف... أدوس له على عشر».
• ألم يكن من الأفضل أن تتركي الفن لتبتعدي عن المشاكل؟
- تلقيت عروضاً كثيرة للعمل في مجالات أخرى، إلا أنني أحب الفن.
• هل تفكرين في إنشاء شركة إنتاج؟
- نعم، لدي فكرة للإنتاج بدعم زوجي.
• وما الدور الذي تحلم لوجين بتجسيده؟
- أحلم بتجسيد شخصية شريرة.
• هل أصبحت شريرة؟
- لا، على العكس، أنا عاطفية جداً «وفي حالي»، لكن لكثرة ما ظلمت أتمنى أن أجرب هذه الأدوار.
• هذا يعني أن مشاعرك سببت لك مشاكل؟
- علاقتي العاطفية ومشاعري سببت لي الكثير من المشاكل، لذلك أحب الآن بالعقل وليس بالقلب كما كان يحدث، وأصبحت أفكر في كل من حولي بشكل جيد.

المصدر: جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 02:49 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي محمد الصيرفي: زواجي ومرض والدي ... وراء ابتعادي عن الساحة الفنية




رأى أن تجربته في «المزواج» كانت ثرية

محمد الصيرفي: زواجي ومرض والدي ... وراء ابتعادي عن الساحة الفنية



كتب مفرح حجاب |
أوضح الفنان محمد الصيرفي أن غيابه عن الساحة الفنية خلال الموسم الماضي وعدم مشاركته في أي عمل درامي كان نتيجة الظروف التي مرّ بها، لا سيما ظروف مرض والده، وزواجه في الفترة الأخيرة.
وقال الصيرفي لـ «الراي»: «سأغادر إلى العاصمة البريطانية لندن حيث سأبقى هناك شهرين إلى جوار والدي، ثم أعود بعدها إلى الكويت حيث يوجد هناك عدد من المشاريع الفنية»، مشيراً إلى أن تحسن صحة والده ستكون هي المبرر من أجل عودته إلى النشاط الفني مرة أخرى.
واعتبر أن تجربته في الجزأين الأول والثاني من مسلسل «المزواج» كانت تجربة ثرية على أكثر من مستوى سواء في الإنتاج أو التأليف، مشدداً على أنه يريد أن يعود إلى الساحة الفنية من جديد، ولكن بعمل جيد كما حدث في «المزواج».
وأضاف: «اعتذرت خلال الفترة الماضية عن عدم المشاركة في أكثر من مسلسل تلفزوني بسب انشغالي بمرض الوالد وتجهيزات الزواج وكذلك بالعمل في المسرح خلال عيد الفطر الماضي، وكان من المفترض أن أشارك في عرض مسرحي بمملكة البحرين، إلا أنني اعتذرت للظروف نفسها، وأتمنى العودة إلى الجمهور في أسرع وقت ممكن».

المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 02:53 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي وحيد حامد لـ «الراي»: دراما رمضان فشلت في إظهار الثورة

«لم تحمل في داخلها رسالة واضحة»

وحيد حامد لـ «الراي»: دراما رمضان فشلت في إظهار الثورة




| القاهرة - من محمد عباس |

أكد السيناريست المصري وحيد حامد، أن الأعمال الدرامية التي خاضت السباق الرمضاني الماضي تناولت ثورة 25 يناير بشكل غير لائق، فقد تطرقت إلى جانب واحد فقط وهو حكم الإخوان واقتصرت على ظهور الصراع بين الجماعات المتطرفة، كما لم تحمل في داخلها رسالة واضحة.
وأضاف حامد لـ «الراي»: «الثورة لم تأت ثمارها بعد، وهو ما يصعب على الفنان تناوله لأحداث الثورة في الأعمال التي يقدمها بشكل صادق وواقعي»، مشيراً إلى أنه «على الرغم من المشاهد الكثيرة التي نراها الآن وتغيير عدد من الحكومات ورئيسين، فإن الثورة لم تكتمل حتى الآن، وأن أمامنا الكثير من الوقت لتتضح لنا الأمور للكتابة عن الثورة وظهورها بالشكل المرغوب فيه وبعدها عن السطحية والتحولات غير المنطقية».


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 02:58 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي نقابة الممثلين تصدر بياناً مترجماً إلى اللغات الأجنبية

في محاولة للرد على الحملات الغربية ضد مصر

نقابة الممثلين تصدر بياناً مترجماً إلى اللغات الأجنبية




أكد الفنان سامح الصريطي وكيل نقابة مجلس نقابة المهن التمثيلية أن البيان الصادر عن النقابة باسم الفنانين جاء لتوضيح عدد من الحقائق عن الأحداث المضطربة التي تمر بها مصر وموقف الفنانين المصريين منها.. وقال تم ترجمة البيان إلى اللغة الانكليزية والفرنسية وجار نشره من خلال جهات متعددة مثل وزارة الخارجية والهيئة العامة للاستعلامات كما سيتم إرساله إلى النقابات المماثلة في جميع دول العالم

وأضاف وهناك بعض الزملاء من الفنانين يعملون حاليا على استغلال علاقاتهم في الدول العربية والغربية لنشر البيان حيث سافر الفنان حسين فهمي بنسخة من البيان بالانكليزية لعرضه في العديد من الدول ولتوضيح الصورة الحقيقية لما يحدث في مصر

وأشار الصريطي: إلى أن النقابة تعمل على اتخاذ خطوات أخرى حيث إن هناك أفكارا لزيارة بعض المواقع التي تضررت من الأحداث وتقديم فعاليات فنية وثقافية هناك وتنتظر فقط الموافقات الأمنية

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد وقعت بيانا من فناني ومثقفي مصر وعدد من الدول العربية توضح من خلاله الأحداث الجارية في مصر وتدعو فيه الجهات المماثلة في العالم للتضامن مع مصر في حربها ضد الإرهاب والتخلف والرجعية

من جهة أخرى، سافر الفنان محمود قابيل ليقوم بجولة في عدد من الدول الأوروبية وأميركا ليلتقي بالعديد من الفنانين ويتحدث أمام النقابات الفنية في هذه الدولة ويشرح ويوضح حقيقة الوضع في مصر ليفضح أباطيل بعض وسائل الإعلام الغربية التي تصور ما يحدث في مصر على غير حقيقته.

المصدر : جريدة النهار



 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 03:00 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي عظّم الله أجرك يا العسيري

عظّم الله أجرك يا العسيري




تتقدم الصفحة الفنية في «النهار» بخالص العزاء وأحر المواساة للفنان والمنتج حسن العسيري لوفاة المغفور له والده أحمد حسن آل طالع عسيري... سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 03:01 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي برادلي كوبر يجسد قصة «لانس أرمسترونج»


برادلي كوبر يجسد قصة «لانس أرمسترونج»





يقوم النجم الأميركي برادلي كوبر بتجسيد شخصية بطل سباق الدراجات الشهير والذي فاز باللقب سبع مرات قبل أن يتم تجريده من ألقابه السبعة وتوقيفه مدى الحياة بسبب المنشطات بعد نشر تقرير فرنسي عن وجود آثار للمنشطات في عينة ارمسترونج خلال فوزه بسباق فرنسا في 1999.

وذكر الموقع الفرنسي «فواسي أف أر» أن «برادلي كوبر» يعقد الآن مفاوضات مكثفة مع الأستوديوهات الأميركية حيث من المرجح أن يكون المنتج أيضا لهذا الفيلم الذي هو عبارة عن سيرة ذاتية لهذا الدراج الأميركي الأكثر شهرة والذي اعترف عام 2013 في برنامج مع الإعلامية الكبيرة «أوبرا وينفري» أنه تناول المنشطات .

ومن المرجح أن يقوم بإخراج هذا الفيلم المخرج «جي روش» والذي سيلاقي منافسة شديدة حيث من المقرر أن يبدأ تصوير فيلما آخرعن حياة الدراج «لانس آرمسترونج» في شهر سبتمر المقبل من إخراج «ستسيفن فريرز» وبطولة «بن فوستر».


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 03:03 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي سيرين عبدالنور: لا أخشى القيام بدور مشوهة فموهبتي أكبر من جمالي


سيرين عبدالنور: لا أخشى القيام بدور مشوهة فموهبتي أكبر من جمالي








حدثت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور عن نجاح «لعبة الموت» معبرة عن سعادتها بالأصداء الكبيرة التي حصدها عند عرضه في شهر رمضان الماضي، قائلة عن تفوق المسلسل على نجاح «روبي»: لا يمكنني القول انه تفوق على «روبي» ولكن إجمالا المسلسلات التي تعرض في رمضان نسبة مشاهدتها أكبر بكثير من تلك التي تعرض خارج موسم رمضان، وربما هذا هو الفرق بينه وبين روبي. وعن تجسيدها لأدوار المرأة الجميلة الأنيقة الجذابة التي يقع في غرامها أغلب أبطال المسلسل وهل يمكن أن تختبر قدراتها التمثيلية بدور امرأة مشوهة، ردت سيرين، في حوار لها: لست أنا من تختار أن تظهر بهذه النوعية من الأدوار، إذ أختار الأفضل من بين 10 سيناريوهات تعرض علي. ولا مشكلة لدي في أداء النوعية التي أشير إليها من أدوار، ففي السابق لم أكن أتمتع بالثقة الكاملة في إمكانياتي التمثيلية، وقدرتي على شد الجمهور بأدائي منفردا بمعزل عن شكلي، بينما في الوقت الحاضر لدي كامل الثقة بمقدرتي التمثيلية، ولا مانع عندي من تقديم شخصيات مختلفة معقدة أو مركبة. وحول تقبل الجمهور لها في دور صاحبة عاهة قالت: علينا أن نجرب لنعرف الجواب، فمن الصعب توقع ما قد يستهوي الجمهور، وقد تدهشك ردة فعله أحيانا على غير توقع. وليس مطلوبا من سيرين عبدالنور أن تكون في جميع أدوارها ملكة جمال، وبما أن الجمهور اقتنع بها كممثلة فقد يرغب برؤيتها في أدوار مركبة.



المصدر : جريدة الانباء





 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 03:04 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي الرباعي يحمل زوجته إلى بطولة كليبه الجديد


الرباعي يحمل زوجته إلى بطولة كليبه الجديد










في خطوة غير مسبوقة في العالم العربي، وبعد أشهر على زواجه الثاني من إخلاص جنيفان قرر الفنان التونسي صابر الرباعي أن تشاركه زوجته الجديدة فيديو كليب أغنيته الخليجية «كش ملك»، حيث وقفت إخلاص أمام عدسة المخرج فادي حداد ليس كزوجة للفنان التونسي وإنما كموديل في الكليب.
وجاءت فكرة إشراك الزوجة في العمل المصور نتيجة لاقتراح تقدم به لصاحب أغنية «أتحدى العالم» أحد المعجبين والأصدقاء.
ووافق الرباعي الذي كانت له كلمة الفصل على الأمر لاعتباره ان مشاركتها تضيف إلى العمل من مصداقية وشفافية، خاصة ان الزوجة ايضا أرادت ان تصور عملا مشتركا مع زوجها الفنان كذكرى جميلة بينهما.
وتدور فكرة الكليب عن الشك والغيرة بين الزوجين، حيث تراقب الزوجة زوجها وتتبعه، تشم رائحة ملابسه وتتفقد هاتفه. فتصل الى حائط مسدود وينتصر الحب في النهاية.



المصدر : جريدة الانباء



 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-09-2013, 03:06 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,800

افتراضي ما سبب حزن أحلام العميق الذي أعربت عنه في تويتر


ما سبب حزن أحلام العميق الذي أعربت عنه في تويتر








ربت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن حزنها العميق بسبب وفاة عمّها الشيخ جاسم الشامسي. وأعلنت أحلام خبر الوفاة عبر صفحتها على تويتر قائلة:

"انتقل إلى رحمه الله عمي الشيخ جاسم بن الشيخ هزيم جاسم الشامسي. اللهم استره فوق الأرض وتحت الأرض ويوم العرض عليك آمين".

وتابعت احلام داعية له:" اللهم برحمتك اغفر له وارحمه واغسله بالماء والثلج والبرد ونقه من خطاياه كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس وأدخلته جنتك برحمتك يا ارحم الراحمين".



المصدر : جريدة الانباء


 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
19/2013م, ليوم, الأخبار, الموافق, الاحد, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 31/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 35 01-09-2013 05:51 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 24/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 39 24-08-2013 04:38 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 17/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 49 17-08-2013 04:52 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الخميس الموافق 15/8/2013م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 7 16-08-2013 07:18 AM


الساعة الآن 05:37 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292