شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية > القاعات الكبرى > الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) > الإختيار والدعم بالموهبة يا ( محمد دحام ) وليس بالعلاقة الشخصية والمحسوبية " عبدالله بوشهري " أنموذجا ً للممثل غير الموهوب
إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-08-2011, 12:47 PM   #1 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية The Red Blue
 
 العــضوية: 11531
تاريخ التسجيل: 18/10/2010
الدولة: KSA
المشاركات: 422
الـجــنــس: ذكر

افتراضي


عبد الله بو شهري حصل على فرص و أدوار بطولية لا يستحقّها على الإطلاق، و مع ذلك أداؤه فيها ضعيف جداً، و ممل، و كلمة [غثيث] قليلة في حقّه.

و المشكلة إنّ سوقه مشى، بسبب شكله لا بسبب فنّه..

لكن بالمقابل، هناك فنّانين يحصلون على أدوار ثانوية و يبدعون فيها، و يجعلون منها شخصية رئيسية في عين المشاهد، على سبيل المثال لا الحصر، حسين المهدي.

دور البطولة لن يبرز الغير موهوب، و ها هو الدليل أمامنا.

 

 

The Red Blue غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07-08-2011, 02:30 AM   #2 (permalink)
مالك ومؤسس الشبكة
 
الصورة الرمزية أحمد سامي
 
 العــضوية: 1
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 6,102
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the red blue مشاهدة المشاركة
عبد الله بو شهري حصل على فرص و أدوار بطولية لا يستحقّها على الإطلاق، و مع ذلك أداؤه فيها ضعيف جداً، و ممل، و كلمة [غثيث] قليلة في حقّه.

و المشكلة إنّ سوقه مشى، بسبب شكله لا بسبب فنّه..

لكن بالمقابل، هناك فنّانين يحصلون على أدوار ثانوية و يبدعون فيها، و يجعلون منها شخصية رئيسية في عين المشاهد، على سبيل المثال لا الحصر، حسين المهدي.

دور البطولة لن يبرز الغير موهوب، و ها هو الدليل أمامنا.

أؤيدك فيما رميت إليه .. حقيقة فسوق عبدالله بوشهري رائجة ولحد كبير جدا ً ولعل من أبرزه

محمد دحام كما أسلفت في موضوعي ولا أعتقد أن الاسباب شكلية أو مظهرية .. ولكن

أيضا المحسوبيات والعلاقات والواسطات ومن ( يعزون على محمد دحام ) لهم وقع وتأثير خاص


نورتنا بمرورك الجميل

 

 

__________________

 


أحمد سامي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2011, 09:48 AM   #3 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13171
تاريخ التسجيل: 17/03/2011
الدولة: الكويت
المشاركات: 157
الـجــنــس: ذكر
العمر: 21

افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the red blue مشاهدة المشاركة
عبد الله بو شهري حصل على فرص و أدوار بطولية لا يستحقّها على الإطلاق، و مع ذلك أداؤه فيها ضعيف جداً، و ممل، و كلمة [غثيث] قليلة في حقّه.

و المشكلة إنّ سوقه مشى، بسبب شكله لا بسبب فنّه..

لكن بالمقابل، هناك فنّانين يحصلون على أدوار ثانوية و يبدعون فيها، و يجعلون منها شخصية رئيسية في عين المشاهد، على سبيل المثال لا الحصر، حسين المهدي.

دور البطولة لن يبرز الغير موهوب، و ها هو الدليل أمامنا.
كلامك صحيح ولكن بنظري أن عفويتة وتلقائيته تفوق أخوه محمود بوشهري وبتفوق على أخوه ويجذب المشاهد أكثر منه هذا مثال عابر ... يمكن عنده موهبه في هذه الادوار لكن ما عنده موهبه في أداء أدوار أخرى ويمكن يكون العكس .. يمكن يكون غثيث عند فئة من الناس وبمكن لا يكون غثبث عند فئة أخرى وهكذا (يكون أو لا يكون) .. هذا رأيي ووجهة نظري العامة ..

 

 

قلب النسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المخرج الكويتي ( محمد دحام الشمري ) أفضل مخرج خليجي حسب الإستفتاء الذي أجريناه .. أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 60 09-01-2011 09:33 AM
"ساهر الليل" و"أنين" يتوجان محمد دحام إخراجياً و"الخالدان" الأفضل رجالياً و"شلة صبايا" نسائياً بحر الحب الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 1 07-09-2010 09:25 AM
الــمنتديات الــفنية أصبحــت للأطفــــال والألعاب والــمراهقين ( منتدى الفنان طـارق العلي " أنموذجا ً " لذلك )! أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 49 20-09-2009 06:06 AM
"مرعوب" و"ليلى" و"رقية وسبيكة" تزين مدخل تلفزيون الكويت بن عـيدان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 6 22-07-2009 12:49 PM


الساعة الآن 08:18 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292