إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 30-10-2011, 01:50 AM   #10 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 244
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

طمأن النجم القطري عبدالعزيز جاسم جمهوره الخليجي وتحديدا الكويتي على صحته بعد ان أجرى الأسبوع الماضي عملية جراحية في أحد المستشفيات المتخصصة في أمراض القلب بالولايات المتحدة الأميركية بعد ان عانى في الفترة الأخيرة من عدم الانتظام في ضربات القلب استدعت دخوله المستشفى بالدوحة.

وأكد من خلال اتصال هاتفي مع «الأنباء» ان عمليته الجراحية تكللت بالنجاح، شاكرا من سأل عنه سواء من زملائه في الوسط الفني الخليجي او من جمهوره الذي يعتبره تاجا على رأسه، سائلا الله المولى القدير ان يلبسهم ثوب العافية.

وقال: الحمد لله حاليا أنا بخير وصحتي زينة بفضل الله ثم دعوات جمهوري العزيز، خصوصا الجمهور الكويتي الذي كان يسأل عني دائما وأنا أرقد في المستشفى في الولايات المتحدة الأميركية برفقة نجلي الأكبر سعود، وهذا الأمر ليس غريبا على الجمهور الكويتي ولا على إخواني الفنانين في الكويت الذين غمروني بمحبتهم طيلة تواجدي في المستشفى الذي غادرته وعدت الى الدوحة، حيث انني أقضي فترة النقاهة قبل دخولي للوكيشن تصوير مسلسل «الحلال والحرام» مع المخرج محمد القفاص، الذي سأبدأ تصويره بعد عطلة عيد الأضحى.

وعن دوره في المسلسل، ذكر النجم القطري عبدالعزيز جاسم انه سيجسد شخصية رجل أعمال اسمه «سيف» لديه أملاك وأموال كثيرة مصادرها التجارية متنوعة، حيث تنهال عليه الأموال دون ان يسأل نفسه عن حلالها وحرامها او من أين تأتيه؟

وأضاف: المسلسل من تأليف احمد الفردان ونصه جميل ومكتوب بطريقة أجمل، الأمر الذي أغراني بالمشاركة في المسلسل الذي يحاكي «الحلال والحرام» والتناقضات التي يمر بها الإنسان في الحياة، حيث ان الشخصية التي أجسدها في المسلسل جديدة بفكرتها ومضمونها، متمنيا ان ينال العمل إعجاب المشاهدين حين عرضه على شاشات التلفزيون.

الجدير بالذكر ان النجم القطري عبدالعزيز جاسم شارك في رمضان الماضي في عملين دراميين، الأول مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله وهو «فرصة ثانية» والذي حقق نسبة مشاهدة عالية والثاني مسلسل «الشعور القاتل» مع المخرج منير الزعبي الذي عرض حصريا على شاشة تلفزيون قطر.







يتواصل المخرج غافل فاضل هذه الايام في تصوير مشاهد المسلسل «غريب الدار» والذي تشارك فيه الفنانة القديرة سعاد عبدالله مع مجموعة من النجوم ومنهم سليمان الياسين وابراهيم الحربي ومرام ويعقوب عبدالله وشيماء علي وصمود وعبير الجندي وعبدالله بهمن وشهاب جوهر وليلى العبدالله ورامي عبدالله وشفيقة يوسف ومي البلوشي وعدد آخر من النجوم الشباب.

في البداية تحدث المخرج غافل فاضل عن العمل قائلا : قصة العمل تنحصر حول شخصية غنيمة التي تؤديها الفنانة سعاد عبدالله وعلاقتها باخوانها وخصوصا اخيها الاكبر ويؤديه الفنان ابراهيم الحربي والعلاقة فيها الكثير من القسوة التي تراكمت نتيجة احداث سابقة في الماضي كون الاخ هو الذي تسبب في موت والدتها ومنذ ذلك الوقت تعتقد الشخصية بانه سبب تعاستها ومعاناتها، ويرتكب فهد جريمة قتل تجاه عمه ونتيجة الغزو يخرج من السجن ويعيش في الخارج ويفكر في العودة الى الكويت بعد سنوات الاغتراب ومنذ علمها بعودته تبدأ الصراعات من جديد.

واضاف ايضا قائلا : في بداية الحلقات التي تتعرض للسنوات الاولى عندما كانوا صغارا وطبيعة العلاقة بينهم والسبب الذي اثر على العلاقة وتدور تلك الحلقات حول سبب سوء التفاهم الحاصل ونرى نتائجها في الحلقات الجديدة واحاول في كل مشهد أن اعطيه الشكل الذي يستحقه مثل مشهد التوتر نرى الكاميرا لها وضعية خاصة لان المخرج مطلوب منه ان يفسر حتى المشهد وهو الاسلوب الذي نسير عليه لان لكل تصوير حالة معينة ويجب الادوات ان تأخذ حقها في الابداع.






تعيش لمياء طارق في أسوأ احوالها هذه الايام بعد دخولها في أجواء شخصيتها الجديدة في مسلسل «اول الصبح» والذي ستمثل به شخصية مغايرة حيث تنتمي الى عائلة فقيرة وهي فتاة لديها تطلعات مادية كبيرة تقصم أحلام أي انسان في هذه الطبقة الاجتماعية الفقيرة.
اضافة لذلك فتركيبة شخصيتها بها ميول انتهازية تحمل الكثير من المشاعر السلبية تجاه عائلتها فتحملهم سبب تأخرها في الزواج بسبب فقرهم ما يجعلها كثيرة «الحنة» والعصبية.
تمر حياة الشخصية في مرحلتين الاولى هي ما سردناه في سطور والمرحلة الثانية مرحلة التغيير التي تنقلها من سيئة الى حالة من الهدوء والعواصف، ومسلسل «أول الصبح» يتكون من أربعة خطوط يتركز عليها العمل منها الفقر والرومانسية والزهايمر والقضايا الشبابية ويتفرع من هذه المواضيع العديد من المشكلات كل هذه القضايا سيقدمها محمد النشمي كاتبا وسامي العلمي مخرجا بمشاركة مجموعه من الفنانين منهم: سليمان الياسين، عبدالإمام عبدالله، باسمة حمادة، خالد البريكي، علي كاكولي، شهد، وآخرون.






تشهد مريم حسين هذه الأيام حراكا كبيرا على المستوى الدرامي إذ تشارك في أكثر من عمل أبرزهم مسلسل «أول الصبح»، حيث صرحت عن دورها فيه قائلة: «أجسد شخصية لاتتشابه مع ما قدمته في مسلسل «الخادمة» فأجسد الخادمة ولكن بطريقة مختلفة وهي شخصية السندريلا، وفتاة يموت ابوها وتسيطر والدة ابوها وتجسد شخصيتها الفنانة «باسمة حمادة» على كل شيء وتأخذ جميع املاكي وتعاملني كالخادمة في بيت زوجها الثاني لخدمة اولادها وفي الاخير راح اوقف بجانبها رغم سوء المعاملة التي تعاملني اياها وراح اوقف معاها في ظروفها الصعبة، والعمل يحوي قصة مأساوية ولأول مرة اعمل 24 حلقة لأني لا ابحث عن الكم لكني ابحث عن الكيف».
وأكدت حسين أن الشخصيتين في «الخادمة» وفي «أول الصبح» يختلفان بشكل كبير حيث إن براعة قلم محمد النشمي استطاعت أن ترسم ملامح شخصية مغايرة، وعبرت حسين عن سعادتها لتجسيد دور السندريلا الذي تمنت أن تقدمه في يومٍ ما.
ومن المقرر أن يعرض المسلسل قبل رمضان ويشارك فيه عدد كبير من النجوم على رأسهم: باسمة حمادة وعبدالامام عبدالله و خالد البريكي وشهد الياسين وعلي كاكولي.






ينتظر الفنان مشاري البلام تجربته الفنية الدرامية المقبلة بفارغ الصبر، حيث تمثل تلك التجربة، النقلة الفنية التي يراهن عليها كثير في رفد مسيرته وتجربته الفنية، وهو يتحدث عنها في حوار خاص مع «النهار»، مؤكدا انه يعيش حالة من «القلق» ولكنه القلق المشروع، للانتقال الى هذه التجربة بكل ما تعني من أبعاد ومضامين.

ويعاودنا الفنان المحبوب مشاري البلام قائلا: شرير للمرة الأولى، هذا اكثر ما يقلقني، لقد كان لي شرف التعامل مع العديد من الشخصيات، خلال مسيرتي وتجربتي الفنية، وكل مرة، كنت حريصا الا أذهب الى تلك المساحة المتوترة، لانني كنت اعرف ان الوقت لايزال مبكرا، وحينما نضجت التجربة بدأت أشعر بالرغبة في الذهاب الى ذلك الجانب، الذي قد يزعج المشاهد، ولكنه في الحين ذاته، يعمل على توسيع دائرة حضوري، واختياراتي، ويقدم وجها جديدا لتجربتي الفنية.

ويستطرد: في مسلسل «سيدة البيت» الذي كتبه المؤلف الشاب محمد النشمي، الذي يدهشنا بكتاباته، وايضا الموضوعات التي يتصدى لها، اجسد شخصية «فهد» الرجل الحاد الطباع والحقود وغير المبالي، وكل الصفات السلبية التي تجتمع دفعة واحدة، لتحقق حالة من الخلل في علاقاته الاسرية، نتيجة طباعه القاسية، واعترف بانني حينما قرأت الشخصية شعرت بشيء من «الانقباض» لقسوتها وحدتها، ولهذا حرصت على دراستها وتحليلها والدخول الى اجوائها والحيثيات التي جعلتها تذهب الى ذلك المنحى القاسي.

ويكمل: وأشير هنا الى انني وخلال العام الحالي، كان لي شرف الوقوف امام القديرة سعاد عبدالله في «فرصة ثانية» الذي حصد كثيرا من النجاح، وسعدت بتجسيد شخصية «الاعمى» التي تصديت لتقديمها بشكل متجدد، واليوم انا اقف امام القديرة حياة الفهد، ومن خلال شخصية جديدة، اترقبها، وانتظر حصادها وكما اسلفت بانني «شرير» للمرة الأولى.

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 30-10-2011, 03:20 AM   #11 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بشاير
 
 العــضوية: 13918
تاريخ التسجيل: 13/08/2011
الدولة: كويتيه
المشاركات: 68
الـجــنــس: أنثى
العمر: 23

افتراضي



هالمسلسل بصراحه اول ماسمعت عنه وانا متحمسه له بشكل مو طبيعي
قصته جميله ودور ام طلال جديد عليها ودور جميل وكله تشويق ماني قادره انطر هالمسلسل
ودي يعرضونه اليوم قبل بكره
احساسي يقول بيطلع هالعمل من اجمل اعمال الكاتب المبدع عبد العزيز الحشاش

عموما كلنا بنتظار عرضه,,
_ كل الشكر لج اختي

 

 

بشاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 31-10-2011, 09:31 PM   #12 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية الصراحة
 
 العــضوية: 13022
تاريخ التسجيل: 23/02/2011
المشاركات: 941
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

قصة مريم
اسطوانة مشروخة في اول الصبح اللى لو الكاتب كتب السيناريو وقصتها بحرفية و ما اتوثع حرفية اصلا !!

 

 

الصراحة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 01:52 AM   #13 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 244
الـجــنــس: أنثى

افتراضي



أكد المؤلف فهد العليوة أن مسلسله الجديد «مذكرات عائلية جدا» الذي انطلق تصويره منذ عدة أيام من إنتاج باسم عبدالأمير هو أول الأعمال التي كتبها لكن بعض الأمور أرجأت تنفيذه، وتتناول كل حلقة أحداثا معينة تعيشها عائلة في قالب كوميدي. ويشارك في بطولته هدى الخطيب، إبراهيم الحربي، شجون الهاجري، فاطمة الصفي، شيماء علي، علي كاكولي، حمد إشكناني، محمد العلوي، فؤاد علي.
مسألة تنويع
وأضاف العليوة أن دخوله الكتابة الكوميدية ستكون إضافة إليه كمؤلف سعيا للتنويع في كتاباته الدرامية حتى لا تكون حصرا على الكتابة الدرامية الرومانسية التي تميز بها خصوصا في «ساهر الليل»، وقال إن الكاتب الجيد هو من يطرق كل أبواب التأليف لتلمس طاقاته وللتجديد في نوعية أعماله، مبينا أن ازدياد المؤلفين الشباب في الساحة الفنية هو إثراء للدراما ودلالة واضحة على روح الإبداع الموجودة لديهم.
مسؤولية مضاعفة
وقال إن ردود الفعل التي حققها مسلسلا «ساهر الليل 2» و«الملكة» على الصعيدين المحلي والخليجي أثلج صدره ويعتز بما تحقق له ككاتب شاب، مؤكدا أن المسؤولية أصبحت مضاعفة خلال الخطوات القادمة على مستوى الطرح والمضمون، وقال إنه يمد يده للتعاون مع جميع المنتجين ولن يكون حكرا على شركة «هارموني» فقط بل إن أعماله في رمضان توزعت بين أكثر من منتج.
وحول الجزء الثالث من مسلسل «ساهر الليل» قال العليوة إنه بصدد التحضير للبدء بكتابة العمل في غضون الأيام القليلة المقبلة، مبينا أن الجزء الجديد سيتناول مراحل متعددة عاشتها الكويت في مرحلة التسعينيات في مختلف النواحي، إلى جانب التطور والنهضة الشاملة التي شهدتها الكويت.







تشارك الفنانة شهد الياسين في بطولة المسلسل الاجتماعي «أول الصبح» وتقدم من خلاله دورا مركبا، وهو أول عمل محلي تشارك فيه الياسين منذ فترة طويلة حيث اقتصرت مشاركاتها على الأعمال الخليجية في السنوات الأخيرة.
المسلسل من تأليف محمد النشمي الذي قدم في رمضان الماضي مسلسل «بنات الثانوية» الذي أثار جدلا واضحا، ومن إخراج السوري سامي العلمي ويشارك في بطولته سليمان الياسين، لطيفة المجرن، خالد البريكي، باسمة حمادة، عبدالإمام عبدالله ولمياء طارق وعدد من الممثلين الشباب.
المسلسل يتناول وبجرأة غير مسبوقة جوانب اجتماعية لم تناقشها من قبل الدراما الخليجية خاصة ما يتعلق باختلاط الأنساب، وهي قضية حساسة جدا استند المؤلف في صياغتها على معلومات واستشارات من محامين ورجال قانون.







تعتز بالوقوف امام الفنانه سعاد عبدالله
• عبدالعزيز المسلم مدرسة فنية وذو أخلاق عالية
• دوري في «مذكرات عائلية جداً».. كوميدي لأول مرة !
للفنانة شيماء علي إطلالة متميزة على الشاشة الفضية، فهي فنانة متجددة دائما في شكلها وتجتهد في كل دور تقدمه وتجسده وتعيش مع شخصيتها بانسجام عال، ودائما ملتزمة في مواعيدها وتحترم كل فريق العمل.
وخلف كواليس مسلسل «غريب الدار» التقيتها ووجدتها منهمكة في وضع لمسات الماكياج البسيطة على وجه زميلاتها الفنانات وكانت حريصة كل الحرص على انجاح عملها، كما وجدنا سعادتها الكبيرة في مشاركتها ووقوفها امام الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله لأول مرة.
وحول تفاصيل أكثر كان معها الحوار التالي:
• كيف تصفين وقوفك أمام الفنانة الكبيرة سعاد عبدالله؟
- سعيدة جدا بهذه الفرصة التي سنحت لي وأعتبرها حظا كبيرا وحلما وتحقق وقد حظيت بها وأبذل قصارى جهدي لأكون على قدر الثقة والمسؤولية التي منحتها لي «أم طلال» القديرة سعاد عبدالله، فهي تتعامل معنا في الاستديو كأختنا جميعا وتشاركنا الرأي في الملابس وكاركترات الدور وحتى الأداء.
• حدثينا عن دورك في مسلسل «غريب الدار»؟
- أجسد دور شقيقة الفنانة سعاد عبد الله، وأجسد دور الفتاة التي لم تتزوج بعد، وأكون دائمة النقاش مع الشقيقة الكبرى حول مشكلة عنوسة الفتيات وعدم زواجهن ووسط حوارات وأحداث تدور في اطار عقدة نفسية تعاني منها الأخت الكبرى وتسقط على كل أفراد أسرتها والمسلسل من تأليف عبد العزيز الحشاش واخراج غافل فاضل وأشارك فيه مع الفنانين: سليمان الياسين، ابراهيم الحربي، مرام، بثينة الرئيسي ، عبدالله بهمن، بعقوب عبدالله، عبير الجندي ومي البلوشي وصمود وشوق والكثير من الفنانين الشباب.
• اشاد الجميع بأدائك على خشبة مسرح الكبار مع الفنان عبد العزيز المسلم بعد سنوات طويلة من العمل على مسرح الأطفال.. فما السبب؟
- نعم ولله الحمد والفنان الكبير عبد العزيز المسلم يعتبر مدرسة فنية ومسرحية كبيرة واستفدت من خبرتهم كثيرا ، وهو انسان وفنان ذو اخلاق عالية ولا يبخل على عمله ويعطي لكل فنان حقه، فأنا شاركت المسلم في ثلاثة أعمال هي مسلسل «الثمن» ومسلسل «العضيد» ومسرحية «الزوج يريد تغيير المدام» وهي المسرحية التي نالت نسبة حضور كبيره جدا وفريق العمل كله كان في قمة الاحترافية والجماهيرية وسنعاود عرض المسرحية مجددا في عيد الأضحى المبارك.
• ماذا عن مشاركتك الحالية في المسلسل الكوميدي «مذكرات عائلية جدا»؟
- سعيده جدا بانضمامي لأسرة المسلسل والدور هو عبارة عن حلقات متّصلة منفصلة ويتمحور حول عائلة تتعرّض لمشاكل اجتماعية يواجهها أي إنسان يومياً، ضمن قالب كوميدي ساخر. وهو من تأليف فهد العليوة، إخراج محمد العلمي، إنتاج تلفزيون «أم بي سي»، بطولة: إبراهيم الحربي، هدى الخطيب، أحمد السلمان، شجون الهاجري، فاطمة الصفي ومجموعة من الفنانين الشباب.
• ما هي أكثر الألقاب قربا إليك؟
- الألقاب بشكل عام لا تمثل الشيء الكبير بالنسبة لأي فنان فالمهم تقدير الجمهور له ولأدائه ولكن أجد أن لقب البارونة الأكثر انتشارا بعد دوري في مسلسل «البارونات» مع الفنانة هدى الخطيب والفنان عبد العزيز الجاسم.
• كيف تصفين مشاعرك عندما تحصدين الجوائز وشهادات التقدير؟
أجد هذا الأمر حافزا كبيرا لي ودعما فنيا وأدبيا يحملني المسؤولية لتقديم الأفضل دائما وأشكر كل الجهات الرسمية التي تختار المبدعين فعلا لتكرمهم، ولعل آخر جائزة حصلت عليها كانت في مهرجان «المميزون في رمضان 2011» من قبل الشيخ دعيج الخليفة الصباح عن أفضل دور تراثي في مسلسل «العضيد» وأعتبره تكريما وشرفا ووساما على صدري أعتز به.
• وما جديدك الفني حاليا؟
- لاازال في مرحلة تصوير مشاهدي في مسلسل «غريب الدار» و«مذكرات عائليه جدا» وبيدي عدد من النصوص التلفزيونية أقرأها ولم أبد رأيي النهائي فيها، وبصدد الاستعداد لعمل بروفات مجددة لمسرحية «الزوج يريد تغيير المدام» لعرضها في عيد الأضحى المبارك . وكل عام وأنت بألف خير.

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 03:56 AM   #14 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية الأنين
 
 العــضوية: 3051
تاريخ التسجيل: 25/04/2009
الدولة: السعودية
المشاركات: 4,466
الـجــنــس: أنثى

افتراضي

الحين المسلم مدرسة فنية ؟؟
بس مو مستغرب هالكلام اثنينهم من نفس الفئه
بس المسلم افشل من شيماء ^^

ثانكس ع الطرح

 

 

__________________

 


الأنين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 11:07 AM   #15 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية بشاير
 
 العــضوية: 13918
تاريخ التسجيل: 13/08/2011
الدولة: كويتيه
المشاركات: 68
الـجــنــس: أنثى
العمر: 23

افتراضي

فنانه حبوبه ورائعه..داايما اصادفها بالمسرحيات او بالاسواق "بالصبح اكثر شي ،،هالانسانه عسسل
واحب اشوف اي مسلسل هي متواجده فيه تجيد الدور صح,, بنتظارها مع ام طلال في غريب الدار ومع ام سوزان في سيدة البيت ومع هدى الخطيب في مذكرات عائليه جدا
اتمنى لها التوفيق من كل قلبي
كل الشكر لج اختي

 

 

بشاير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 01-11-2011, 01:29 PM   #16 (permalink)
عضو شرف
 
الصورة الرمزية بحر الحب
 
 العــضوية: 3807
تاريخ التسجيل: 01/07/2009
الدولة: الكويت
المشاركات: 5,006

افتراضي

لا يعجبني بروده الكتابي لكن يعجبني تقليل ظهوره الاعلامي ..
لكن يبقى افضل من غيره مثل النشمي والجطيلي وغيرهم من اشباه الكتاب

هذي مشكلتنا بالكويت وبالخليج .. الطبقية الفنية
ينظر كل فنان الى أي من سبقه بأنه استاذ ومدرسة حتى لو كان أفشل الفاشلين

فلا نستغرب ان المسلم أصبح مدرسة وغدا غيره من اشباه الفنانين يعتبرون أكاديميات وجامعات

 

 

__________________

 






حياة الفهد قالت :
غانم الصالح أيقونة نجاحي طوال 50 عاما
اما عبدالحسين عبدالرضا قال :
الكويت كلها حزنت على فراقه ,, هو الاخ والصديق والمؤسس
محمد المنصور :
لا أنسى ابداعه في علي جناح التبريزي
خالد العبيد :
غانم الصالح عندما يلبس الشخصية .. يعطيها حقها
محمد جابر :
صداقتي بغانم الصالح خمسين سنة وتسع أيام
عبدالرحمن العقل :
غانم الصالح هو عمري الفني كله
احمد جوهر :
غانم الصالح فارس وترجل عن جواده
محمد السنعوسي :
هل سيأتي من يملأ جزء من اداء غانم الصالح وادواره ؟
داود حسين :
كان يوقف التصوير من اجل الصلاة , و"زارع الشر" يشهد
عبداللطيف البناي :
راح الابو و العم و الفن و الفنان
عبدالعزيز الحداد :
غانم الصالح لا يصرخ .. الا امام الكاميرا وفوق الخشبة
زهرة الخرجي :
افضل ادوار حياتي كانت امام غانم الصالح
باسمة حمادة :
نافسته مرةً على الالتزام بالمواعيد , فسبقني
خالد أمين :
استلهمت أدائي لشخصية "خلف" من غانم الصالح
خالد البريكي :
غانم الصالح لو كان حيا لقال للجميع التزموا بصلاتكم
وبحر الحب يقول :
شخص مثل غانم الصالح لايأتي الا مرة بالحياة , لكنه لايُنسى أبداً

بحر الحب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 04:25 AM   #17 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
 العــضوية: 13890
تاريخ التسجيل: 31/07/2011
المشاركات: 244
الـجــنــس: أنثى

Lightbulb

يستعد لفتح «خمس بيبان» في السعودية

كشف الفنان محمد العجيمي عن تقديم عرض مسرحيته الجديدة «خمس بيبان» في الكويت بعد انتهاء عروضها الاولى في السعودية خلال ايام عيد الاضحى المبارك على خشبة أحد المسارح في منطقة القطيف وقد أوضح العجيمي لـ «الوطن» سر الاسم الغريب للعمل مؤكداً أنه يعني مناقشة العديد من القضايا الاجتماعية من خلال خمس نوافذ او خمس منطلقات تطرح فكرة العمل ومن هذه القضايا ما هو متعلق بالثورة الحالية في الاتصالات الهاتفية وثورة مواقع التواصل الالكتروني مثل الـ «فيس بوك» والـ «تويتر» والـ «واتس اب» العمل من تأليف وليد الضاعن ومن اخراج خالد السعدون ويشارك في بطولته الفنانون احمد السلمان، خالد البريكي، شعبولا واسماعيل سرور.

تشفير مؤقت

وعن سر تشفير مسلسله «هابي هاوس» على قناة اوربت وقد لايكتب له الانتشار كما القنوات المفتوحة أو يقلل من فرص الاعلانات فأجاب:»بالاضافة الى عرضه على قناة اوربت فإن مقاطع كثيرة منه منتشرة عبر موقع الـ «فيس بوك» والـ «يوتيوب» ولذلك فهناك قطاع كبير من الجمهورعلى علم بالمسلسل، كما ان هذا العرض المشفر هو بصفة مؤقتة، لأني راغب عرضه على مجموعة من القنوات المفتوحة بعد أوربت خاصة ان العمل زاخر بنجوم الكوميديا على مستوى الكويت والخليج امثال انتصار الشراح ومنى شداد وامل عباس ومنى عبدالمجيد وخالد العجيرب وغادة السني وثامر الشعيبي، كما لا اخفيك ان عرض قناة اوربت للعمل هو في مصلحتي لانها تخدم العمل اعلامياً كما ان تشفيره لا يؤثر في عرضه عبر القنوات المفتوحة فيما بعد.

 

 

miss***DAloolaa غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05-11-2011, 08:35 AM   #18 (permalink)
عضو شبكة الدراما والمسرح
 
الصورة الرمزية shakoor
 
 العــضوية: 12848
تاريخ التسجيل: 28/01/2011
الدولة: KSA
المشاركات: 236
الـجــنــس: ذكر

افتراضي

قناة اوربت هلا مفتوحة ولا اعلم ان كانت مفتوحة مؤقتة او دائمة !!

لكنها لاتظهر الا على رسيفرات الاتش دي !


على كل .. مسلسل للأسف ليس مميز بنظري !!

............................

مشكورة اختي على النقل ...

 

 

shakoor غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 7 ( الأعضاء 0 والزوار 7)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شارك بأمنيات فنية تتمنى أن تحدث في الدراما الخليجية ؟ | موضوع خفيف فارس الفن الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 10 16-07-2016 06:48 PM
ديوانية الشبكة الإعلامية الخليجية ( نقاشات فنية , أسئلة عن الفنانين , سؤال عن الاعضاء , مجلس رمضان ) فرسان الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 55 24-05-2013 12:55 PM
-- أخبار فنية طازجة -- خاصة وحصرياً على شبكة الدراما والمسرح الكويتية الخليجية -- زهرة البحرينية الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 21 25-05-2012 05:21 AM
ديوانية الساحة (نقاشات خفيفة , دردشة فنية , مقاطع يوتيوب , أسئلة وإجابات ) متجدد أحمد سامي الـقاعـة الـكـبرى ( الفن والإعلام ) 23 12-05-2011 10:51 PM


الساعة الآن 02:42 AM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292