إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-01-2014, 12:59 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏


تشارك في المسلسل الجديد «جبل الحلال»
وفاء عامر لـ «الراي»: شخصية سوزان مبارك ليست حكراً على أحد





| القاهرة - من محمد عباس |

تشارك الفنانة المصرية وفاء عامر في المسلسل الجديد «جبل الحلال» أمام الفنان محمود عبدالعزيز الذي سيخوض به السباق الرمضاني المقبل.
واعتبرت عامر لـ «الراي» أن «العمل مع فنان بحجم محمود عبدالعزيز أمنية لأي فنان، خصوصاً أن تاريخه الدرامي ناجح بشكل كبير، فمازالت أعماله تتابع حتى الآن وبشكل كبير»، مشيرة إلى أنها أيضاً كانت تتمنى أن تتعامل مع المخرج عادل أديب، لأنه من أفضل مخرجي مصر، رافضة الإفصاح عن دورها بناء على تعليمات من محمود عبد العزيز لكل فريق عمل المسلسل، لضمان متابعة المسلسل وتحقيقه النجاح المطلوب.
وقالت إنه من المفترض أن تقوم ببطولة مسلسل آخر وهو «رأس الدبوس» الذي كانت ستجسد من خلاله شخصية سوزان مبارك زوجة الرئيس المصري المخلوع حسني مبارك، لافتة إلى أن مؤلف العمل لم ينته من كتابة النص ومازال في مرحلة الكتابة الأولية، لذلك من الصعب أن يتم البدء في العمل هذا العام.
وعن تجسيد الفنانة إلهام شاهين لشخصية سوزان مبارك، قالت وفاء: «إلهام فنانة كبيرة، ولها تاريخها الفني الممتاز، وسأكون سعيدة إذا قدمت إلهام هذا العمل، لأن شخصية السيدة سوزان مبارك ليست حكراً على أحد، فهي شخصية عامة قدمت لمصر الكثير، وسوف يتم تناول الشخصية بكل حيادية من دون تحامل على أي جوانب».


المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:00 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

فنانون مصريون لـ «الراي»: الدستور الجديد يحمي الفن والثقافة





| القاهرة - من جوليا حمادة وسهير عبدالحميد
ومحمد عباس
|

حرص عدد كبير من فناني مصر على المشاركة في الاستفتاء على مشروع الدستور الجديد أخيراً، إذ أكدوا لـ «الراي» أن المشاركة «واجب وطني» آملين في الاستقرار، وقالوا إن «أهل الفن ونجومه لابُد أن يقفوا إلى جانب مصلحة البلد وحماية مسيرة الفن والثقافة».
واعتبر الفنان نور الشريف أن «هذه الخطوة ستجعل المصريين يعبرون المرحلة الانتقالية بأمان، مشيداً برجال القوات المسلحة والشرطة «على تفانيهم في تأمين اللجان الانتخابية».
أما الفنانة نادية لطفي، فأكدت أنها على الرغم من ظروفها الصحية فقد كانت حريصة على المشاركة في الاستفتاء، وقالت «نعم» للدستور، وأن «هذا الدستور يستحق كل الاحترام والتقدير».
كما أكد الفنان تامر هجرس أن «المشاركة تعد واجباً وطنياً لدعم الديموقراطية والانطلاق نحو استكمال خارطة الطريق». بينما أبدى الفنان محمد عطية إعجابه بمجمل مواد الدستور، وقال إنه يراعي فئات كثيرة في المجتمع، ولهذا صوت بـ «نعم».
وأعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها لرؤية السيدات يرقصن أمام لجان الاستفتاء على الدستور، ورأت أنهن «يمثلن المعدن الأصيل لمصر، وهن من صنع الفارق في نسبة التصويت». وقال الفنان هاني رمزي إنه شعر بفخر شديد عند سماعه أحاديث ركاب الطائرة التي كانت تنقله من دبي إلى القاهرة للحاق بالتصويت على الدستور، فكانت غالبية وجهات النظر تصبّ في مصلحة الدستور، وأنه سيحدث نقلة تاريخية في مصر، وسيضعها على الطريق الصحيح.
وأضاف: «الدستور الجديد سيعيد الحقوق إلى أصحابها، فقد أصبحت ميزانية التعليم والصحة في مصر تقارب ثلث ميزانية مصر بأكملها، وذلك بعد أن كفل الدستور للمواطن المصري الحق في العلاج والحق في التعليم والحق في المعيشة وغيرها من المواد التي اهتمت بالمواطن المصري الذي كان يشعر بعدم وجوده في بلده».
أما المغني مصطفى كامل فقال إنه ذهب إلى لجنة التصويت على الدستور ولم يخش التهديدات التي تلقاها على هاتفه، «لأنه واجب وطني على كل المصريين»، مشيرا إلى الدور المهم لسيدات مصر في التصويت.



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:00 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏


لطيفة لـ «الراي»: أغنية «بحا بحا»... لكل كاذب يجلس على كرسي السلطة







| القاهرة ـ من سهير عبدالحميد |

أبدت المطربة التونسية لطيفة سعادتها بنجاح ألبومها «أحلى حاجة فيّا» وتحقيقه إيرادات جيدة في سوق الكاسيت، فقد أعادها للغناء باللهجة المصرية بعد غياب سنوات، ويضم 14 أغنية، تعاونت فيه مع عدد كبير من الملحنين والموزعين وشعراء الأغنية، منهم مودي جمال، محمد عبدالمنعم، ملاك عادل ونصر محروس.
وقالت لطيفة لـ «الراي»: «اخترت 3 أغنيات من الألبوم لتصويرها فيديو كليب، وهي: «أحلى حاجة فيّا»، التي أذيعت على الفضائيات عقب إطلاق الألبوم، والأغنية التونسية «بحا بحا»، التي أهديها لكل مغرور كاذب يجلس على كرسي السلطة، وأقول له أنت والكرسي «بحا بحا»، وهي مصطلح تونسي ساخر يعني «سد سد»، و3 أغانٍ أخرجها وليد ناصيف، وتم تصويرها في شمال لبنان».



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:01 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

حوار / «الحب وقودي ولا أعيش من دونه»
فهد البناي لـ «الراي»: أنا محظوظ فنياً




| حوار - رشا فكري |

رغم أنه يرى نفسه محظوظاً حين وقف في بداية مشواره الفني إلى جانب فنانين كبار في الدراما و المسرح، إلا أن الفنان الشاب فهد البناي يؤكد أنه يعمل بخطوات ثابتة في هذا المجال بحثاً عن الأفضل.
البناي أشار - في حوار مع «الراي» - إلى أنه يعشق أدوار الكوميديا لكنه يحرص أن يكون تركيزه خلال الفترة المقبلة على الأدوار التراجيدية من باب التنويع.
وكشف البناي عن استعداده للمشاركة في المسلسل الاجتماعي الجديد «مسكنك يوفي»، كما يواصل بروفات العرض المسرحي «عودة التجنيد»، لافتاً إلى أن للفنان طارق العلي دوراً في انطلاقته «فهو فنان حريص على كل ممثل يعمل معه قبل حرصه على نفسه»:

• للفنان طارق العلي دور في انطلاقتي
• أعشق المسرح أكثر من التلفزيون
• المقرّبون يشهدون بأني أمتلك صوتاً يصلح لخوض تجربة الغناء
• التعامل مع عقلية الطفل أصعب من الكبير

• ما جديدك؟
- أواصل حالياً بروفات العرض المسرحي الجديد «عودة التجنيد» من إخراج الفنان عبدالمحسن العمر، ويشارك في بطولة العمل حسن البلام، جمال الردهان، مبارك المانع، عبدالعزيز النصار، منال الجارالله.
والعمل يدور في إطار كوميدي اجتماعي بقالب جديد وسيقدم بإمكانات إنتاجية عالية، وأجسد دور أحد المجندين ولكن بكاراكتر مختلف.
• هل سنراك في الموسم الدرامي لهذا العام؟
- أعمل حالياً على أن تكون خطواتي ثابتة بحثاً عن الأفضل وأركز على الأدوار التراجيدية، لذلك أستعد خلال الفترة المقبلة لتصوير مشاهد دوري في المسلسل الاجتماعي الجديد «مسكنك يوفي» للمخرج ياسر الياسري، وبطولة فاطمة الصفي، هيا عبدالسلام، حمد العماني، فؤاد علي ونور.
• وماذا عن دورك في المسلسل؟
- أجسد دور شاب عصامي يعتمد على نفسه لبناء مستقبله ويحمل على عاتقه هموم عائلته، لكنه يتعرض لصراعات عدة في مجال عمله وتتوالى الأحداث في إطار درامي اجتماعي.
• ما نوعية الأدوار التي تفضل تجسيدها؟
- أعشق الكوميديا، والناس عرفوا فهد البناي من خلال الأدوار الكوميدية، وبالفعل هذا اللون الذي أفضّله ولكن أحاول حالياً أن أقدم جميع الأدوار حتى لا يتم حصري بلون معين، لذلك أحاول أن يكون تركيزي أكثر على الأدوار التراجيدية بهدف التنوع.
• هل هناك فنانون تطمح إلى الوقوف أمامهم؟
- الوقوف أمام عبدالحسين عبدالرضا وحياة الفهد، فالوقوف أمام هؤلاء النجوم إضافة إلى مشواري الفني.
• سبق وذكرت أنه في بداياتك حالفك الحظ بالوقوف أمام فنانين كبار، إلى أي مدى استفدت من تلك التجارب؟
- أعتبر نفسي محظوظاً لأنني عملت إلى جانب فنانين كبار سواء في الدراما أم المسرح بمجاليه للكبار والأطفال، واستفدت الكثير من وقوفي أمام هؤلاء الفنانين، بالإضافة إلى تعلمي أشياء كثيرة، خصوصاً الأداء من خلال مشاهدتي لهم أثناء التصوير.
• وما دور طارق العلي في انطلاقتك؟
- الفنان طارق العلي هو من احتضنني، وهو فنان له مدرسة مسرحية مستقلة في المسرح الجماهيري، مخضرم وحريص على من يظهر معه في أي عمل قبل حرصه على نفسه ولا يخيفه شيء، ويريد لمن يقف على خشبة مسرحه أن يقدم فناً راقياً. كما أنه يقدم مسرحاً جماهيرياً كوميدياً يحمل قضايا وإسقاطات مباشرة، لذلك هو محبوب من الجمهور بمختلف الأعمار.
• أيهما أقرب إليك... الدراما أم المسرح؟
- أعشق المسرح وأستمتع به أكثر من الدراما. و بخلاف أن المسرح «أبو الفنون»، فأنا أفضّل التواصل بشكل مباشر مع الجمهور.
• هل وجدت صعوبة في انتقالك من مسرح الكبار إلى مسرح الطفل؟
- الطبيعي للفنان أن يبدأ من مسرح الأطفال ثم ينتقل إلى مرحلة مسرح الكبار، ولكن الأمر مختلف معي كوني بدأت بالأقوى، لذلك اكتسبت الكثير من الخبرات وأصبحت لدي الإمكانية الكافية لخوض أي تجربة مسرحية.
• وكيف وجدت التعامل مع الطفل مقارنة بمسرح الكبار؟
- التعامل مع عقلية الطفل أصعب، لأن السيطرة عليه وجعله يستمر في متابعاته للعمل مسألة ليست سهلة، فتجربتي في العمل مع فرقة باك ستيج غروب بقيادة محمد الحملي ممتعة كونها تبحث دائماً عن العمل الراقي، أما التعامل مع مسرح الكبار فربما يكون أسهل لأنك تتعامل مع أعمار معيّنة وعقليات واعية ومن السهل عليهم استيعاب رسالتك من العمل.
• ماذا عن المنافسة بينك وبين أبناء جيلك من الفنانين؟
- المنافسة موجودة وأراها مطلوبة بين فناني الجيل الحالي حتى تكون هناك فرص جديدة للتعبير عن الموهبة، والمنافسة الشريفة تجعل كل فنان يبدع في عمله، علماً أن في الكويت طاقات ومواهب فنية عديدة تنقصها الفرصة الحقيقية وتحتاج إلى يد العون لإبراز موهبتها وحسن اختيارها من دون النظر إلى التواجد لمجرد التواجد أو الانتشار.
• هل أنت مع احتكار الفنان من قبل شركة إنتاج معينة؟
- أنا ضد الاحتكار بشكل عام، كما أن احتكار الفنان في منطقة الخليج، خصوصاً في الكويت، يضرّ بالفنان أكثر من إفادته.
• ماذا عن الحب في حياتك؟
- الحب هو وقود فهد البناي «فأنا ما أقدر أعيش من غير حب»، وزوجتي هي الداعم الأساسي لي.
• هل تشاورها في اختياراتك؟
- نعم بالتأكيد، فهي متذوقة للفن، ولديها فكر وحس فني لذلك ولها دور كبير في اختياراتي الفنية سواء في الدراما أم المسرح.
• هل تفكر في خوض تجربة الغناء وتقديم «سنغل» كما يفعل بعض الممثلين؟
- المقربون لي يشهدون بأنني أمتلك صوتاً يصلح لخوض تجربة الغناء، وأتلقى العديد من العروض من قبل أصدقائي الشعراء، ولكن أفضل الاختصاص والتركيز على مجال واحد، لذلك أرى موهبتي الحقيقية في التمثيل ولي جمهوري يشجعني على الاستمرارية في هذا المجال.
• ذكرت أنك تفضل التخصص، لكننا نراك حالياً مذيعاً؟
- تلقيت العديد من العروض لتقديم البرامج ولكن رفضتها، لأنني كنت أبحث عن برنامج عفوي أظهر من خلاله كما أنا وأن يكون قريباً من شخصيتي، وبالفعل هذا ما وجدته بانضمامي إلى فريق برنامج «القمندة» الذي أرى به نفسي وعلى طبيعتي.
• ماذا عن أحلامك وطموحاتك؟
- أحلامي كثيرة كأي فنان شاب يسعى إلى تطوير أدواته الفنية، وهدفي أن أواصل مشواري الفني وإثبات موهبتي بمختلف الالوان الفنية.



المصدر : جريدة الراي

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:04 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

فيفي عبده تكشف سر رشاقتها.. وتهاجم صافينار






ريجيم قاس اتبعته الفنانة فيفي عبده لتبدو إطلالتها أكثر رشاقة خلال وقوفها أمام كاميرا برنامجها «أحلى مسا»، لفت الأنظار وأثار الأقاويل.

وفي هذا الصدد، قالت عبده، في تصريحات لها، إنها كانت حريصة على خسارة حوالي 20 كيلوغراما من وزنها بواسطة الريجيم الذي اتبعته، كما أنها تخلت عن وجبة العشاء.
ونفت عبده ما تردد بشأن قيامها بعملية تجميل أو حتى تصغير معدة، وأضافت أنها سبق أن أجرت عملية تجميل في رقبتها منذ فترة، لكنها لم تجر أي عمليات أخرى لأنها ليست بحاجة لذلك.
ولم تخف فيفي عبده دهشتها من ربط استعادتها لرشاقتها بعمليات التجميل، لأنها اعتادت قبل كل عمل جديد اتباع نظام غذائي لتظهر خلاله بالشكل اللائق، بالإضافة إلى أن لياقتها البدنية تساعدها على خسارة الوزن في وقت أسرع.
من جانب آخر، قالت فيفي ان أداء الراقصة الأرمينية صافينار لا يبهرها على الإطلاق، مؤكدة ان رقص صافينار مثل رقص الأجانب، ومنهن من يرقصن بشكل أفضل منها بكثير، وتابعت: حكمي عليها ليس من خلال الرقص المصاحب للموسيقى، ولكن من خلال «الميزانسيه»، أي من حيث خطوة الرقص والرشاقة، وبصراحة أنا في حاجة لمشاهدتها في تابلوه استعراضي، كي أحكم عليها بشكل أفضل، واعتبر البعض ان رأي فيفي في صافينار هجوم على الراقصة الأرمينية التي ذاع صيتها بعد مشاركتها في فيلم «القشاش».
وفي سياق مختلف، قالت فيفي إنها نادمة أشد الندم على لعب دور البطولة في الفيلم العربي «مهمة في فيلم قديم»، الذي عرض في موسم عيد الأضحى 2012، وقالت إنه «غلطة عمرها»، مضيفة: من العيب بعد رصيدي السينمائي البالغ 25 فيلما، ان أعود لهذا المستوى المتدني.


المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:05 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

الكشف عن بديلة زوجة «أبو شهاب» في مسلسل «باب الحارة»





كشفت الفنانة السورية الشابة خلود عيسى أنها ستحل كبديلة للفنانة جومانا مراد في دور «شريفة» زوجة العكيد «أبو شهاب» في الجزأين السادس والسابع من «باب الحارة».

وقالت الفنانة الشابة: ستعيش «شريفة» في بيت والدها «أبو حاتم»، وستهتم في الأجزاء الجديدة بتعليم أطفال ونساء الحارة الكتابة والقراءة، وتكون شخصية إيجابية ومحبوبة من الجميع رغم حزنها على فراق «أبو شهاب» الذي لن يظهر أبدا في الأجزاء الجديدة، لاسيما انه قتل على يد «أبو دراع» في حارة أبو النار في الجزء الثالث.

وكان «العكيد أبو شهاب» أو الفنان سامر المصري قد رفض المشاركة في «باب الحارة»، إذ كانت آخر مشاركة له في «باب الحارة» في الجزء الثالث منه، معتبرا ان استمرار العمل في أجزاء أخرى سيكون بالتأكيد لأسباب تجارية، لينشب بعد ذلك خلاف بينه وبين مخرج العمل بسام الملا، تلتها حرب تصريحات بين الطرفين.
وعن تخوفها من المقارنة بينها وبين جومانا مراد تقول النجمة الشابة، حسب موقع «سيدتي نت»: أنا أحب جومانا كممثلة كثيرا وهي فنانة مهمة ولها أعمالها واسمها الكبير في الوسط الفني، ولكن لن أقلد جومانا في أدائها لدور «شريفة» وسأمثل الدور كما أشعر، وأتمنى أن ينال أدائي إعجاب الجمهور، معتبرة أن مشاركتها في «باب الحارة» فرصة مهمة جدا لها، لاسيما ان المسلسل مهم جدا ومتابع جماهيريا في جميع أنحاء الوطن العربي والمغترب، والجزآن السادس والسابع عن نص مشترك لسليمان عبدالعزيز وعثمان جحا، فيما يتولى إخراجه في دمشق عزام فوق العادة


المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:06 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

سلمى رشيد تقتحم مجال الأزياء وتنضم لجمعية رعاية المعاقين




قررت النجمة المغربية سلمى رشيد اقتحام مجال الأزياء، وقد أعلنت عن ذلك بنفسها على «تويتر»، حيث كتبت: «في خطوة قريبة لقلبي.. قريبا سأدخل عالم تصميم الأزياء وقريبا سيتم عرض أزيائي وتصاميمي انتظروني».

وبارك الكثيرون خطوة نجمة «أراب آيدول 2» خاصة انها سبق وصرحت بعشقها لعالم الأزياء، وشجعوها على تحقيق النجاح في جميع المجالات التي تتمنى العمل فيها.

ومن ناحية أخرى، زارت سلمى رشيد مركز التربية والتكوين لجمعية حنان لرعاية الطفل المعاق، ومنحتها الإدارة عضوية الجمعية، وهو الأمر الذي أسعد الفنانة الشابة، وقد أعربت عن ذلك بقولها: «شكرا كبيرا لمركز التربية والتكوين لجمعية حنان لرعاية الطفل المعاق لمنحي العضوية وأتمنى أن نكون قد المسؤولية لمؤسستكم».



المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:07 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

كيف احتفلت ديمة الجندي بعيد ميلاد طفلتها؟



في تمام العاشرة من صباح أمس، توجهت ديمة الجندي إلى صفحتها على الـ «فيسبوك» فور استيقاظها من النوم وكتبت معايدة لابنتها «تيا» التي بلغت التاسعة.
وكتبت بطلة «بنات العيلة» باللهجة السورية: «متل هاليوم وبهالوقت فتحت عيوني لشوف قدامي فرحة عمري وقلبي «تيا» مصدر سعادتي وقوتي».

وأضافت: «عقبال المية سنة يا مامي، الله يحميك يا رب ويحمي كل ولاد سورية».

وقالت ديمة، بحسب موقع «أنا زهرة»، إن طفلتها الوحيدة حظيت بعدد من الإعجابات والتعليقات أكثر مما تحصل هي عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
و«تيا» اليوم في الصف الرابع في إحدى المدارس في دبي، وكشفت أمها أنها تمارس لعبتي الجمباز وكرة القدم مرة في الأسبوع خلال الدوام المدرسي، بينما تتفرغ للموسيقى والرقص في الصيف، مبينة انها قادرة على الرسم لـ 10 ساعات متتالية ولا تشعر بالملل.
وأخيرا، أوضحت ديمة أنها انتقت اسم «تيا» بنفسها، وهو الاسم المصغر للآلهة اليونانية «تيادورا» وتعني هبة الله.

يذكر أن ديمة الجندي منهمكة حاليا في تصوير دورها في المسلسلين السوري «قلم حمرة»، والبحريني «هواجس».


المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25-01-2014, 01:08 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,687

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏

جيني إسبر تكسر القاعدة وتنشر صورة صادمة





فاجأت الممثلة السورية جيني إسبر جمهورها ولكن هذه المرة بطريقة صادمة، حيث نشرت على الإنترنت صورة مركبة بدت فيها وكأنها في مرحلة الشيخوخة.

وقد علقت إسبر على هذه الصورة قائلة: «العمر عم يمضي والأيام بتروح»، فيما انهالت التعليقات على هذه الصورة من محبي إسبر، حيث وصفها البعض بالصادمة وأن إسبر كسرت بهذه الصورة القاعدة، والبعض الآخر قال إنها ستظل جميلة في عيونهم مهما تقدم بها العمر.

يذكر أن إسبر تشارك في مسلسل «خواتم» مع المخرج ناجي طعمي للكاتبة نادية الأحمر، والذي تنتجه شركة غولدن لاين للإنتاج الفني والتوزيع، ليعرض في شهر رمضان المقبل، من بطولة كندا حنا، عبدالمنعم عمايري، وكاريس بشار، إضافة إلى وجوه جديدة سيتعرف الجمهور إلى أصحابها وقت العرض.

المصدر : جريدة الانباء

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
25-1-2014م, ليوم, الأخبار, الموافق, السبب, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الجمعه الموافق 24/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 24-01-2014 11:10 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاربعاء الموافق 22/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 22-01-2014 09:11 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 20/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 20-01-2014 09:06 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 19/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 1 20-01-2014 12:48 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 18/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 18-01-2014 09:11 AM


الساعة الآن 09:46 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292