إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-02-2014, 12:16 PM   #1 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏


تشارليز ثيرون تنتهي من تصوير فيلمها الجديد






أوشكت الممثلة تشارليز ثيرون على الانتهاء من تصوير مشاهدها في فيلم «مليون طريقة للموت في الغرب»، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه في دور السينما الأميركية 30 مايو المقبل، حيث تدور أحداث الفيلم حول مزارع جبان يدعى ألبرت مكفارلين يخشى دائماً الخوض في مواجهات المسدسات المباشرة في الغرب الأميركي، ما يتسبب في ترك حبيبته له «سايفريد» وذهابها لأحضان رجل آخر يتحلى بالشجاعة.
حينها تظهر في حياته امرأة غامضة تدعى «ثيرون» تبدأ في مساعدته وتدريبه على القتال بالأسلحة ليتمكن من مواجهة زوجها الخارج عن العدالة، يذكر أن الفيلم من إنتاج وكتابة وإخراج وبطولة سيث مكفارلين والذي يشاركه البطولة ليام نيسون، أماندا سايفريد، سارة سيلفرمان والنجم الكوميدى نيل باتريك هاريس.





المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:18 PM   #2 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

في الليلة التاسعة من ليالي مهرجان ربيع سوق واقف الدوحة
عيسى الكبيسي لجمهوره: «صابني حبكم» وفارس كرم: «الدنيا حلوه برجالا»







أحيا كل من عيسى الكبيسي وفارس كرم الليلة التاسعة من ليالي مهرجان ربيع سوق واقف الدوحة وعكس هذا النجاح عندما اطل الكبيسي على الجمهور وسط تصفيق حار ترحيبا بمشاركته مع انطلاق موسيقى رائعة الفنان محمد عبده «
لا لا ضايقونه»
التي اختارها لتكون افتتاحية لقائه ومعربا عن سعادته بالمشاركة في هذا المهرجان بمشاركة فارس كرم، ومن ثم اطلق العنان لصوته الشجي مطربا جمهوره بأغنيات اختارها بعناية فائقة لترضي جميع محبي صوته فكان خياره الثاني أغنية عبيرها الفرح تعبر عن هذا العرس الفني الجماهيري وهي اغنية «
حمام الدار»
وسط تصفيق الجمهور وحماسه الشديد لهذا الاختيار وبعدها ادى اغنية التي اشتهر بها صباح فخري وهي اغنية «
قدك المياس»
ونالت استحسان الجمهور بشكل كبير ولينتقل بعدها بين الوان غنائية ومقامات موسيقية عدة منها اغنية «
صابني حبكم»
لتصل رسالة المحبة التي اطلقها الكبيسي للناس فتشعل حماسهم ورقصهم على انغامها ليتواصل بغناء اغنية «
حيرتني يا ضميري»
التي اجادت الفرقة الموسيقية في عزف موسيقاها وايقاعاتها الجميلة، وليكون الموعد مع اغنية «
يسعد هالمسا»
ومع وصلة على القانون ابداعية من الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو تامر فيظي وغنى ايضا «
حسبي الله على اللي ظلموني»
وسط تصفيق الجمهور واختتم الحفله بأغنية وطنية حملت عنوان «
الديرة»
.

وبعدها شارك فارس كرم الذي عبر عن سعادته الكبيرة بوجوده بينهم، ومشاركته الاولى بمهرجان الربيع هذا المهرجان الجماهيري الحاضن للجمهور والفنانين على حد سواء وخاصة جمعهم معا في هذا اللقاء الجميل، وعلى ايقاعات الفرقة الموسيقية وفرقة الكورال التي حققت تناغما مميزا مع ايقاعات الصوت الجبلي قدم اغنيته الجميلة «
العكازة»
لتكون اغنيته الاولى في هذا الحفل على وقع تصفيق الجمهور وحماسه أيضاً، وليتفاعل معهم فارس بغناء رائعته اغنية «
الغربة»
والتي كان الجمهور يردد كلماتها بتناغم لا مثيل له مع غناء الفنان، وكذلك كان الحال مع اغنيته الجميلة «
نسونجي»
ولينتقل بعدها لغناء اغنية «
الدنيا حلوة برجالا»
والتي تراقص الحاضرون على نغماتها خاصة وادى ايضا «
شارع الحمرا»
و«
دادي»
و«
فوق المتر وسبعين»
و«
الأركيلة»
و«
العاصمة»
، وجميعها اختارها النجم اللبناني بعناية كبيرة لترضي كل جمهوره من محبي مهرجان ربيع سوق واقف.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:20 PM   #3 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

مسلسل «أشوفكم على خير» يسلِّط الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة






يتمحور مسلسل «أشوفكم على خير» حول امرأة في الأربعينيات من عمرها، عنيدة.. طموحة.. لديها أحلام كثيرة، قلبها أبيض وحنون جداً، سريعة التأثر ومتعاطفة مع الذين حولها، وفي الوقت نفسه متهكمة سريعة الغضب والانفعال، لا تسكت عن الحق، وفي داخلها حب كبير على استعداد أن تعطيه لمن يقدرها، هذه هي شخصية «سعاد»، التي تجسدها الفنانة إلهام الفضالة، والتي تدور حولها أحداث المسلسل الجديد «أشوفكم على خير»، الذي كتبه عبدالعزيز الحشاش ويخرجه جمعان الرويعي .المسلسل الجديدة يعرضه هذه الايام تلفزيون «أبوظبى»
تدور فكرة العمل الذي يُشارك في بطولته كل من إلهام الفضالة، وحسين المنصور، وإبراهيم الحساوي، وخالد البريكي، وبثينة الرئيسي، وأسيل عمران، حول «سعاد» امرأة من عائلة بسيطة ترتدي الشيلة والعباءة، على قدر من التدين، ومتواضعة تحب أسرتها المكونة من أختها وزوجها وأبناء أختها.. يتيمة الأب والأم، تعيش في بيت أختها، مطلقة من رجل شخصيته عكس شخصيتها 180 درجة، إذ أنه رجل بخيل أناني عصبي لا يفكر إلا بنفسه، ليس لديه طموح أو أحلام، وكل همه أن يتباهى برجولته ولكن من داخله فارغ، لا شخصية ولا هيبه ولا شيء يجعل أي امرأة توافق على العيش معه.
لم تنجب سعاد منه الأبناء، وبمجرد طلاقها منه عادت إلى بيت أختها لتعيش معها ومع ابنائها وزوج أختها الطيب الحنون، ولأن سعاد لم تكمل تعليمها الثانوي قررت أن تكمل دراستها في الفترة المسائية، وشجعها على ذلك أختها وأبناء أختها.
عادت سعاد إلى مقاعد الدراسة، تواظب على الحضور وتدرس بإصرار وتقضي الليل في حفظ دروسها وحل واجباتها والتحضير لاختبارات نهاية السنة، وذلك بمساعدة أبناء شقيقتها، فتلك تساعدها على الحفظ والتسميع، والأخرى تعد لها الشاي، أما الطفلان الصغار فيقومان بعمل تدليك لكتفيها ورقبتها في مشهد ظريف وجميل يعكس مدى الحب بين سعاد وأبناء أختها.
أما في النهار فتعمل سعاد في عيادة أطفال يملكها دكتور على مشارف الخمسين.. اسمه الدكتور «عدنان»، رجل ثري غير متزوج، يسكن في بيت كبير وفخم مع شقيقه وزوجته وطفليهما.في العيادة يرى المشاهد مدى إعجاب سعاد في الدكتور عدنان، الذي يعاملها معاملة رائعة ويحترمها جداً، ودون أن تشعر تقع سعاد في غرامه، وتعلقت فيه كثيراً، لكنه للأسف حب من طرف واحد.
احتارت سعاد ما بين أن تصارحه وبين أن تصمت، ولكنها كانت تؤجل دائماً التفكير بالموضوع لحين الانتهاء من دراستها والتخرج من الصف الرابع الثانوي.
كان الدكتور عدنان مشجعاً لها، وهذا ما جعلها تتعلق فيه أكثر، ولطالما شجعها على أن تقدم على بعثة دراسية في حال حصلت على مجموع يؤهلها للدراسة في الخارج.
أنهت سعاد امتحاناتها ونجحت. وحصدت النسبة العالية، ونشرت الجرائد ومحطات التلفزيون أخبار المرأة التي على مشارف الأربعين، التي بإصرارها وحماستها استطاعت أن تحصل على نسبة كبيرة تؤهلها للسفر على حساب الحكومة.
ذهبت سعاد لتقدم على البعثة لتجرب حظها، وفعلاً تم قبولها وبعد أن حسمت أمرها وجهزت نفسها للسفر، تنقلب أحداث العمل رأساً على عقب، وتعيش «سعاد» رحلة لم تكن على البال ولا على الخاطر، رحلة امرأة كانت تحلم بمستقبل، وعلى وشك أن تحقق حلمها، لكن كل شيء تحول في يوم وليلة، ومع تسلسل الأحداث يكتشف المشاهد أن قصة حبها لم تكن من طرف واحد، وأن طليقها يمنعها من السفر لأنه يريد عودتها إلى عصمته، وأن شقيقتها تقع في غيبوبة بعدما علمت بحبس زوجها، الذي تشاجر مع أخيه بسبب ملكية البيت، فبدل من أن تقول لأهلها «أشوفكم على خير»، تبقى سعاد لتعيش رحلة مليئة بالمواقف المؤثرة والكوميديا السوداء.
أكد مخرج العمل جمعان الرويعي في ثاني تعاون يجمعه بالمؤلف عبد العزيز الحشاش، بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل «أيام الفرج»، أن «أشوفكم على خير» مسلسل يحمل رؤية درامية جديدة، سواء من ناحية الشكل أو المضمون، وكذلك في التركيبة الفنية والشخصيات التي يجسدها الفنانون، مشيراً إلى أن أهم ما يميز العمل الدرامي الجديد أنه يعرض مجموعة من القضايا المهمة التي تخص المجتمع الخليجي منها الطلاق والاستقرار الأسري والعلاقات العاطفية، وكذلك يسلط الضوء على ذوي الاحتياجات الخاصة.
وتابع: كما يناقش المسلسل موضوعات اجتماعية أخرى من أهمها التعليم والحب في سن متأخرة، ويتطرَّق أيضاً إلى الإرادة والكفاح والسعي وراء تحقيق الأحلام في الحياة بشكل عام.
يلعب الفنان حسين المنصور في العمل دور «عدنان» دكتور أطفال ثري يمتلك عيادة خاصة به، وهو في الخمسينيات من عمره، إنسان محترم وراقٍ ولم يسبق له الزواج يعيش، في فيللا خاصة فيه ويرتدي البدلات الرسمية دائماً، يقع في غرام «سعاد»، لكنه لا يبوح بحبه إلا في نهاية حلقات المسلسل.
بينما يجسد الفنان إبراهيم السحاوي شخصية شرير يدعى «عيسى» هو طليق سعاد بالأربعينيات من عمره، رجل مكروه، خان زوجته، لذلك طلبت الطلاق منه، ولكنه مصر على إرجاعها إليه بكل شتى الطرق، لدرجة أنه سرق جواز سفرها لكي يمنعها من السفر للدراسة. أما الفنان خالد البريكي فيؤدي في المسلسل دور «نواف»، شاب في أواخر العشرينيات ذو مبدأ وشهم وبسيط على قد حاله لا يملك غير رجولته، فيما تجسد بثينة الرئيسي شخصية «مريم» فتاة بسيطة وعلى نيتها، لم تكمل تعليمها الثانوي، وتجلس في البيت.



المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:23 PM   #4 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

كدت أنها بعيدة عن الشللية
أغرور: ابتعادي عن الصحافة ليس غروراً!






أكدت الفنانة غرور، انها بعيدة كل البعد عن الشللية، كما شددت على انها تحاول دائما الخروج عن قوالب الشخصيات التي تعرض عليها.

وقالت الفنانة غرور في حوار مع «
النهار»
:

في البداية دعني اعترف بشيء، فان ابتعادي عن الصحافة ليس غرورا، كما يقول البعض، لانني حينما اكون في موقع العمل، فانني اكون دائما مشغولة بعملي، سواء بالتصوير او التحضير للمشهد من ماكياج او تغيير ملابس، ورغم ذلك فانني لا أتردد في الحوار مع الصحافة، وتربطني علاقات وطيدة مع عدد من الزملاء الصحافيين والاعلاميين، ولكنني لست من تلك النوعية من الفنانين الذين يوزعون اخبارهم، ولهذا أبدو بعيدة بعض الشيء عن الصحافة والاعلام بشكل عام.

وتتابع متحدثة عن تكرار بعض الشخصيات التي تقدمها:

- احترم وجهات نظر المخرجين والمنتجين، وقد قدمت وعلى مدى سنوات عدة ادوار، تلك الشخصيات التي تبدو وكأنها متشابهة، وانا أحاول الخروج من قوالب الشخصيات المتكررة، وهذا ما اجتهد، واعمل عليه، خصوصا وان الفرص تبدو قليلة، رغم النشاط الفني، وانا بحمد الله اعمل وبشكل ايجابي ولكن الشريحة العمرية التي انتمي اليها، تجعل الشخصيات تبدو «
محدودة»
مثل ادوار «
العمة او الخالة او الزوجة الثانية او الصديقة»
.

وتؤكد: وعلى هذا الاساس، فانني احرص على قراءة الشخصية مرات عدة، من اجل البحث عن مضامين جديدة في تلك الشخصية، كما ادخل في حوار مطول مع الكاتب والمخرج، في احيان كثيرة استشير اساتذة اجتماع وتربية في هذه الشخصية او تلك.

ورغم محدودية الشخصيات، الا انني استطعت ان أتجاوز ذلك السقف، عبر الاشتغال على الشخصية شكلا ومضمونا.

وحول «
الشللية»
التي تسيطر على الوسط الفني قالت الفنانة غرور:

انا بعيدة كل البعد عن الشللية، وانا «
بيتوتية»
بشكل عام، واستطيع القول، فان «
الشللية»
اثرها اكثر من سلبي، خصوصا في حال فرض فنان او فنانة لهذا الدور او تلك الشخصية، من قبل هذا النجم او تلك النجمة.

وتتابع: اعترف بان هنالك عددا من الفنانين او الفنانات تحكمهم علاقات، ولكن هناك في المقابل فنانون وفنانات كبار يرشحون من هو الاصلح دون الالتفات الى علاقة او محسوبية، لانهم ينظرون الى الحرفة من منظور رفيع، بعيدا عن «
الشللية»
.

وتقول غرور: خلال تجاربي الاخيرة، وقفت امام اهم النجوم، بالذات، في اعمالي الاخيرة، مثل «
البيت بيت أبونا»
امام القديرتين حياة الفهد وسعاد عبدالله، ولاحقا مسلسل «
الواجهة»
مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، وانا سعيدة\ جدا بردود الافعال التي حققها العمل من خلال عرضه عبر قناة «
اس. أو. إن»
ورغم انني اقدم في المسلسل شخصية «
سلبية»
الا ان تطور الاحداث يقودها الى التغيير الايجابي، ولا اريد ان ادخل في التفاصيل واكرر بانني سعيدة بردود الافعال التي حصدتها، فكل من يقابلني هذه الايام في الاسواق يحدثني عن مسلسل «
الواجهة»
والالتزام والعمق في تقديم الشخصية، وهو امر يسعدني ويحملني مسؤولية اضافية.

وعن جديدها تقول: دائما هنالك ما هو جديد، امامي عدة نصوص، سنبدأ بتصويرها قريبا جدا، كما تلقيت عرضا لتصوير عمل في دولة الامارات العربية المتحدة، وامامي عمل جديد آخر كما اصور حاليا دوري في مسلسل «
ثريا»
امام القديرة سعاد عبدالله والمخرج الكبير محمد دحام الشمري واجسد دور «
سلوى»
.

وتقول الفنانة غرور: ما يهمني هو مقدار ما تحققه تلك الاعمال وتلك الشخصيات من حضور في ذاكرة ووجدان المشاهد، ومدى اثر تلك الاعمال في مناقشة الواقع اجتماعيا، وفق تلك المعايير الفنية، اشتغل واختار اعمالي، والمهم ليس الكم، بل الكيف، وهذا هو الجانب الاهم في تجربتي واعمالي.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:25 PM   #5 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

خالد سليم: ماعرفش حاجة عن «كارت ميموري»






أكد المطرب خالد سليم أنه لا يعرف شيئا عن الفيلم السينمائي الجديد «كارت ميموري» الذي يتردد انه سيكون البطل فيه أمام الممثلة الاردنية هيام الجباعي وأنه لم يقرأ الفيلم ولم يعرض عليه ليكون ضمن ابطاله من الاساس.
أضاف أنه تعرف على الممثلة هيام الجباعي لأول مرة من خلال مشاركتهما في مسلسل «القضية إكس» والذي قام بتصوير جزء من أحداثه خلال الفترة الماضية مشيراً إلي أن مؤلف المسلسل محمود فليفل. والمخرج خالد مهران. يحضران لفيلم «كارت ميموري» لكنه ليس من ضمن أبطال الفيلم. وأنه مشغول في الوقت الحالي بتصوير دوره في مسلسل «جبل الحلال» مع الفنان محمود عبد العزيز. للعرض خلال رمضان المقبل.





المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:27 PM   #6 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

فارق الطول يبعد شيري عن كرارة






تعقد المخرجة الشابة مريم الأحمدي جلسات عمل يومية مع المنتجة دينا كريم والفنان أمير كرارة والسيناريست هشام هلال. للتحضير لمسلسل «أنا عشقت». المأخوذ عن رواية للأديب محمد المنسي قنديل.
انتهى السيناريست من كتابة المعالجة الرئيسية للعمل. ووضع الخطوط الدرامية حيث تدور حول مهندس ميكانيكا بواخر يجوب الموانيء ولكنه مرتبط بقصة حب مع فتاة وتفشل وتصاب الفتاة بالغيبوبة الطويلة حتى يعود حبيبها فتشفى.
وبعد أن كانت الفنانة شيري عادل من أقوى المرشحات للبطولة النسائية فشلت مفاوضات تعاقدها مع الجهة المنتجة حتى تم الاستقرار على الوجه الجديد أمينة سليمان. ويرجع عدم اكتمال صفقة التعاقد بين شيري والمنتجة دينا كريم لسببين الأول. هو فرق الطول بين أمير كرارة وشيري عادل. حيث يتمتع كرارة بطول القامة على عكس شيري. وهو الأمر الذي قد يخلق نوعا من عدم التوافق بين الشخصيتين. خاصة أن هناك عشرات المشاهد تجمعهما. نظرا لوجود قصة حب بينهما تتضمنها أحداث المسلسل. أما السبب الثاني هو انشغال شيري بمسلسلين آخرين رفضت الاعتذار عن أي منهما.. المسلسل بطولة أمير كرارة وأحمد زاهر وإدوارد ونجلاء بدر ورحمة حسن وهالة فاخر.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:28 PM   #7 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

مرام: كبرت على أدوار الفتاة الصغيرة






- كبرت على أدوار البنت الصغيرة-، بهذه الجملة اعتذرت الفنانة مرام لعدد من المنتجين ممن عرضوا عليها أدوار فتاة صغيرة، مؤكدة أنها لن تقوم بتجسيد أدوار تشعر بأنها لا تتناسب مع عمرها الفعلي وأكدت مرام حرصها على اختيار الأدوار التي تقنع المشاهد من جميع الجوانب وذلك بقصد تحقيق النجاح وعدم قبول أدوار لا تتناسب مع هذا المبدأ، كما تطرقت مرام للحديث عن آخر مشاريعها الفنية حيث تصور حاليا مسلسل «
كعب عالي»
وتستعد للمشاركة في عمل مسرحي يحمل عنوان «
سندريلا في الغابة»
. وأوضحت أنها تتوقع النجاح لكلا العملين حيث من المقرر أن يعرض مسلسل «
كعب عالي»
على قناة «
دبي»
، وهو عمل درامي ذو نص رائع للكاتب محمد حسن أحمد، وإخراج خالد الرفاعي.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:29 PM   #8 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

الماجري يستعد لمسلسل بطولة خالد صالح






يستعد المخرج شوقي الماجري لإخراج مسلسل بطولة خالد صالح ورولا حمادة. ونخبة من الفنانين العرب من نجوم الصف الأول ومن المفترض أن يبدأ التصوير في الثلث الأول من شهر فبراير المقبل.
هذا العمل كشف سر تواجد الفنان خالد صالح أواخر ديسمبر الماضي في بيروت. حيث حضر للاتفاق على التفاصيل وتوقيع العقد.
المسلسل معاصر وتدور قصته حول علاقة حب تتعرض للكثير من العوائق والصعوبات.. والاسم المبدئي كان «حلاوة روح» وتأليف رافي وهبة. إلا أن صناعه يدرسون إمكانية تغييره لتشابهه مع اسم فيلم بطولة هيفاء وهبي.


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 03-02-2014, 12:30 PM   #9 (permalink)
إدارة الشبكة
 
 العــضوية: 5
تاريخ التسجيل: 30/07/2008
المشاركات: 11,514

افتراضي رد: الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 3/2/2014م ‏

محمود ياسين ينسحب من «صاحب السعادة»






اعتذر الفنان الكبير محمود ياسين عن المشاركة في مسلسل «
صاحب السعادة»
بعد تصوير يومين من دوره.

وبررت مصادر سبب الاعتذار أن «
ياسين»
جاء بسبب دوره غير المناسب لقامته الفنية الكبيرة حيث وافق علي بطولة العمل بعد قراءة 17 حلقة فقط من مشاهدة العمل وبدأت المشكلة بعد الانتهاء من كتابة السيناريو مما اضطره الى الاعتذار ويتردد أنه حتى اللحظات الأخيرة من بداية التصوير لم يوافق بشكل نهائي بسبب إصراره على قراءة السيناريو بشكل نهائي وهو ما تعود عليه في كل أعماله.

وكان «
ياسين»
يجسد دور وزير الداخلية الذي تربطه علاقة مضادة مع صاحب السعادة والدور في الأساس كان مكتوبا بما يناسب أداء فاروق الفيشاوي وعندما وافق «
ياسين»
على بطولة العمل تغيرت ملامح الشخصية الى الشكل الكوميدي وعندما اعتذر «
ياسين»
بعد خلافات في وجهات النظر عاد الدور مرة أخرى لفاروق الفيشاوي لكن ارتباطه بتصوير مسلسل «
المرافعة»
الذي يقتضي السفر بما لا يتناسب مع بقائه في مصر فكان الاعتذار مرة أخرى، فتم اختيار خالد زكي ليجسد الدور وتتم إعادة تصوير اليومين من جديد بداية الشهر القادم. يذكر أن «
ياسين»
كان قد أبدى سعادته بالتعاون للمرة الأولى مع عادل إمام في عمل فني. «
صاحب السعادة»
تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام وبطولة عادل إمام ولبلبة وأحمد عيد ومحمد إمام وإنچي وجدان وأمينة خليل وسعيد طرابيك وسيتم عرضه خلال شهر رمضان المقبل


المصدر : جريدة النهار

 

 

اللجنة الإخبارية والصحافية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
3-2-2014م, ليوم, الأخبار, الموافق, الاثنين, الصحافية, الفنية


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 2/2/2014م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 41 02-02-2014 10:43 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 27/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 27-01-2014 09:41 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم السبت الموافق 25/1/2014م ‏ اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 25-01-2014 02:00 PM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاثنين الموافق 20/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 40 20-01-2014 09:06 AM
الأخبار الصحافية الفنية ليوم الاحد الموافق 19/1/2014م اللجنة الإخبارية والصحافية الصحافة الفنية 1 20-01-2014 12:48 AM


الساعة الآن 01:41 PM


طلب تنشيط العضوية - هل نسيت كلمة المرور؟
الآراء والمشاركات المدونة بالشبكة تمثل وجهة نظر صاحبها
7 9 244 247 267 268 269 270 271 272 273 274 275 276 277 278 279 280 281 282 283 284 285 286 287 289 290 291 292